-->

كيف يؤكل الكافيار

الكافيار ماهو ؟ 

 

كافيار علي خبز محمص


 

ملخص:

يُعرف بطارخ سمك الحفش المملح وأنواع أخرى من الأسماك باسم الكافيار. وهي من الأطعمة الشهية التي تستخدم للدهن أو للتزيين ومع المقبلات. الكافيار ينحرف عن الكلمة الفارسية Khag-avar والتي تعني "مولد البطارخ" التي تشير إلى بطارخ سمك الحفش.

 

هناك أخبار سارة للمواطنين الأمريكيين المهتمين بالبيئة والذين يصادف أنهم خبراء في الكافيار. تتوفر الآن أنواع جديدة من الكافيار يتم إنتاجها من أسماك مجداف ومزرعة سمك الحفش ...

 

 


 

 ماهو الكافيار ؟ وكيف يتم استخرجه ؟

يعرف ببطارخ سمك الحفش المملح وأنواع أخرى من الأسماك باسم الكافيار. وهي من الأطعمة الشهية التي تستخدم للدهن أو للتزيين ومع المقبلات. الكافيار ينحرف عن الكلمة الفارسية Khag-avar والتي تعني "مولد البطارخ" التي تشير إلى بطارخ سمك الحفش.

 

هناك أخبار سارة للمواطنين الأمريكيين المهتمين بالبيئة والذين يصادف أنهم خبراء في الكافيار. تتوفر الآن أنواع جديدة من الكافيار يتم إنتاجها من أسماك البادليفيش وسمك الحفش المستزرعة في الولايات المتحدة. طعمها جيد وفي نفس الوقت مستدامة بيئيًا. كما أن تطوير الكافيار الأمريكي يعالج مخاوف المستهلكين وخبراء الطهي بشأن تراجع سمك الحفش في بحر قزوين.

 

سمك الحفش في بحر قزوين هو المصدر الرئيسي لاحتياجات الكافيار في العالم. ينتج سمك الحفش البيلوغا الشهير. بسبب التجارة غير المشروعة والتلوث والصيد الجائر وفقدان الموائل ، هناك انخفاض حاد في أعداد سمك الحفش في بحر قزوين.

 

كافيار

يحث SeaWeb ، معهد بيو لعلوم المحيطات ومجلس الدفاع عن الموارد الطبيعية بجامعة ميامي ، المستهلكين الأمريكيين على دعم الكافيار الأمريكي كبديل أفضل وحماية الأنواع المهددة بالانقراض في بحر قزوين.

 

يتم دعم الكافيار من ميزوري وكاليفورنيا بشكل بارز من قبل المستهلكين والطهاة المشهورين والمؤسسات الإعلامية.

 

قام جاك بيبيناند وريك مونين اللذان يقودان طهاة مطعم RM بنيويورك وتراسي دي جاردينز من Jardiniere من سان فرانسيسكو بإزالة كافيار بحر قزوين من قائمة طعامهم واستبدالهم بالكافيار الأمريكي في محاولة لمساعدة المجموعات البيئية التي تحمي سمك الحفش في بحر قزوين.

 

يرغب معظم مقدمي الحفلات في معرفة مقدار الكافيار الذي يجب شراؤه لحفلتهم. يعتمد ذلك على عدد الضيوف الذين سيحضرون الحفلة وكيف سيتم تقديم الكافيار. مع كل أونصة من الكافيار ، يمكنك خدمة 8 إلى 10 ضيوف. يمكن استخدام ربع ملعقة صغيرة أو أقل من الكافيار لأغراض التزيين. مع الكافيار فوق مقبلات ولتعزيز طعم الكافيار في الغالب ، استخدم نصف ملعقة صغيرة.

 

لا ينبغي فتح الكافيار إلا عند الحاجة إليه. يجب تغطية بقايا الطعام على الفور وتخزينها في الثلاجة لاستخدامها في غضون يومين.

 

إذا كنت تريد الاحتفاظ بمذاق الكافيار ، فلا تقم بتجميده. عندما تقوم بتجميد الكافيار ، يتم تقوية غشاء بطارخ الكافيار وتتغير النكهة. إذا قمت بتجميده ، قم بإذابة الكافيار المجمد ببطء في الثلاجة لمدة يوم أو يومين على الأقل قبل التقديم. يجب تبريد الكافيار من 28 إلى 32 درجة عن طريق  إحاطة الوعاء المحتوي على الكافيار بالثلج.

