-->

كوكتيلات لزيادة الفاعلية لدى الرجال: عصائر للانتصاب!




كوكتيلات لزيادة الفاعلية لدى الرجال: أنواع ، وصفات ، مراجعات:

فخر أي رجل هو انتصابه. هل انت مستعد لتعزيزها ودعمها بأي شكل من الأشكال. ومع ذلك ، من أجل عدم الإضرار بالصحة ، من الأفضل إعطاء الأفضلية للطرق الآمنة - على سبيل المثال ، تناول الكوكتيلات للحصول على الفعالية في المنزل. هناك العديد من الوصفات لتقوية الرجل - يمكنك الاختيار لكل ذوق ومحفظة. ومع ذلك ، فمن الأفضل استشارة طبيبك قبل البدء في التجربة.


أسباب ضعف الفاعلية:

يشير إيقاع حياة الرجال المعاصرين إلى أنه يتعين عليهم تجربة ضغوط هائلة - جسدية وفكرية ونفسية وعاطفية. بالإضافة إلى ذلك ، تقع عليهم تيارات المعلومات كل يوم ، الأمر الذي يتطلب الاهتمام والجهد. كل هذا لا يمكن إلا أن يؤثر على الصحة.


يمكن أن يحدث انخفاض في الرغبة الجنسية أيضًا بسبب اتباع نظام غذائي غير مصحح - شغف بالوجبات السريعة والوجبات الخفيفة أثناء الجري. من وقت لآخر ، ستحدث حالات فشل جنسي - بعد كل شيء ، لن تأتي العناصر المفيدة والفيتامينات من المنتجات. في هذه الحالة ، ستكون الكوكتيلات محلية الصنع مناسبة للغاية.


يحدث ضعف الرغبة الجنسية في بعض الحالات عندما يكون الرجل زائد الوزن - ويؤدي ذلك إلى نقص ديناميكية الجسم والالتزام بالوجبات الدسمة والوجبات الثقيلة والفطائر والكعك. إذا استبدلت ما لا يقل عن 1-2 وجبتين على الغداء والعشاء بكوكتيل من الفاكهة أو الخضار في نظامك الغذائي ، فيمكنك استعادة نجاحك السابق مع النساء.


على نحو متزايد ، يكون سبب ضعف الانتصاب هو العمليات الالتهابية والأورام في الحوض الصغير عند الرجال. في هذه الحالة ، لا يمكنك الاستغناء عن العلاج المعقد. لاستعادة الأداء الجنسي ، ستكون هناك حاجة إلى علاج مستمر وطويل الأمد.

 أنواع المشروبات:

الكوكتيل عبارة عن مشروب يتم فيه الجمع بين العديد من المنتجات لزيادة إمداد الأنسجة التناسلية بالعناصر الغذائية. يمكن تقسيم مجموعة الوصفات الكاملة تقريبًا إلى عدة مجموعات فرعية:


  • غير كحولية - تعتمد على الماء والحليب والعصائر.
  • صناعة منزلية - المكونات متوفرة دائمًا في كل مطبخ.
  • متخصص - يحضر صيدلي بوصفة طبية من طبيب.
  • أحادي الاتجاه - فقط لتعزيز الدافع الجنسي.
  • متعدد التخصصات - بالإضافة إلى الانتصاب ، يكون التأثير على الجسم كله.
  • اقتصادي من حيث التكلفة - متاح لجميع الشرائح .
  • غالي الثمن - لايمكن للرجل الذي لديه محفظة ضيقة أن يتحملها.
  • يوميًا - يجب تناوله يوميًا.
  • دوري - يشرب المشروب مباشرة قبل لقاء حميم مع شريك.

قواعد القبول:

حتى أفضل الكوكتيلات لن تكون فعالة إذا أسيء استخدامها. الشرط الرئيسي للمشروبات هو أنه يجب عليهم الجمع بين المكونات الموضحة في الوصفة المختارة. إذا أجرى شخص تجربة مع المكونات ، فإنه يتحمل المسؤولية عن النتيجة التي تم الحصول عليها. ينطبق هذا المبدأ أيضًا على النسب في الوصفة.


