-->

اذا كنت لا تمارس الجنس في الصباح فقد فاتك الكثير؟



أظهرت دراسة المانية أن عشاق الجنس في الصباح أكثر إنتاجية.
وفقًا لاستطلاعات الرأي ، من المستغرب أن العديد من الناس لم يمارسوا الجنس في الصباح ، كما كتب في الطبعة الألمانية Focus. في الوقت نفسه ، فإن ممارسة الجنس في الصباح ليست فقط طريقة سهلة لبدء اليوم بمزاج جيد:

"الاستطلاع حول العادات الجنسية ، مأخوذ من mattressadvisor.com ، حضره 1000 شخص. جميع الرجال والنساء ، الذين كان متوسط ​​أعمارهم ما بين 36 عامًا ، كانوا في علاقات قوية ويعيشون مع شركائهم تحت سقف واحد.

اعترف 63٪ من النساء اللواتي شملهن الاستطلاع و 37٪ من الرجال الذين شملهم الاستطلاع أنهم لم يمارسوا الجنس في الصباح. ومع ذلك ، أعرب 50٪ من الرجال عن رغبتهم في ممارسة "الرياضات الجنسية الصباحية" في كثير من الأحيان ؛ فقط 20٪ من النساء عبرن عن نفس الرغبة.

ليس كل واحد منا على استعداد للمشاركة شريكه في الصباح. يمكن أن تشمل أسباب الامتناع عن ممارسة الجنس في الصباح رائحة الجسم ورائحة الفم الكريهة والشعر الأشعث وانتفاخ الجفون.

وفقًا لـ 50٪ من النساء اللواتي شملهن الاستطلاع ، فإنهن في الصباح ببساطة لا يمتلكن مزاجًا للجنس ، بينما أشارت 35.6٪ إلى أنه ليس لديهن وقت كافٍ في الصباح. وقالت الصحيفة إن 32.9٪ أشاروا إلى أنه في هذا الوقت من اليوم لم يكن لديهم ما يكفي من الطاقة لممارسة الجنس.

في الوقت نفسه ، قال 45٪ من النساء و 53٪ من الرجال أن ممارسة الجنس في الصباح تزيد من أدائهم وتجعلهم أكثر إنتاجية وإبداعًا. بالإضافة إلى ذلك ، كان المستجيبون الذين كانوا سعداء بشكل خاص يمارسون الجنس في الصباح أكثر من غيرهم.