فوائد الكافيار

الكافيار

  • تعزيز فيتامين ب 12

  • نسبة عالية من الدهون الجيدة
  • يساعد في الحفاظ على صحة البشرة
  • يدعم المناعة
  • مصدر جيد للكالسيوم

سعر الكافيار

اضغط علي الرابط  من هنا لمعرفة اخر احدث اسعار الكافيار 

أضرار الكافيار

  • البوتاسيوم
  • صوديوم
  •  ارتفاع ضغط الدم
  • فيتامين أ

الكوليسترول

يحتوي الكافيار على نسبة عالية من الأدوية ، وفي داخله يوجد الكافيار.

يرجع أهم ضرر للكافيار إلى محتواه العالي من الصوديوم ، الذي يصل إلى 1500 مجم لكل 100 جرام من الكافيار.

ارتفاع ضغط الدم وتناول الملح وارتفاع الصوديوم وتلف القلب والشريان الأورطي والكلى 

يحتوي على نسبة عالية من فيتامين ( أ ) والتي قد تتخطي احتياجات الجسم


يمكن أن يزيد الكوليسترول السيئ ، حيث يمكنك الحصول على 85 جرامًا من الكافيار و 407 مليلترًا من الكوليسترول ، وهذه الكمية هي ضعف الحد الأقصى المسموح به في يومي.


فوائد الكافيار للمرأة

الكافيار مفيد جدا للأعضاء التناسلية للمرأة 

يحتوي الكافيار علي نسبة كبيرة من البروتين الذي يحافظ علي البشرة والشعر

يساعد الكافيار علي افراز هرمون السعادة ويساعد علي الوقاية من الامراض العصبية والاضطرابية والاكتئاب.

يساعد على إنقاص الوزن والحصول على اللياقة. إنه مثالي لمن يتبع نظامًا غذائيًا صحيا ،ويعمل علي  اشباع خلايا الجسم دون التعرض لخطر الإصابة بالسمنة.

فوائد الكافيار للرجال


كافيار


هناك العديد من الفوائد الصحية للكافيار للرجال بخلاف الرغبة الجنسية فقط.

من المعروف أن الكافيار يساعد علي  تحفيز إنتاج الهرمونات الجنسية مثل testosterone . يوصي متخصصين التغذية بالحصول علي  نظام غذائي يحتوي على دهون طبيعيه ، والابتعاد عن الدهون الغير مشبعة غير الصحية والدهون المهدرجة غير المشبعة .


يحتوي الكافيار أيضًا على الحمض الأميني L-arginine الذي يزيد من تدفق الدم ، والذي يساعد في زيادة الرغبة الجنسية


 يحتوي الكافيار على فيتامينات( B5 و B6 ) والمعروف عنها تعديل مستويات الهرمون لتعزيز الرغبة الجنسية الصحية

. فيتامين  ( A ) يتواجد بشكل طبيعي في الكافيار ويحمي جهاز المناعة بالمغنيسيوم ويحافظ على العملية الانجابية.


 كيف يؤكل الكافيار

من الأفضل تقديم الكافيار الناعم ببساطة ، ربما مع الخبز المحمص أو المقرمشات غير المملحة. حتى أن بعض الناس يحبون تناوله مباشرة من العبوة التي جاء فيها الكافيار للحصول على الطعم الحقيقي النظيف لبيض السمك.

على الرغم من أن بعض الناس سيختلفون ، معتقدين أنه لا يوجد شيء يجب أن يتعارض مع نكهة الكافيار الناعم ، فإن الاضافات الشائعة تشمل بشر الليمون الليمون ، والقشدة الحامضة ، والقشدة الطازجة ، والبيض المطبوخ جيدًا -  والبيض المفروم بشكل منفصل - والبصل المفروم. في كثير من الأحيان ، يتم تقديم الكافيار على فطيرة صغيرة تعرف باسم بليني. قد تستفيد منتجات الكافيار الأقل جودة من هذه التزيين. إذا كنت جديدًا على الكافيار ، فابدأ بتذوقه دون أي مرافقة للحصول على فكرة حقيقية عن النكهة.