لا تعني القاعدة أنها يجب أن تكون رتيبة - بل إنها تحتاج من وقت لآخر إلى التغيير. ومع ذلك ، من الأفضل إيلاء اهتمام خاص لتكوين المشروب - للدراسة مسبقًا ليس فقط الخصائص المفيدة للمكونات ، ولكن أيضًا آثارها السلبية المحتملة. من المهم بنفس القدر مراقبة جرعة وكمية الخليط - فليس عبثًا أن هناك مقولة تفيد بوجود فائدة في قطرة من المستخلص ، وهناك بالفعل سم في الملعقة.


يجب تسليط الضوء على التوصيات العامة:

  • الخضوع للفحص الطبي أولاً وتحديد السبب الحقيقي لانخفاض الرغبة الجنسية ؛
  • إثبات عدم وجود ردود فعل تحسسية تجاه الطعام ؛
  • لفهم الغرض من الاستقبال - تأثير طويل المدى أو شحنة طاقة واحدة قبل "معركة السرير" ؛
  • شراء مكونات طبيعية حصرية - بدون أصباغ ومواد حافظة ؛
  • يفضل تحضير المشروبات بنفسك في المنزل.
  • لا ينبغي توقع نتيجة إيجابية على الفور - يجب أن تصل العناصر النزرة المفيدة أولاً إلى الأعضاء التناسلية وتتراكم في الأنسجة.

وصفات العسل:

تستخدم منتجات تربية النحل على نطاق واسع في الطب الشعبي والتقليدي - لها تأثيرات مضادة للالتهابات ومحفزة للمناعة. عسل الزهور مفيد بشكل خاص لقوة الذكور. يمكن استخدامه لعمل كوكتيل قوي غير كحولي للرجال ، حتى في حالة وجود مشاكل في الكبد أو الكلى.

الوصفة:

يغلي 1 لتر من الماء في وعاء ؛
ضع 40 جم من العسل الطبيعي في ماء ساخن ؛
يغلي لمدة 4-5 دقائق على الأقل ؛
تأكد من التحريكه
إضافة 5 غرام من حامض الستريك.
يُترك على نار خفيفة لمدة 10-15 دقيقة أخرى على نار خفيفة.
بعد التبريد ، يصفى ويشرب 100-150 مل قبل الوجبات ثلاث مرات في اليوم. بالإضافة إلى الانتصاب ، ستعود فوائد المشروب على الجسم كله ، بما في ذلك الهياكل الهضمية والمناعة.

مشروب قديم مثل sbiten فعال للغاية - لقد عزز قوة الرجال الجنسية منذ فترة طويلة. سوف تحتاج:


وعاء 250 مل من الماء النقي مع 2 ملعقة صغيرة. العسل وقليل من الفلفل المهروس الحار مع القرنفل وأوراق الغار.
يغلي المزيج النهائي على نار معتدلة لمدة 20-30 دقيقة ؛
لا تصفية.
يشرب sbiten ساخناً. يسمح باستخدام 2-3 مرات في اليوم.

الزنجبيل:

منشط جنسي طبيعي تم استخدامه منذ مئات السنين. لقد أنقذوا الرجال من العجز الجنسي والعقم في الصين ومصر واليونان. يحتوي جذر النبات على كمية فريدة من الفيتامينات - أ ، ج ، هـ ، بالإضافة إلى الأحماض الأمينية والزيوت الأساسية.

للتحضير في المنزل ، ستحتاج إلى 300 جرام من جذور الزنجبيل و 1 ليمونة أو ليمون مع بضع ملاعق صغيرة من العسل. الوصفة سهلة التحضير بنفسك:

  • شطف الجذمور جيدًا ، ثم قشره ؛
  • طحن ، على سبيل المثال ، في مفرمة اللحم أو مبشرة ؛
  • بعد الشطف والتنظيف ، تعصر 1 ليمونة ؛
  • توصيل المكونات في الاناء؛
  • اضف العسل
  • تحريك جيدا؟
ضع على الرف السفلي للثلاجة ليوم واحد ؛
في اليوم التالي ، تصب في وعاء به 2.5 - 3 لترات من الماء النقي ويقلب ؛
يغلي على نار معتدلة لمدة 30-40 دقيقة ، ويقلب بملعقة ؛
يبرد لدرجة حرارة الغرفة ويصفى.
مهم! اشرب مشروبًا جاهزًا كل يوم حتى يحدث انتصاب قوي. الحجم الأمثل هو 300 مل في اليوم ، وهو أفضل بتقسيم 3 مرات. موانع الاستعمال هي قرحة المعدة ، التهاب المعدة ، أو التهاب الاثني عشر.


