-->

١١ حمالة صدر يجب أن تقتنيها كل امرأة


حمالة الصدر من القطع الأساسية والمهمة التي يجب أن تضعيها في اعتبارك عند التسوق لشراء الملابس. ولكن أغلبنا يميل إلى اختيار موديل بعينه من حمالات الصدر، في حين أنه يجب أن يتوفر بخزانة ملابسك موديلات متنوعة من حمالات الصدر كي يكون من السهل تنسيقها مع مختلف الملابس والفساتين في السهرة.

لسوء الحظ، تجد العديد من النساء أنفسهن يرتدين حمالات الصدر الخاطئة التي غالبًا ما تكون غير جذابة وغير داعمة وغير مريحة. وعلى الرغم من انتشار حمالات الصدر غير الملائمة، يمكن أن يكون العثور على حمالة الصدر المناسبة أمرًا بسيطًا إذا كنت تعرفين ما تبحثين عنه.

لذا، جمعنا لك فيما يلي، ١١ حمالة  صدر يجب أن تقتنيها كل امرأة...

١- حمالة الصدر التي شيرت T-shirt Bra

هذا النوع من الحمالات يمكنك ارتدائه مع جميع البلوزات والتي شيرتات دون أن تكون تفاصيله وأسلاكه بارزة من الأسفل. ولكن احرصي على اختياره باللون البيج أو النود وليس بدرجات زاهية حتى لا يظهر من خلال الملابس البيضاء.

٢- حمالة صدر بدون حمالات Strapless Bras

حمالة الصدر التي تكون بدون حمالات هي أفضل اختيار لك عند ارتداء الفساتين المفتوحة الصدر. تأكدي من شراء المقاس الأنسب لك، مع مراعاة أن تكون الأطراف الداخلية من حمالة الصدر مطاطية حتى تلتصق جيدًا بالبشرة.

٣- حمالة صدر متعددة الاستخدامات Multi-way bras

حمالة الصدر متعددة الاستخدامات من القطع السحرية التي يجب أن تكون متوافرة في خزانتك. فسواء كنت سترتدين فستانًا أو قميصًا فهذه الحمالة ستؤدي الغرض، لأنه ستتمكنين من ارتدائه مع تغيير شكل حمالة الصدر لتكون بالشكل التقليدي أو بتثبيتها مع كتف واحد بطريقة مائلة أو ليصبح البرا بدون حمالات.

٤- حمالة الصدر الرياضية Sports Bra

لا تحاولي حتى التفكير في ارتداء حمالة الصدر التقليدية أثناء ممارسة التمارين الرياضية، فإن ثديك بحاجة إلى حمالة صدر رياضية مريحة ولا تؤذيه مع الحركات التي تمارسيها. لهذا من الأفضل أن يتوفر لديك هذا النوع من الحمالات لارتدئها قبل الذهاب لصالة الألعاب الرياضية.

٥- حمالة صدر مثيرة Sexy bras

سواء كنت ترغبين في الشعور بأنك امرأة مثيرة وجذابة أو تعزيز علاقتك الحميمة مع زوجك، فهذه الحمالة لا غنى عنها. فاختيار حمالة صدر بأقمشة التل أو الدانتيل التي تمنحك شكل رائع ومظهر مثير أمام زوجك أحد الأشياء الأساسية في خزانتك.

٦- حمالة صدر السيليكون Self-adhesive bra

هذه الحمالة تكون غير مرئية ومصنوعة من السيلكون بحيث تلتصق ذاتيًا بالصدر دون الحاجة إلى ربطها. قد تكون غير مريحة بدرجة كافية لكن يمكنك ارتدائها مع الفساتين عارية الظهر أو ذات الرقبة المفتوحة لضمان تثبيت الصدر ودعمه دون أن تظهر أي حمالات.

٧- حمالة صدر تأخذ شكل حرف U

هذا النوع من الحمالات يعد مثالي فهو يجب أن يكون اختيارك في حالة ارتداء فستان مفتوح الصدر بشكل حرف U، فإن هذه الحمالة هي الأنسب لك، فلن تظهر أي علامات أو أشرطة البرا.

٨- حمالة الصدر السوفت Soft bra

تعد من أفضل أنواع حمالات الصدر التي يمكنك اللجوء إليها إن كنت ترغبين في الشعور بأنك لا ترتدي حمالات صدر. فهي خفيفة وبأقمشة ناعمة وفي نفس الوقت لا يوجد بها الأسلاك المزعجة التي يمكن أن تشعرك بالضيق دائمًا.

٩- حمالة الصدر البوش أب Push up bra

إن كنت ممن يملكون ثدي صغير الحجم يمكنك اللجوء إلى ارتداء حمالة الصدر البوش أب Push up bra فهي ستظهرك بشكل أجمل وصدر أكبر ويمكنك اختيارها سواء في المناسبات ومع الفساتين أو حتى مع ملابسك التقليدية.

١٠- غطاء الحلمات Nipple Petals

هل راودتك من قبل هذه اللحظة عندما تظهر فيها الحلمات الخاصة بمنطقة الصدر! جميعنا لا نحب هذا الموقف بالتأكيد خصوصًا لو كنت أم ومررت بفترة بالولادة عن جديد. لذلك غطاء الحلمات من المهم جدا أن يكون في خزانتك ومن ضمن مجموعتك لحمالات الصدر.

١١- حمالة صدر بدون أذرع أو منخفضة الظهر The Backless Bra

إذا كنت قد اخترت تصميم توب ما الذي يظهر ظهرك العاري ولم تكوني متأكدًا من كيفية جعل حمالة الصدر تعمل، فلا داعي للقلق - حمالة صدر عارية الذراعين تأتي لإنقاذك. اختاري تصميما لحمالات الصدر مع أكواب سيليكون تلتصق بصدرك وتمنحك تغطية رائعة وهو الأنسب لو كنت تمتلكين صدرًا صغيرا. بالنسبة للنساء الممتلئات أو الكيرفي، نوصي بحمالات الصدر الشفافة التي تقدم دعمًا رائعًا.