-->

أنتيخريستوس الرواية التي احدثت جدلا كبيرا و تركت قراءها يتساءلون ..حقيقة ام خيال .؟؟

 

رواية أنتيخريستوس لأحمد خالد مصطفى 
 يقول الكاتب أحمد مصطفى في روايته وكتابة أنتيخريستوس , لقد أصبحنا وحدنا أخيرا .. أنا وأنت .. ‏ أخيرا انفردت بك .. ‏ وصرت أملكك .. وأملك عينيك .. في كل مرة تنظر فيها إلى كلماتي .. و تقرأ فيها سطوري .. ‏ ستكون هذه هي آخر رواية ستقرأها لي في حياتك .. فأنا على شفا حفرة من الموت .. ‏ ولم يتبق لي في هذه الحياة إلا سويعات لا أدري عددها .. لكنني أعرف أنها قليلة .. وبرغم ذلك فهي كافية لأسقيك بما أريد أن أسقيك إياه من ‏الحديث.‏ قبل أن أبدأ أقول لك .. يجب أن تقرأ هذا الكتاب وتحرقه .. فسيحاولون التخلص منه ومن كل من قرأه .. كما فعلوا مع كل الكتب التي شابهته.
-------------------------------------------------------
و في مقدمة الكتاب يذكر هذه الملاحظة .. :
جميع الشخصيات المذكورة في هذه الرواية هي شخصيات حقيقية.. بإنسها وجنّها وشياطينها.. وأغلب الأحداث المحكية مبنية على أحداثٍ ووقائع حقيقية مُثبَتة.
-------------------------------------------------------
الرواية التي نالت شهرة كبيرة في الايام الاخيرة و احدثت جدلا كبيرا  اذ  تركت قراءها  يتساءلون هل هي حقيقية ام خيال ام هي خليط من الحقيقة و الخيال ..
في الحقيقة تعرض الكاتب لاحداث تاريخية  و ربطها بشكل متسلسل مترابط لتصل الى العصر الحديث .. الرواية شيقة وممتعة وتترك في نفسك تساءلات كبيرة خاصة عندما ربطها الكاتب باحداث حقيقية ..