الجينسنغ:

الخصائص الفريدة متأصلة في "نبات الحياة". تم إدراجه كعنصر مهم في العديد من الوصفات القديمة لتعزيز الحيوية والمناعة. غالبًا ما تزيد من فاعلية الرجال الذين يعانون من ضعف الانتصاب أو انخفاض في جودة الحيوانات المنوية.

وصفة فعالة:

  • شطف جيدا 30 غرام من جذور الجينسنغ ؛
  • تصب في وعاء مع 2.5 - 3 لترات من الماء المقطر ؛
  • ضعي الخليط النهائي على نار معتدلة وانتظر حتى الغليان ؛
  • بعد غليان الماء ، قم بتخفيف النار لاقصى درجة لمدة 30-40 دقيقة أخرى على نار خفيفة ؛
  • يتم التصفية من خلال عدة طبقات من الشاش.
يمكن تخزين المنتج النهائي على رف في الثلاجة. اشرب 100 مل مرتين في اليوم قبل الوجبات. مسار العلاج 10-14 يوم. ثم يلزم استراحة لمدة 2-3 أسابيع ويمكنك أخذ دورة أخرى.


مشروبات غازية بروتينية:

كما يعلم الكثير من الناس ، فإن البروتين مادة لا غنى عنها للحيوانات المنوية عالية الجودة والنشاط الجنسي المرتفع لدى الرجال. غالبًا ما يشار إلى بيض السمان أو الدجاج كمصدر لهما. بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي المنتج على الكثير من العناصر الدقيقة المفيدة.

أثبتت العديد من الدراسات حول تأثير البروتين على الفاعلية بشكل مقنع أن النتيجة مذهلة حقًا إذا اتبعت قواعد معينة لأخذ البيض. إذا تم تجاوز عددهم ، فهناك خطر كبير لتكوين تصلب الشرايين في أوعية القضيب ، مما يؤدي إلى إضعاف جودة الانتصاب.

الوصفات :




  • للرياضيين ، كوكتيل للرجال من بيض السمان مناسب تمامًا. خذ بضع قطع وخفق في 100 مل من اللبن الطبيعي. يُسكب مزيج الجوز والمشمش المجفف والزبيب. تغلب على الكتلة بالخلاط وتشرب بسرعة.
  • أفضل بيض السمان والحليب. يتم تسخينه قليلاً ، وليس ليغلي. يتم تقديم بضع بيض و 2 ملعقة كبيرة. طماطم. أضف التوابل حسب الرغبة. اشرب بعد التقليب جيدًا. يمكن تناوله في أي وقت من اليوم.
  • كوكتيل روسي أصيل مصنوع من البيض النيئ مع عصير البتولا أو الجزر. امزج المكونات واشرب المشروب في جرعة واحدة. لتحقيق النتيجة ، من الأفضل إجراء الإجراء 2-3 مرات في اليوم.
  • في وعاء زجاجي ، اخلطي 50 مل من كونياك 1 ملعقة كبيرة. ل. السكر البودرة ، وكذلك 250 لترًا من الكولا و 1 ملعقة صغيرة. عصير ليمون. المكون الرئيسي هو 2 بيض السمان. امزج كل شيء واشربه على خطوتين ، مع استراحة لمدة ساعة.
بالطبع ، سيكون لمشروبات البروتين تأثير إيجابي على صحة الإنسان ككل - فبعد كل شيء ، البروتين مطلوب في جميع الأجهزة والأنظمة.

مشروبات عشبية:

بالنسبة للرجال الذين يفضلون الأدوية العشبية ، يجب اتباع وصفات بالأعشاب - البقدونس والشبت والكرفس. أنها تطيل من الشباب الذكور وتعزز الرغبة الجنسية.

