كبسولات رويال جيلي 1000 Royal Jelly مقوي عام ومكمل غذائي

 تعد كبسولات رويال جيلي Royal Jelly من الكبسولات التي تعمل على التخلص من الإرهاق والإجهاد، حيث أنها تحتوي على عدد من المواد الطبيعية التي تعمل على تقوية الجسم ومنحه النشاط والقوة، كما أنها تتميز بأنها امنة تماماً في الاستخدام ولا تسبب أي ضرر للجسم، حيث أنها تدخل ضمن فئات المكمل الغذائي الذي يتم استخدامه من أجل تحسين وظائف الجسم.

كبسولات رويال جيلي


مكونات كبسولات رويال جيلي

تعرف كبسولات رويال جيلي باسم كبسولات ملكات النحل، وتحتوي هذه الكبسولات على مجموعة كبيرة من الأحماض الامينية، حيث أنه يحتوي على 29 نوع منها مما يجعله مصدر أساسي من مصادر الطاقة، كما أنه يجتوي على الدهون والسكريات وعدد من الفيتامينات مثل فيتامين أ، ب، ج، د، ه، هذا بالإضافة إلى احتوائه على عنصر الحديد والكالسيوم والناقلات العصبية استيل كولين.
كل هذه المكونات تعمل على جعل رويال جيلي قادر على التأثير بصورة إيجابية من أجل العمل على زيادة الوزن.

دواعي استخدام كبسولات رويال جيلي

يجب أن يتم استخدامه في عدد من الحالات مثل:
  1. يمكن أن يتم استخدامها في الحالات التي تعاني من الإجهاد والإرهاق الشديد.
  2. يمكن أن يتم استخدامها مع الأشخاص الذين يعانون من الانيميا وفقر الدم من أجل تقوية الجسم.
  3. يمكن أن يتم استخدامها كمقو عام للجسم من أجل العمل على التخلص من الأرق ومن التعب العام.
  4. تستخدم من أجل تحسين عمل وظائف الجسم وزيادة الحيوية والنشاط.
  5. يمكن أن يتم تناوله من أجل الحفاظ على جودة الحيوانات المنوية حيث أنه يساعد على زيادة حركة الحيوانات المنوية.
  6. يستخدم رويال جيلي من قبل الأشخاص الراغبين في زيادة الوزن، كما أنه يعد من الفيتامينات الضرورية في العمل على رفع مناعة الجسم والتخلص من الأورام السرطانية وخاصة سرطان الثدي.

الجرعة المقررة من كبسولات رويال جيلي وطريقة الاستخدام

كبسولة واحدة في اليوم ويفضل أن يتم تناولها بعد تناول وجبة الغذاء مباشرة، ويمكن أن يتم زيادة الجرعة حسب الحاجة.

فوائد استخدام كبسولات رويال جيلي

  1. تساعد كبسولات رويال جيلي على تخفيض مستوى الكوليسترول في الجسم.
  2. تساعد على التخفيف من أعراض الدورة الشهرية كما أنها تساعد على زيادة مناعة الجسم، مما يعمل على زيادة مقاومة الجسم للأمراض.
  3. تعمل على تأخير علامات الشيخوخة وتساعد على التخلص من التجاعيد حيث أنها تحتوي على عدد كبير من مضادات الأكسدة.
  4. تساعد كعلاج مساعد من أجل العمل على تخفيض مستوى السكر في الدم، كما أنه يعمل على الحد من خطر الإصابة بالسرطان.
  5. تساعد كبسولات رويال جيلي على زيادة مستوى الخصوبة في الرجال والنساء حيث أنها تعمل على تنشيط الحيوانات المنوية وزيادة حركتها كما أنها تساعد على تنشيط عمل المبيض.

الاثار الجانبية الناتجة عن استخدام كبسولات رويال جيلي

كبسولات رويال جيلي يعد من الأدوية الآمنة جداً والتي لم تثبت التجارب وجود أي من المشكلات الناتجة عن استخدام كبسولات رويال جيلي، حيث أنها مكونة من مواد طبيعية لا يوجد لها أي اثار جانبية على الجسم.

تفاعل رويال جيلي مع الأدوية الأخرى

دواء رويال جيلي يعد من الأدوية الآمنة تماماً، ولا يتفاعل مع أي من الأدوية الأخرى حيث انه امن تماما.

شروط حفظ وتخزين العبوة

  • يجب أن يتم حفظ العبوة بعيداً عن متناول الأطفال حيث أن الأدوية تشكل خطورة على الأطفال، كما أنه يجب أن يتم حفظ الأدوية بعيداً عن الضوء والحرارة.
  • يجب أن يتم حفظ الكبسولات في درجة حرارة لا تزيد عن 30 درجة مئوية.

