-->

صوصات اللحوم




 تتميز صلصات اللحوم بقدرتها على تحسين طعم اللحوم. عادة ما تكون مصنوعة من مجموعة متنوعة من التوابل والأعشاب المختلفة، والتي يمكن أن تختلف تبعًا لثقافة الأشخاص الذين يصنعونها. ربما يكون النوع الأكثر شيوعًا من صلصة اللحم هو الطماطم، ولكن هناك العديد من الاختلافات الأخرى التي تستخدم أنواعًا مختلفة من الفواكه والخضروات وحتى المكسرات لإنشاء ملامح نكهة فريدة.



يستخدم مصطلح صلصة اللحم لوصف الصلصة المصنوعة من اللحم كمكون رئيسي. قد يكون اللحم مفرومًا أو مقطعًا إلى مكعبات أو مبشور، وغالبًا ما يتم طهيه في الصلصة. توجد صلصات اللحوم في المطابخ حول العالم وغالبًا ما تستخدم لتعزيز نكهة اللحوم. في بعض الحالات، يمكن أيضًا استخدام الصلصة كمرق أو صوص.




هناك العديد من الأنواع المختلفة من صلصات اللحوم، ولكل منها نكهتها الفريدة. الأنواع الأكثر شيوعًا من صلصة اللحم مصنوعة من لحم البقر أو لحم الخنزير أو لحم الضأن أو الدجاج. عادة ما تستخدم هذه الصلصات لتعزيز نكهة اللحم، ويمكن أن تكون سميكة أو رفيعة في الاتساق. عادة ما يتم صنعها من مجموعة متنوعة من التوابل والأعشاب المختلفة، والتي يمكن أن تختلف تبعًا للثقافة أو المنطقة التي صنعت فيها.

قائمة بعض انواع الصوصات علي سبيل المثال لا الحصر: -

1 - ريداكشن نبيذ احمر

2 - ماشروم براون صوص

3 - بيبر صوص

4 -  بلساميك ريداكشن صوص

5 - بيرنيز صوص

6 - بيف فيلوتيه 

7 - زبدة بالاعشاب

8 - اسبانيول صوص

9 - ماشروم  دوكسيل صوص

10 - تشيميتشوري