افضل الطرق لالتقاط صور السلفي


يجب النظر أعلى عدسة الكاميرا
عادة ما تستخدم هذه الطريقة من مصورى الفوتوغرافيا المحترفين والذين يلتقطون الصور بشكل مهنى، والحصول على طلة مميزة.. لذا حاولى أن تبقى عينيك مفتوحة ومشرقة فهى واحدة من أسهل الطرق لتبدو عينيك كبيرة فى أى صورة مع النظر قليلاً أعلى عدسة الكاميرا بدلاً من النظر مباشرة إلى الكاميرا، بحيث تبدو فوق عدسة الكاميرا.

كذلك، عليكى الحذر مع الذقن المزدوجة إذا كنتى تحاولين ألتقاط الصورة الفوتوغرافية التى تؤخذ من أسفل وحاولى نقل وجهك أو امتدى برأسك قليلاً إلى الأمام، وألقى نظرة مباشرة على المصور المفضل، مما يضفى الدفء الصادق والحنان لنظرة عينييك وهناك أيضا طريقة أخرى بأن تدعى النظر بعيدا أو تتخيلين أنك فى انتظار شخص ما أو تفكرين بشكل عميق.
الميل بالوجه للجانب الأيمن
الميل بالوجه إلى الجانب الأيمن يعطى إظهار العاطفة أكثر من الميل على الجانب الأيسر للوجه، حتى تبدو أكثر ملائمة خاصة عند التقاط الصور وتمنحك طلة طبيعية أكثر مع الاحتفاظ بالوجه مستقيم بعض الشىء، بل ومن الممكن أن تخفى جميع العيوب مثل الأنف الكبير أو الجبهة العريضة.
تجنب ابقاء اليدين مستقيمة

عندما يتعلق الأمر بالتقاط الصور، يبدو الكثيرون فى حالة توتر وقلق، بما يؤدى فى غالبية الأحيان، إلى اللجوء لتشابك الأيدى، لعدم معرفة الوضعية المناسبة للتصوير، أو يلجأ البعض أحياناً إلى إخفاء أيديهن وراء ظهورهن.

وبحسب خبراء التصوير، فإن كلا الخيارين ليس سيئاً طالما توافر الشعور بالثقة فى النفس، إلا أن الأفضل هو اللجوء للإيماءات العفوية والتلقائية، مع تجنب إبقاء الذراعين مستقيمان، ووضعها فى الجيوب، لتحقيق استرخاء الكتفين والرقبة والظهر.
لا تقف بشكل مستقيم فى مواجهة عدسة الكاميرا

للحصول على صورة رائعة لا تقفى بشكل مستقيم فى مواجهة عدسة الكاميرا، لأن ذلك يؤدى لإضافة مزيد من العرض لجسمك، ولتجنب ذلك، الجئى للاستدارة إلى أحد الجانبين، لتحصلى على صورة جميلة بغض النظر عن وزنك وتبدى أقل حجما بالإضافه إلى ذلك سوف تساعدك الوضعية على عرض جميع المنحنيات المغرية لوجهك والرقبة والكتفين، وتأكد من اتخاذك الارتفاع المناسب حتى لا يتسنى لك أن تبدى أقصر ما أنت عليه.
الماكياج الطبيعى يساعدك فى إخفاء بعض العيوب
طريقة وضع الماكياج لالتقاط الصور يختلف قليلاً عن باقى الأيام، وحتى تبدى متألقة وطبيعية يجب أن يكون الماكياج مشرقا دون إفراط وغير مبالغ فيه حتى لا يمنحك نتائج سلبية، ويمكنك تجربة بعض الألوان واختيار اللون الذهبى أو البيج مع إضافة ظلال العين بلون الخوخ أو وأحمر الشفاه باللون الوردى وقليلاً من الماسكارا، أو يمكنك اللجوء إلى خبير تجميل متخصص فى محاولة لتجنب بعض الأخطاء ويساعدك فى إخفاء جميع عيوب الوجه مع الحصول على قسط وافر من النوم حتى تحصل على الحمرة الطبيعية وبشرة منتعشة.

اجمل وضعيات التقاط الصور,حركات لالتقاط الصور للبنات,اجمل حركات لالتقاط الصور,كيف تلتقط اجمل الصور لنفسك,كيفية التقاط الصور باحتراف,كيفية التقاط الصور الشخصية,كيفية التقاط الصور الفوتوغرافية,اجمل وضعيات التقاط الصور للشباب
أحدث أقدم

نموذج الاتصال