-->

افضل تطبيقات للمونتاج من الهاتف

 


 

تعرف على افضل تطبيقات للمونتاج من الهاتف 

 

هذه المقالة تشرح لك الخمسة أفضل التطبيقات الخاصة بالمونتاج للهاتف الذكي. يتضمن المقالة سبعه تطبيقات محرر فيديو مجانية، تدعم جميعها العديد من الميزات الجديدة، مثل الإضافة الداخلية للصوت، الأشعة الزاوية العامة، الجرافيك الحيوي، الأفلام المصغرة، الإضافة الداخلية للتعليقات الصوتية، وإضافة الصور الفوتغرافية.

 

التطبيق الاول

iMovie: هو تطبيق محرر فيديو مجاني للإصدار الأخير من نظام التشغيل iOS و macOS. يدعم iMovie العديد من الميزات الجديدة مثل الإضافة الداخلية للصوت، الأشعة الزاوية العامة، الجرافيك الحيوي، الأفلام المصغرة، الإضافة الداخلية للتعليقات الصوتية، وإضافة الصور الفوتغرافية.

 

التطبيق الثاني 

FilmoraGo: هو تطبيق محرر فيديو مجاني للإصدار الأخير من نظام التشغيل iOS و Android. يدعم FilmoraGo العديد من الميزات الجديدة مثل الإضافة الداخلية للصوت، الأشعة الزاوية العامة، الجرافيك الحيوي، الأفلام المصغرة، الإضافة الداخلية للتعليقات الصوتية، وإضافة الصور الفوتغرافية.

 

التطبيق الثالث 

VivaVideo: هو تطبيق محرر فيديو مجاني للإصدار الأخير من نظام التشغيل iOS و Android. يدعم VivaVideo العديد من الميزات الجديدة مثل الإضافة الداخلية للصوت، الأشعة الزاوية العامة، الجرافيك الحيوي، الأفلام المصغرة، الإضافة الداخلية للتعليقات الصوتية، وإضافة الصور الفوتغرافية.

 

التطبيق  الرابع

تطبيق هو تطبيق Magisto محرر فيديو للإصدار الأخير من نظام التشغيل iOS و Android. يدعم Magisto ميزات المحرر الآلي، حيث يمكن للمستخدمين الاختيار من الصور والفيديو الخاصة بهم، وإضافة الصوت والإشعارات الصوتية، وإضافة المؤثرات الجرافيكية.

 

التطبيق الخامس

Kinemaster: هو تطبيق محرر فيديو للإصدار الأخير من نظام التشغيل iOS و Android، يدعم Kinemaster العديد من الميزات الإحترافية، مثل الإضافة الداخلية للصوت، الأشعة الزاوية العامة، الجرافيك الحيوي، الأفلام المصغرة، الإضافة الداخلية للتعليقات الصوتية، وإضافة الصور الفوتغراف. 

 

والتطبيق  السادس 

هو تطبيق video shows وهو تطبيق قديم وممتاز ومحرر فيديو يعمل علي Android وiOS وهو يقوم بعمل مقدمه احترافيه للفيديو ويقوم بعمل  قوالب أيضا الفيديو  كما يوجد عليه أيضا قوالب جاهزة تصلح لعمل intro لقنوات اليوتيوب ومواقع السوشيال مبديا كما أنه يحتوي علي تأثيرات انتقالية رائعه تجعل الفيديوهات الخاص بك احترافية ومميزه. 

 

التطبيق السابع

 وأحب أن اختم هذه المقالة بهذا التطبيق الرائع الذي لم يخبركم أحدا به من قيل و هو تطبيق fim maker هو تطبيق يعمل أيضا علي Android وiOS ومجانا وبدون علامه مائيه وهذا مايميز هذا التطبيق  كما أنه سهل الاستخدام والتعامل ووجهته بسيطه وبه تأثيرات احترافيه وأكثر من رائعه كما أنه يحتوي على جميع emotional الخاصه بمواقع التواصل الاجتماعي. 

 

وانصحك باستعمال هذا التطبيق لعد أسباب أولها عدم وجود علامه مائيه وثانيا عدم  وجود رموز جميع مواقع التواصل الاجتماعي وبه تأثيرات رائعه تشبه التأثيرات التي نراها في الافلام  من الميزات الإحترافية، مثل الإضافة الداخلية للصوت، الأشعة الزاوية العامة، الجرافيك الحيوي، الأفلام المصغرة، الإضافة الداخلية للتعليقات الصوتية، وإضافة الصور الفوتوغرافيه.