أماكن ترفيهية للأطفال في لبنان

لبنان وجهة سياحية جميلة سواء في الشتاء أو الصيف، تُعرف لبنان بأنها"باريس الشرق الأوسط" وهي مكانًا رائعًا للسفر سواء لقضاء شهر العسل أو السياحة العائلية برفقة الأطفال، تمتلك لبنان الكثير من العوامل التي تجعلها دائماً ممتعة حيث يمكنك الاستمتاع بجمال البحر والجبال وأضواء الليل الساهر، فيما بلي أفضل أماكن ترفيهية للأطفال في لبنان. 

أماكن ترفيهية للأطفال في لبنان



أماكن ترفيهية للأطفال في لبنان 

أماكن ترفيهية للأطفال في لبنان


شواطئ لبنان

قضاء يوم على الشاطئ أمر لا بد منه في الرحلات العائلية خاصة في بلد لديها الكثير من الشواطئ الرائعة مثل لبنان، هناك العديد من الشواطئ حول بيروت ومنطقة الجية حيث توجد مناطق مخصصة للعائلات وحمامات سباحة.


بيروت لونا بارك

تقع بيروت لونا بارك على الكورنيش مباشرة في بيروت، هذا المعرض الترفيهي على طراز المدرسة القديمة يجعل الأطفال مستمتعين لفترة من الوقت بتجربة ألعاب بأسلوب الممرات وركوب الخيل. 


متحف Planet Discovery

يقدم متحف بلانت ديسكفري في لبنان معارض تفاعلية حول جسم الإنسان والكون وقوانين الفيزياء وعالم الحيوان وغير ذلك الكثير حيث توجد سلسلة من البرامج التعليمية والترفيهية والفنون والحرف اليدوية وورش العمل التعليمية وحفلات أعياد الميلاد.


ساحة النجمة

ساحة النجمة مكان رائع للأطفال في الهواء الطلق الاستمتاع بالشمس، في ساحة النجمة يمكن للأطفال ركوب الدراجات واطعام الطيور، هذه منطقة آمنة حيث لا يُسمح بمرور السيارات مما يمنح الأطفال مساحة خارجية للعب. 


حرش بيروت

في بيروت حديقة حضرية معروفة باسم حرش بيروت وهي جوهرة خضراء في قلب بيروت، هذه الحديقة مثالية لقضاء يوم عائلي بالخارج ومكانًا للأطفال للجري والاستمتاع في مكان من أجمل أماكن ترفيهية للأطفال في لبنان حيث توفر مساحة كبيرة لركوب الدراجات أو الركض حول المنتزه.



بيروت واترفرونت

بيروت واترفرونت مكان رائع حيث تطل ساحة الواجهة البحرية على البحر الأبيض المتوسط ​​وقمم جبل لبنان إلى الشرق، يستمتع الأطفال باللعب في الهواء الطلق وركوب الدراجات والكثير من النشاط البدني من أجل نمط حياة صحي وصديق للبيئة.


حديقة الصنائع 

حدائق الصناعي في بيروت تعرف أيضًا باسم حديقة "رينيه معوض" وهي واحدة من الأماكن المفضلة بين أماكن ترفيهية للأطفال في لبنان ومن أقدم المساحات العامة في الهواء الطلق في بيروت، الحديقة وجهة شهيرة للمشاة والركض والأطفال لديهم مناطق لعب مناسبة مع أراجيح وشرائح للعب الأطفال.



حديقة حيوانات لبنان 

حديقة حيوانات لبنان للحيوانات الأليفة ومحمية للحيوانات مكان مميز للأطفال، يوجد أيضًا مطعم وملعب في الحديقة وهي نزهة مناسبة للعائلات. 



محمية أرز الشوف

استمتع بيوم مختلف مع العائلة في محمية أرز الشوف الطبيعية، إنها أكبر المحميات الطبيعية في لبنان وهي وجهة شهيرة للسياح والرحلات مع مسارات مشي لمسافات طويلة تتناسب مع جميع مستويات اللياقة البدنية وبعض المسارات القصيرة المناسبة للعائلات وهي في قائمة أجمل أماكن ترفيهية للأطفال في لبنان. 


منتزه swings 

تقع في كفرذبيان وهي من أجمل الأماكن للأطفال في لبنان، منطقة رائعة ليوم واحد تحتوي على طاولات النزهة ومناطق التخييم والكثير من أنشطة المغامرة حيث يمكنك التأرجح من قمم الأشجار واستخدام الأرجوحة البشرية العملاقة والترامبولين البنجي وركوب الدراجات الجبلية والتدريب على الرماية وإطلاق النار بالبندقية الهوائية ومتاهة عملاقة، هذا المنتزه مناسب جدا للمراهقين. 



نادي اليخوت سانت جورج والمارينا

يحتوي نادي اليخوت سانت جورج والمارينا في بيروت على أحواض سباحة ضخمة وتراسات ورياضات مائية ومطاعم وأنشطة ترفيهية للأطفال في لبنان مميزة لأنه منتجع متكامل. 



التخييم في لبنان 

من أبسط الأنشطة ترفيهية للأطفال في لبنان وللكبار بالتأكيد هي تجربة التخييم في لبنان في أماكن محاطة بالطبيعة والمساحات الخضراء، من أجمل مناطق التخييم في لبنان هي جزين خاصة في Blue Jay ، يستمتع الأطفال بحمام السباحة الخارجي نهارًا وألعاب الطاولة والمشي في الطبيعة وفي الليل استمتع بالعشاء بجوار نار المخيم. 



كورنيش بيروت

كورنيش بيروت الذي يمتد لمسافة 4.8 كيلومترات حول المدينة هو محور الاهتمام في المساء وعطلة نهاية الأسبوع وهو مكان لابد من زيارته في لبنان لاسيما بصحبة الأطفال ورؤية صخور الروشة الشهيرة أو الوصول إلى الكورنيش بالقرب من مدخل فندق فور سيزونز حيث توجد منطقة وسط بيروت حيث يمكنك استئجار دراجات لركوبها على طول الكورنيش وهو نشاط ترفيهي يحبه كل الكبار والصغار. 



وايفز أكوا بارك بيروت 

وايفز أكوا بارك بيروت هي أكبر حديقة مائية في لبنان وواحدة من أكبر المنتزهات في الشرق الأوسط خيث تضم أحواض سباحة ومنزلقات وافرة وبركة أمواج ونهر كسول، مفتوح خلال أشهر الصيف فقط،

أحدث أقدم

نموذج الاتصال