تفسير حلم السفر في المنام

تفسير حلم السفر فالترحال في المنام يدل على انتقال الشخص من مكان إلى مكان أخر، ويدل على تغيير حال الشخص، فهناك من يري انه يسافر بطائرة، وهناك من يري أنه يسافر بدابة أو أي من وسائل المواصلات التي تعني أشياء كثيرة يحتار النائم في تفسيرها.
تفسير حلم السفر في المنام
تفسير حلم السفر في المنام

تفسير حلم السفر في المنام لابن سيرين


  1. يقول ابن سيرين أن السفر يدل على الانتقال من مكان إلى مكان أخر ويدل على تغيير الحال، ويقول إن من رأى أنه يسافر يمسح أرضا، ومن يري أنه يمسح أرضا يسافر وهكذا.
  2. ومن رأى في منامه أن يسافر على ظهر دابة، فإن هذا يعني أن هو يركب العز والجاه حيث أن الدواب كلها نيل وعز ومراد، فإن لم يحسن الفرد ركوب الدابة فإن ذلك يدل على إتباع الهوى، فإن ركبها وأحسن ركوبها سلم من الفتنة ونال الكثير مما يتمنى.
  3. ومن  رأى نفسه في المنام يسافر مشياً على قدميه يدل ذلك على أن هذا الشخص يطلب شريعة الإسلام وأن يمش بالعدل بين الناس، وأما من رأى أنه يمشي في السوق دل على أن هذا الشخص يحمل وصية يريد أن يوصلها لأحد، وأما إذا رأى الشخص في منامه أنه يمشي حافياً فإن ذلك يدل على ذهاب الغم وحسن الدين، ولكن إذا كانت الرؤية للمرأة فإن ذلك يدل على طلاق هذه المرأة.

تفسير حلم السفر ركضاَ


  • تفسر السفر في المنام فمن رأى أنه يسافر مسرعاً ومركضاَ فإن ذلك يدل على أن الشخص يخشى شيئاً ما، وأنه يسرع من أجل النجاة وطلب الإغاثة، أو أن يكون الشخص هارب من الله تعالي خوفاً من الذنوب التي يرتكبها، ويدل على أنه مدرك أنه هالك لا محالة.

تفسير حلم السفر بالطيران


  • يقول ابن سيرين من حلم أنه يسافر بالفضاء يدل على أن هذا الشخص سوف يتبدل حالة وسوف ينال خيراً كثيراً، وأما إذا رأى الشخص في المنام أنه يطير ولم يرجع مرة أخرى فإن ذلك يدل على موت الشخص، ومن يري أن يطير من مكان معلوم إلى مكان غير معلوم فإن ذلك يدل على أنه يخرج من داره إلى قبره.

تفسير رؤية حلم السفر في المنام للمرأة المتزوجة


  • إذا رأت المرأة المتزوجة في منامها أنها تسافر في رحلة طويلة"، ولكن هذه الرحلة كانت على ما يرام وغير شاقة، فإن ذلك يدل على أن المستقبل يحمل الكثير من الخير لها، وأن حياتها تسير بشكل طبيعي دون مشاكل وأن هناك خير كثير لها في الطريق، وعلى العكس إذا رأت أن سفرها يحمل مشقة كبيرة وتعب، فإن ذلك يعني أنها سو ف تمر بالكثير من المشاكل والعثرات في حياتها وقد يدل على طلاقها.

تفسير حلم السفر في المنام للمرأة الحامل


  • إذا رأت المرأة الحامل في منامها أنها تسافر إلى بلد جميل وتسعد به، فإن هذا يدل على أنها سوف تتمتع بصحة جيدة وأنها ستكون بسلام هي وجنينها، ويدل على رزق كثير لها ولزوجها.

تفسير حلم السفر في المنام للفتاة العزباء


  • يدل حلم السفر في المنام للفتاة العزباء أنها سوف تمر بمرحلة جديدة في حياتها، وأنها سوف تخرج من الحالة التي عليها، ويدل علة أنها تحاول الهروب من الواقع بشتى الوسائل، حيث أنها حزينة وتشعر بالوحدة، ولكن يدل السفر على تغيير الحالة التي تعيشها وأنها سوف تحقق كل ما تريد في حياتها القادمة.
أحدث أقدم

نموذج الاتصال