أزمة فينيسيوس في ريال مدريد تتفاقم والكل غاضب منه

 يعيش فينيسيوس جونيور مهاجم ريال مدريد فترة صعبة للغاية في مسيرته الاحترافية، وهذا انعكس على فاعليته في جميع المباريات التي خاضها خلال الآونة الأخيرة.


أزمة فينيسيوس في ريال مدريد تتفاقم


ولم يسجل فينيسيوس سوى هدف واحد فقط منذ عودته من بطولة كأس العالم 2022، وهذا الهدف كان مفتاح العودة أمام فياريال في ثمن نهائي كأس الملك، لكن دون ذلك، لم يقدّم نفس الأداء الذي كان عليه في الموسم الماضي.


وذكرت صحيفة ماركا الإسبانية أن هناك حالة من القلق في ريال مدريد بشأن وضع المهاجم البرازيلي مؤخراً، وذلك بسبب انشغاله بالاستفزازات التي يتعرض لها من جماهير ولاعبي الخصم في كل مباراة.


فينيسيوس يفقد السيطرة في مباريات ريال مدريد خارج الديار


وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن فينيسيوس يظهر بشكل سيء في المباريات التي يخوضها ريال مدريد خارج سانتياجو برنابيو، لأنه دائماً ما يكون فريسة سهلة لجماهير الخصم التي تستمر بالتصفير والهتاف ضده، مما يتسبب في فقدانه التركيز، والدخول في مناوشات مع لاعبي الخصم.


وأضاف التقرير أن كارلو أنشيلوتي مدرك جيداً لهذه المشكلة، وقد تحدث مع اللاعب بشأنها في أكثر من مناسبة، لكن الامور دائماً ما تخرج عن السيطرة، والوضع يزداد سوءاً أسبوع بعد الآخر.


كما يرى ريال مدريد أنه أصبح هناك تعمّد من الخصوم باستفزاز النجم البرازيلي، فهو دائماً ما يتعرض للعنصرية من الجماهير، والتدخلات الخشنة من اللاعبين، حتى الحكام يكونون أقسى بالتعامل معه سواء عندما يُرتكب ضده خطأ، أو يقوم هو بارتكاب خطأ ما.


ريال مدريد يضع تجديد عقد سيبايوس على رأس أولوياته


قدّم ريال مدريد ملف تجديد عقد داني سيبايوس على جميع الأولويات الأخرى في النادي، بعد المستوى المميز الذي ظهر عليه في آخر مباراتين ضد فياريال وأتلتيك بيلباو على الترتيب.


ريال مدريد يضع تجديد عقد سيبايوس على رأس أولوياته


وينتهي عقد سيبايوس مع النادي الملكي عقب نهاية الموسم الحالي، ورغم أن الإدارة كانت تخطط لتقديم عرض من أجل تجديد عقده، لكن هذا الأمر لم يكن أولوية بالنسبة لها، في ظل خروج اللاعب من حسابات المدرب كارلو أنشيلوتي.


لكن داني سيبايوس نجح في إعادة هيكلة موقفه بشكل كامل، وبدأ الأمر عندما دخل كبديل في الشوط الثاني ضد فياريال والفريق خاسراً بهدفين نظيفين، ثم استطاع أن يساهم في قلب النتيجة إلى انتصار بثلاثة أهداف مقابل هدفين، حيث صنع الهدف الأول لفينيسيوس جونيور، وأحرز هدف الفوز بطريقة رائعة.


وبعد هذا المستوى الرائع الذي قدمه ضد الغواصات، قرر كارلو أنشيلوتي المراهنة عليه أساسياً في مباراة الأمس ضد أتلتيك بيلباو، ونجح اللاعب في إثبات نفسه مرة أخرى بأداء جيد طيلة المباراة، وساهم في الفوز في نهاية المطاف بهدفين نظيفين.


ريال مدريد يستعد لبدء المفاوضات مع سيبايوس


وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن إدارة ريال مدريد تعمل الآن على تقديم عرض جديد لتجديد عقد سيبايوس، لكن المفاوضات لن تكون سهلة، لأن اللاعب لا يفكّر فقط بالعائد المادي، بل لديه اعتبارات رياضية أخرى.


وأضاف التقرير أن سيبايوس يريد ضمان اللعب بشكل منتظم في ريال مدريد، لأنه يدرك جيداً أن العقد الجديد الذي سيوقعه سيكون الأهم في مسيرته الاحترافية، وسيترتب عليه الكثير من الأمور.


ويبدو أن الريال بات متمسكاً بداني سيبايوس بشكل أكبر عن السابق، خصوصاً أنه اللاعب الوحيد الذي يملك خصائص لوكا مودريتش، مثل الخروج بالكرة تحت الضغط، والاختراق من العمق.

إرسال تعليق

أحدث أقدم