-->

حول صورك الى لوحات فنية رائعة باستخدام تطبيق DeepArt على الايفون و الاندرويد

  



 تطورت طريقة و فكرة القيام بفلترة الصور و تعديلها  على شبكة الإنترنت حيث وصلت لدرجات متطورة من الاحترافية
و أصبح بإمكانك تحويل الصور الخاصة بك إلى لوحات  فنية رائعة و فريدة من نوعها او تحاكي لوحات الفنانين المشهورين والتي بكل بساطة تقوم بإضافة بعداً جديداً لصورك الخاصة.
...
 نقدم لكم تطبيق مجاني يدعى(deepart ) يدعم الهواتف الذكية بنظامي Android و IOS كذلك يمكنك أيضاً إستخدام موقعه الخاص للتتعديل على الصور .
تطبيق  deepart  يتيح لك ايضا  إنشاء فلاتر خاصة بك وهذا  ما يعطيه ميزة رائعة عن غيره من التطبيقات المعروفة في هذا المجال.

 

يمكنك  إستخدام هذا التطبيق بإختيار صورة من معرض هاتفك الخاص أو قيامك بالتقاط صورة جديدة و بعد ذلك قم بإختيار واحد من الفلاتر الموجودة بشكل مسبق وذلك لتحديد نمطك الخاص أو قم بإضافة الفلاتر المخصصة من خلال معرض هاتفك الذكي حيث يمكنك أن تقوم بإجاد العديد من الفلاتر الرائعة على الانترنت بكل سهولة وقم بإختيار كل ما يطابق ذوقك الخاص وعند قيامك في الإنتهاء من كل هذه الخطوات سوف يستغرق معالجة الصورة بضع ثواني وذلك لتطبيق الفلتر على صورتك في بعض الأحيان قد يستغرق وقت أطول مما هو عليه وذلك يعود لبسبب حجم الصور التي تريد إضافة الفلاتر لها ولكن على أية حال فإن فترة الإنتظار ليست طويلة جداً وبعد أن تقوم في الحصول على الصورة أصبح بإمكانك في مشاركتها على جميع شبكات التواصل الإجتماعية كما يمكنك تحميلها على هاتفك مجاناً أيضاً.
تحميل التطبيق لهواتف الأندرويد     deepart
تحميل التطبيق لهواتف الإيفون        deepart
التعديل على الصور من موقع الويب  deepart