نصائح هامة من أجل العمل على زيادة نشاط الجسم 

  1. احرص على تناول التونة والأسماك بشكل كبير حيث أنها تحتوي على عدد كبير من الفيتامينات والأحماض الأمينية والتي تساعد على زيادة نشاط وقوة الجسم، كما أنها تعد من المأكولات التي تساعد على إنقاص الوزن حيث أنه يساعد على تنشيط معدل الحرق.
  2. احرص دائماً على تناول الخضروات والفاكهة والخضروات الطازجة والتي تساعد على تجديد نشاط الجسم، كما "أنها تساعد على تدفق الدم بصورة مرتفعة بداخل الجسم، كما أنها تعمل على تقوية عضلة القلب والعمل على تنشيط الجسم، كما أنها تعمل على رفع مناعة الجسم ومقاومته للإمراض.
  3. تناول الشكولاتة الغامقة والتي تحتوي على نسبة كبيرة من الكاكاو حيث أنها تعمل على زيادة النشاط وتعطي الجسم طاقة ونشاط، كما أنها تساعد على زيادة نسبة التركيز وتعمل على تعزيز القدرات العقلية للإنسان وتعمل على مساعدة الإنسان على التخلص من القلق والتوتر حيث أنها ترفع من هرمون السعادة.
  4. تناول حصة من المكسرات النيئة والغير مملحة بصورة يومية حيث أنها تحتوي على كمية كبيرة من مضادات الأكسدة، كما أنها تحتوي بداخلها على فيتامين ايه، والذي يعمل على تقوية الذاكرة ومكافحة النسيان والعمل على مد الإنسان بقدر عال من الطاقة، كما أنها تعمل على مساعدة الإنسان على الحرق حيث أنها تعزز من حرق الدهون، لذلك لا تفوت تناول حصة يومياً.
  5. يحب عليك أن تقوم بممارسة الرياضية بصورة يومية بما لا يقل عن 200 دقيقة في الأسبوع او بمقدار نصف ساعة يومياً، وخاصة التمارين الهوائية مثل المشي والجري ونط الحبل والسباحة، وغيرها من أنواع الرياضة التي تساعد على حرق الدهون والعمل على تقوية عضلات الجسم، كما "أنها تساعد على تنشيط الدورة الدموية مما يؤدي إلى رفع المناعة ومقاومة الأمراض.
  6. أحرص على تثبيت الساعة البيولوجية للجسم حيث انها هامة جداً في منحك الطاقة والنشاط، حيث أنها تساعدك على التخلص من الكسل والوخم الناتج عن عدم تثبيت الساعة البيولوجية للجسم، أي أنك يجب أن تثبت ميعاد نومك وميعاد استيقاظك بصورة يومية.
  7. احرص على تناول حصة من البيض بصورة يومية حيث أن الإنسان يحتاج يومياً إلى كمية من الكالسيوم والبروتين، كما أن البيض يعمل على تقوية القدرات العقلية ويعمل على منح الجسم الطاقة والنشاط، كما أنه يحتوي على فيتامين بي والذي يعد هام جداً من أجل تقوية مستشعرات المخ من أجل العمل على تنشيط الجسم.
  8. تناول الزبادي حيث أن الزبادي يعمل على تقوية الجسم، كما أنه يعد من المصادر الغنية بالمعادن والفيتامينات والتي تعمل على زيادة الطاقة البدنية والجسمية وكذلك الطاقة العقلية، كما أنها تحتوي على كمية كبيرة من مضادات الأكسدة والتي تعمل على مقاومة البكتيريا.
  9. يجب أن تتناول ما لا يقل عن 3 لتر من الماء بصورة يومية حيث أن الماء يعمل على تنشيط الدورة الدموية، كما أنه يعمل على تخليص الجسم من السموم وبذلك يعمل على تجديد نشاط البشرة والعمل على الحفاظ على نضارة البشرة والعمل على اكسابها لمعان.
  10. تناول النشويات البنية حيث أنها تحتوي على نسبة كبيرة جداً من الماغنيسيوم، والتي تساعد على تخليص الجسم من القلق والتوتر بالإضافة إلى انه يعمل على تخليص الجسم من الكسل والإرهاق.
  11. تجنب تناول الكافيين والأطعمة التي تحتوي على نسبة كبيرة من الدهون الكاملة حيث أن الأطعمة التي تحتوي على الدهون تعد واحدة من اهم أسباب الكسل وعدم النشاط.
أحدث أقدم

نموذج الاتصال