-->

طريقة العلمية و الغذائية للحصول على مولود ذكر!



كل شيئ بيدي الله سبحانه وتعالى | نحن فقط نوصل اليك معلومات موثقة توصل بها العلماء عبر السنين نشاركها معكم بكل حب.

كيفية الحمل بصبي باستخدام طريقة التقويم:

جعلت الدراسات في الطب التناسلي طريقة التقويم للحمل شائعة جدًا ، حيث تتيح تحديد جنس الطفل مسبقًا بدرجة عالية من الاحتمال (في حدود 80-85٪). تعتمد طريقة التقويم على الطبيعة الدورية لعمل الجسد الأنثوي. كقاعدة عامة ، تحدث الإباضة في منتصف الدورة ، وهي إشارة إلى أن جسم الأم الحامل جاهز للحمل.

من أجل إنجاب طفل ، يجب ممارسة الجنس في اليوم السابق للإباضة أو في غضون 24 ساعة بعده. والسبب في مثل هذه محاولة للحمل بالصبي هو أن الحيوان المنوي الذي يحتوي على الكروموسومات XY والمسؤول عن تكوين الصبي ، وفقًا للإشراف الطبي ، نشط ، لكن متوسط ​​العمر المتوقع له قصير جدًا ، على عكس XX كروموسومات (بنات) ، والتي تتمتع بقدرة عالية على البقاء وقلة الحركة.

أصعب ما في هذه الطريقة هو تحديد الإباضة ، حيث يتطلب ذلك صبرًا ودقة من المرأة. إن أبسط طريقة لتحديد الإباضة هي طريقة درجة الحرارة (طريقة التقويم) ، لأن إطلاق البويضة يسبب ارتفاعًا طفيفًا فيها. على الرغم من أن الصناعة الإنجابية الحديثة تقدم بالفعل طريقة جديدة أكثر موثوقية ، لأنها تتيح لك تحديد الإباضة باستخدام الاختبار.

إذا كنت تعرفين بالفعل موعد الإباضة ، لكنك ما زلت لا تفهمين كيفية الحمل بصبي ، فعليك فقط ممارسة الجنس قبل يوم واحد من الإباضة أو بعد سويعات، هناك احتمال 80٪ ان يكون المولود صبيا. عند استخدام طريقة التقويم للحمل بصبي ، من المهم أن تكون المرأة في راحة في جميع الأوقات ، لأن أي موقف مرهق يمكن أن يعطل دورة الإباضة ، ويمكن أن تحملي بفتاة.




كيفية الحمل بصبي مع الطعام:
نعلم جميعًا أننا مكوّنون مما نأكله. بغض النظر عن مدى سخافة ذلك ، فإن التركيب الكيميائي لجسمنا يحدد إلى حد كبير جنس طفلنا. اليوم يمكننا التحدث عن احتمال كبير لإنجاب ولد إذا كان نظامك الغذائي يهيمن عليه:

  • المشروبات: عصير الفاكهة والقهوة والشاي والمياه المعدنية والصودا.
  • اللحوم: مجموعة متنوعة من اللحوم والأسماك ، بما في ذلك النقانق.
  • الخبز وجميع أنواع البسكويت (محلي الصنع إن أمكن).
  • العصيدة: يجب أن تسود الحبوب وخاصة الأرز والسميد.
  • الخضار: يجب أن تسود البطاطس والبازلاء والفول والعدس.
  • الفاكهة: يجب أن يغلب عليها المشمش والخوخ والموز والبرتقال والتمر والكرز.
  • الفواكه المجففة والبذور الزيتية: الشوكولاتة الداكنة والخوخ والتمر والمشمش المجفف.
ستزود هذه المنتجات جسمك بكمية كبيرة من أيونات البوتاسيوم ، مما سيخلق بيئة مواتية لبقاء الحيوانات المنوية مع كروموسومات XY ونتمنى ان يحصل ما تريدين.