-->

للمحجبات: أفكار لارتداء التنورة الطويلة الماكسي

 

التنورة الماكسي من القطع الأساسية التى لا تستغني عنها أي فتاة محجبة، والتي أصبحت رائجة بقوة بين الفتيات غير محجبات أيضًا . ولكن تترددي كثيرًا قبل ارتدائها لأنك ترغبين في الحصول على مظهر أنيق يشبه مدوني الموضة المحجبات. لهذا جمعت لك أفكار ملابس محجبات بالتنورة الماكسي الطويلة للتجديد من إطلالتك بها بمختلف الأوقات.

أفكار ملابس محجبات بالتنورة الفضفاضة

فى حالة ارتداء التنورة التي تتميز بقصة فضفاضة، حاولي اختيار توب علوي ضيق أو يأخذ شكل الجسم لتحققي التوازن فى إطلالتك. ويمكنك ارتداء قميص أو بلوزة واسعة مع حزام أنيق مما يمنحك مظهرًا مميزًا يناسب الخروجات الصباحية والمسائية. ولا تترددي في ارتداء قطع فضفاضة مع بعضها لإطلالة كاجوال غير تقليدية ومحتشمة تناسب حجابك مثل الصور.

أفكار ملابس محجبات بالتنورة بألوان محايدة 

إذا كنت ترتدين تنورة بلون محايد فيمكنك تنسيقها بطريقتين كاجوال عصرية أو كلاسيكية أنيقة. فمثلاً ارتدي التنورة الماكسي بالقصة المستقيمة مع بلوفر ومعطف ترنش وبوت متوسط الطول لمظهر أنيق يتناسب معك بعد الظهيرة. أما في الصباح أنصحك بتجربة القميص مع التنورة الماكسي البليسيه وحذاء رياضي مثل دلال الدوب. 

التنورة مع الجواكيت والمعاطف أفضل اختيار لك

ارتداء الجواكيت الكلاسيكية مع التنورة يكسبك مظهرًا رسميًا بعض الشيء، لهذا حاولي اختيار جواكيت ملائمة تمامًا لشكل الجسم وليست فضفاضة بالدرجة التي تخل بجمال مظهرك. كذلك كوني حذرة فى اختيار طول الجاكيت، فالأنواع القصيرة التي تنتهي عند أسفل الخصر تتناسب مع التنورة الفضفاضة، أما الجواكت الطويلة بعض الشيء تكون أفضل مع التنورة الضيقة. ولا تنسي أنه بإمكانك كسر القواعد وتجربة الكاردجان الطويل مع تنورة فضفاضة ولكن بشرط اختيار قطعة علوية ضيقة.

أفكار ملابس محجبات بالتنورة الماكسي الملونة

لتستمعي بإطلالة رائعة وتكوني مميزة عن غيرك من الفتيات، لا تكتفي بالتنورات المحايدة اللون مثل الأسود والبيج والأبيض واتهجي إلى الألوان الزاهية. حيث يمكنك تنسقها مع بعضها بشكل جرئ في فصل الشتاء مثل مدوني الموضة. فكلما استخدمت ألوانًا مضيئة ونابضة بالحياة معاً، اكتسبت لوك غني ومليء بالحيوية والشباب.

طريقة تنسيق التنورة الماكسي بالقصة المستقيمة

ربما تجد بعض الفتيات المحجبات صعوبة في تنسيق التنورة الماكسي بالقصة المستقيمة أو الضيقة. ولكن اختيار معها قطعة علوية فضفاضة أو ضيقة ستكون فكرة رائعة ولكن انتبهي أن تكون طويلة كي تتناسب مع حجابك.