على سبيل المثال ، من السهل صنع كوكتيل البقدونس. يكفي في الصباح صب 50 غرامًا من الخضار المتفتتة في كوب من الماء المغلي وتركه تحت الغطاء لمدة 15-20 دقيقة. في هذا الوقت ، من المناسب الذهاب إلى الحمام للحلاقة. وبعد العودة ، اشرب مشروبًا باردًا ، ثم تناول الإفطار. سيتم الحفاظ على الطاقة طوال اليوم.

عشبة الزعتر لا تقل شهرة بين الرجال. يعطي قوة ونغمات للجسم. يكفي إضافة 10 غرام من النبات في حالة ضحلة إلى 250 مل من الماء المغلي. اتركيه لمدة نصف ساعة حتى تنتقل العناصر الغذائية إلى المشروب. اشربه كل صباح ومساء لمدة 20 يومًا على الأقل.

مكونات معقدة من الخضار والنباتات:


  • 2 برتقال و 3 جزر. يقلب ويضاف 1 ملعقة صغيرة. جذور الزنجبيل المبشور. اشربه في الصباح بدلًا من القهوة.
  • ميلك شيك - يضاف 2 ثمرة موز مهروسة ، بالإضافة إلى عدة حبات فراولة و 5 حبات جوز مع دائرة واحدة من الزنجبيل إلى 100 مل من الكفير أو الزبادي. امزج كل شيء في الخلاط واشربه في رشفات صغيرة.


بذور بطيخ:

يحتاج الرجال بشدة إلى الزنك إذا كانوا يريدون إرضاء شريكهم في السرير. يأتي كوكتيل مصنوع من بذور البطيخ لمساعدتهم - وصفته معروفة منذ مئات السنين. بعد كل شيء ، إنه مثير للشهوة الجنسية ، والذي لا يعزز الانتصاب فحسب ، بل له أيضًا تأثير وقائي - يمنع التهاب البروستاتا.

وصفات فعالة:

يهرس بذور البطيخ ويخلط مع العسل - تناول 2 غرام في اليوم ؛
بذور البطيخ بكمية 3 ملاعق كبيرة. ل. تنكمش جيدًا وتصب الحليب في لتر واحد ، ثم تغلي المزيج الناتج على نار معتدلة لمدة 3-4 دقائق ، ثم يصفى ويشرب ؛
عصير- صب 1 كجم من البذور في 5 لترات من الماء ، وغليها حتى الغليان في 3 لترات ، والتي يتم ترشيحها وشربها في 100 مل دافئة قبل الوجبات 3 ص / يوم ؛
التسريب - أضف كوبًا واحدًا من مسحوق بذور البطيخ إلى 3 لترات من الماء المقطر ، وانتظر طوال الليل ، وشربه خلال ساعات النهار.
لمكافحة ضعف الانتصاب ، يجوز تناول مسحوق بذور البطيخ بملعقة مرتين في اليوم قبل الوجبات. سيساعد هذا في الحفاظ على الطاقة الجنسية القوية في سن الشيخوخة.


وصفات غريبة:

إذا سئم الرجل من الكوكتيلات القياسية لتحسين الرغبة الجنسية - مع الخضار أو الفواكه أو الأعشاب ، يمكنه تجربة المكونات الغريبة. ومع ذلك ، قبل استخدام هذه الوصفات ، من الأفضل استشارة أخصائي أولاً لتجنب الآثار الجانبية المحتملة.

الشعوب التي تعيش على البحر لا تعرف مشاكل الانتصاب ، لأن غذائها اليومي يحتوي على أطباق من حياتها البحرية. على سبيل المثال ، إذا شرب رجل كوكتيلًا من المأكولات البحرية مع الجمبري وبلح البحر والحبار ، فإن إمكانياته في السرير ستتجاوز كل الأحلام. في الواقع ، يوجد في المشروبات كمية كبيرة من الزنك والسيلينيوم والمغنيسيوم وفيتامينات المجموعة الفرعية B والأحماض الدهنية الأساسية.

في الكاميرون ، في القارة الأفريقية ، ينمو اليوهمبو - شجرة شهوانية. يحتوي لحاءه على قلويد خاص يمكن أن يكون له تأثير قوي على الرغبة الجنسية. يشرب الرجال المشروبات مع خلاصة اليوهمبين في المناسبات الخاصة - إذا كان عليهم إثارة إعجاب الشباب.