أسرار جمالية لأشهر 3 نجمات هنديات... إكتشفيها

تتميز النجمات الهنديات ببشرة جميلة وخالية من العيوب. ونحن على الرغم من اعتمادنا روتين جمالي يتضمن شرب الكثير من الماء وتطبيق الماسكات الطبيعية ومستحضرات الحماية من الشمس بمعدل 50 SP، وما زال بشرتنا لا تتمتّع بتوهّج أشيواريا راي أو بريانكا شوبرا. اخترنا لك اليوم أشهر 3 نجمات هنديات في بوليوود، فما هي أسرارهنّ لبشرة مشرقة؟



بريانكا شوبرا

تبدو النجمة بريانكا شوبرا متألقة ببشرة نضرة وجذابة في أيّ مناسبة تحضرها. فهي تؤمن أن العلاجات الطبيعية للعناية بالبشرة، أفضل من العلاجات الأخرى التي تعتمد على مستحضرات تجميلية تحتوي على مواد كيميائية مضرة بالبشرة. لنطلع على وصفة تقشير الشفاه التي تستعين بها بريانكا للحصول على شفاه ناعمة ووردية.
طريقة تحضير الوصفة
أنتِ بحاجة إلى القليل من ملح البحر وبعض القطرات من الغليسيرين مع بعض القطرات من ماء الورد.
أخلطي جميع المكونات وطبقي المزيج على شفتيك ثم دلّكيها بحركات دائرية.
اتركي المقشر على شفتيك لمدة 5 دقائق قبل إزالته بالماء الفاتر.
إستخدمي هذه الوصفة بانتظام لشفاه ناعمة وجذابة.


أيشيواريا راي

تلجأ ملكة جمال العالم السابقة والممثلة البوليودية الحسناء أيشواريا راي، إلى مكونات متوفرة في مطبخها لتمنح بشرتها النضارة والإشراق. إستعيني بوصفة أيشواريا راي لبشرة مشرقة وجذابة.
طريقة تحضير الوصفة
أخلطي ملعقة كبيرة من طحين الحمص، رشة من الكركم وبضع قطرات من الحليب الخام.
إمزجي المكونات للحصول على عجينة متماسكة.
طبقي الماسك على البشرة واتركيه حتى يجفّ.
إغسلي بشرتك بالماء الفاتر.


كارينا كابور

إن بشرة النجمة الهندية كارينا كابور النقية والخالية من الشوائب، خير دليل على اعتمادها روتين جمالي يومي للعناية بالبشرة وذلك باستخدام علاجات منزلية طبيعية. فلنطلع على الوصفة التي تستخدمها للعناية ببشرتها.


لا تستخدم كارينا الكثير من المكونات لوصفتها العلاجية المنزلية، بل تعتمد على مكون واحد فقط هو العسل الذي تضع منه طبقة خفيفة على البشرة وتعمل على تدليكه لمدة 5 دقائق. بعد ذلك، تزيله بالماء الفاتر.

إرسال تعليق

أحدث أقدم