-->

افضل 5 افلام جيسون ستاثام -Jason Stataham-،حسب تقييم IMDB

  لقد جمعنا لكم في هذه القائمة مجموعة من اجمل افلام اكشن للممثل Jason Statham ، الذي لا غنى عنها في افلام الحركة وفقا لنتائج موقع قواعد بيانات الانترنت IMDB ، .

♤ إليكم أفضل افلام JASON STATHAM


1-(fire to Hert , Mind to Smok  (1998

يركز الفيلم على حياة مجموعة من الأصدقاء ، تهذف هذه المجموعة من الأصدقاء ، الذين واضعوا خطة رائعة لإنقاد حياتهم من الإفلاس - عبر ربح المال من من المقامرة ، حيت سيقعون في حرب اكشن و سنشاهد أحداث رائعة 
للمخرج : غنا ريتشي 

2-(Transporter (2002

الفيلم من إخراج : كوري لوين، لويس لتريه ،.
يركز على حياة جيسون ستاثام فرانك ، الذي قضى جزء من حياته كجزء أساسي من غرفة العمليات الخاصة ،ياخد فرانك حزمة من العملاء لايعرفهم ولا يريد أن يتعلم منهم ينقلهم إلى الأماكن المطلوبة ، ذات يوم من الايام عندما ينطلق في التحرك داخل الحزمة التي حصل عليها ، سوف ينتهك جميع قواعده ،.
النوع : اكشن -اثارة تشويق. 

3- التحدى (2003)

الفيلم يتناول قصة الجريمة في لندن حيت يرافق جيسون مجموعة من الوجه الفنية الشهيرة مثل برايد بيت و فيني جونز في الفيلم لمواجهة المافيا الروسية،واللصوص الذين لايعرفون مايفعلون ، الفيلم يناقش العالم السفلي في لندن .
للمخرج : جاي ريتشي 
تصنيف : اكشن - كوميدي .

4 - الوظيفة الإيطالية الرابعة (2003 ).

هذا الفيلم ينتمي لنسخة the Italian job ، F.Gry Gry ، الذي انتجه مايكل كين في عام 1969 و هذه المرة مع الممثلين Gharlize Thiren , Edward Norton ، في فريق عمل Hands-on RoP تدور أحداثه حول السرقة ، و ثم إنتاج أحداثه كاملة في ايطاليا عام 1969 ليثم إعادته مع الممثل جيسون .
للمخرج : Peter Collinson 
تصنيف الفيلم : اكشن .

5- Bank Job

هو فيلم تشويقي بوليسي عرض في السينما عام 2008 مع The Bank Job ، تدور أحداثه حول الفساد الفضائح الجنسية القتل كما لها ارتباط بالعائلة المالكة ، .
هل سيتمكنون من التعامل مع الاسرار التي يجب أن تبقى مخفية و التي ستؤدي للفساد و الفضائح الجنسية التي سيثم العثور عليها صدفة .
تصنيف : اكشن - تشوقي .