-->

طريقة العلمية و الغذائية للحصول على مولود انثى!


كل شيئ بيدي الله سبحانه وتعالى | نحن فقط نوصل اليك معلومات موثقة توصل بها العلماء عبر السنين نشاركها معكم بكل حب.

يريد معظم الأزواج ذكرًا ، ولكن كما يقول أحد أصدقائي: "السعداء لديهم أولاد ، والأذكياء لديهم فتيات." ، أريد أن أسهب في الحديث عن كيفية الحصول على مولود انثى بمزيد من التفصيل ، والأمر متروك لك لتقرير مدى صحة ذالك.

ما تحتاج لمعرفته حول علم وظائف الأعضاء "مولود انثى":

كما ذكرنا سابقًا في مقال حول حصول على مولود ذكر، في الطب الحديث ، يتم إيلاء اهتمام خاص لنشاط الحيوانات المنوية ، حيث أن نوعية الحيوانات المنوية هي التي تحدد إلى حد كبير جنس الجنين. كما تعلمون ، فإن الحيوانات المنوية البطيئة ، التي تحمل الكروموسومات XX ، هي المسؤولة عن إنجاب الفتيات وتتميز بالحيوية المتزايدة في جسد الأنثى.

توصل الباحثون إلى أن الحمل ، الذي يجلب الفتاة إلى الأسرة ، يحدث غالبًا في الأزواج ، حيث يسيئون استخدام الحلويات عن طيب خاطر ونادرًا ما يمارسون الجنس. إذا كنت تستخدم طريقة تحديد الإباضة لإنجاب فتاة ، فسيكون من الواضح سبب حدوث ذلك.

لاستخدام طريقة التبويض ، من المهم قياس درجة الحرارة الداخلية للمهبل لمدة ثلاثة أشهر على الأقل لتحديد وقت حدوث التبويض. إذا كنت تهدف إلى إنجاب فتاة ، فعليك الانغماس بنشاط في الملذات الجنسية قبل 2-3 أيام من الإباضة و3-5 أيام بعد الإباضة. إذا أمكن ، أعط الأفضلية للوضعيات عندما تكون المرأة في الأعلى أو بجانبها. تجعل مثل هذه الأوضاع من الصعب جدًا على الحيوانات المنوية المرور عبر قناة الولادة ، ونتيجة لذلك يصل عدد كبير من الحيوانات المنوية إلى البويضة المسؤولة عن إنجاب الفتاة.

ما تحتاج أن تأكله لحصول على مولود انثى:

كما ذكر أعلاه ، "الفتيات يولدن لأذكياء" ، وهذا البيان له ما يبرره جزئيًا ، لأن الأشخاص الذين يمارسون عملًا عقليًا ، غالبًا ما يلتزمون بأسلوب حياة يساهم في تصور الفتيات.

يكون العاملون في المجال العقلي عرضة للتوتر ويأكلون كميات صغيرة ويفضلون الأطعمة الحلوة. هذا ما يحث على تكوين بيئة غنية بالكالسيوم في جسم المرأة ، مما يوفر فوائد إضافية للحيوانات المنوية من النوع XX.

للحمل ، يجب أن يهيمن على الفتيات في نظامك الغذائي:

  • المشروبات: مياه معدنية كالسيوم ، شوكولاتة ، كاكاو ، قهوة وشاي.
  • اللحوم: أعط الأفضلية للأصناف الخالية من الدهون وبكميات محدودة.
  • الأسماك: يفضل الأصناف الطازجة أو المجمدة قليلة الدسم.
  • لا تتردد في إساءة استخدام منتجات الألبان: الحليب والجبن والجبن القريش وجميع أنواع الزبادي.
  • الخبز: لا ملح ولا خميرة ويفضل أن يكون من دقيق القمح الكامل أو دقيق الجاودار.
  • الحبوب: الأرز بجميع أنواعه.
  • الخضار: يجب أن تكون هذه الخضار ، إن أمكن ، الهليون ، والخيار ، والجرجير ، والخس ، والفاصوليا الخضراء والبازلاء ، والبصل الأخضر ، والباذنجان ، والبنجر ، والجزر ، والفلفل ، والطماطم المطهية ، ولكن يجب الحد من البطاطس.
  • المكسرات: البندق والفول السوداني واللوز غير المملح.
  • الفواكه الطازجة والتوت: أناناس ، خوخ ، جريب فروت ، ليمون ، بطيخ ، مانجو ، سفرجل ، تفاح ، إجاص ، فراولة ، توت بري و كرز.
  • متفرقات: مربى ، جيلي ، كريمة حامضة طازجة ، سكر ، أعشاب عطرية ، عسل ، بيض.


كما ترون ، فإن الطعام الذي يجب الالتزام به من أجل الحمل بفتاة يكرر إلى حد كبير توصيات جميع أنواع الحميات الغذائية التي يحبها الكثير من الجنس العادل.ونتمنى ان يحصل ما تريدين.