-->

اخترنا لكم ثلاث تطبيقات اندرويد مهمة في حل المسائل الرياضية .. لمن يهمه الامر





العديد من  مستخدمي أجهزة الأندرويد يسعون الى استخدام  هواتفهم الذكية بشكل يختلف كثيراً عن باقي المسخدمين الآخرين ، و تتنوع  هذه الإستخدامات في استعمال الهاتف كأداة نحتاجها يومياً في حياتنا مثلا : كمرشد سياحي أو خريطة طرقات و ملاحة
 ومن بين الإستعمالات المهمة أيضا للهواتف الذكية هي حل المعادلات الرياضية الصعبة و اليك في هذا الموضوع أفضل 3 تطبيقات تمكنك من حل أصعب المسائل والمعادلات الرياضية التي ستجدها في امتحاناتك الخاصة.



---

1. Math 42



 لم نجد تطبيق في مستوى هذا التطبيق الذي نشاركه  معكم  ، حيث يمكنك هذا الأخير من الحصول على مبيانات وتحليلات المعادلات والمسائل الرياضية وهذا الأمر في حد ذاته سيغنيك عن شراء آلة حاسبة مبرمجة.

---

2. MalMath



إن كنت واحد من الأشخاص الذين يتابعون دراستهم في بعض الجامعات العربية والتي تستعمل منهج اللغة العربية في تلقين دروسها ، أنصحك باستعمال هذا التطبيق الذي هو كذلك يدعم اللغة العربية ويمكنك من حل عدد كبير من المسائل الرياضية خصوصاً في مجال الإقتصاد والمحاسبة.
----

3. PhotoMath



نعلم أن العديد منا لا يريد إعادة كتابة المسائل الرياضية في إحدى التطبيقات والحرص على كتاباتها في بشكل جيد ، فإن كنت واحد من هؤلاء الأشخاص أقترح عليك هذا التطبيق الذي يمكنك من استعمال تقنية الكاميرا لتصوير أي معادلة رياضية وهو مباشرة بعد ذلك يقوم بإعطائك الجواب الخاص بها.