كروميترون Chromitron مكمل غذائي من اجل التخلص من الوزن الزائد

كبسولات الكروميترون Chromitron Capsules تعد من الكبسولات الفعالة جداً والتي تحتوي على عدد كبير من العناصر والمواد الطبيعية، حيث أنه يحتوي على الأحماض الأمينية والنياسين المركب، كما أنها تحتوي على نسبة كبيرة من فيتامين أ وذلك بمقدار حوالي 3 الاف وحدة دولية، كما أنه يحتوي على البيتا كاروتين، ويحتوي هذا العلاج علة الكالسيوم وفيتامين ج وعدد كبير من الفيتامينات الأخرى.
Chromitron


معلومات هامة عن دواء كروميترون

يعد دواء الكروميتون أبرز وأشهر الأدوية التي يتم تناولها من أجل العمل على التخلص من الوزن الزائد والتي يعاني منها كثير من الأشخاص، حيث أنه يحتوي على مادة الكروم والتي تعد من أفضل المواد التي تستخدم من أجل العمل على تنشيط نسبة الحرق في الجسم، كما أن جميع المكونات الداخلة في هذا المنتج تعد من المواد الطبيعية الآمنة جداً.

التركيب الدوائي لكروم يترون

تحتوي كل كبسولة من كبسولات كروميترون علي:
  • كروم محمل على أحماض امينية نياسين مركب بنسبة 35 مكجم.
  • يحتوي على فيتامين أ بمعدل 18 مجم.
  • يحتوي على كالسيوم اسكوربات يكافئ فيتامين ج بنسبة 58.5 مجم.
  • يحتوي على فيتامين ب بنسبة 16 مجم، وفيتامين ب7 30 مجم.
  • يحتوي على فيتامين ه بنسبة 18.5 وحدة دولية.
  • يحتوي على حمض جلوتاميك بنسبة 100 مجم.
  • يحتوي على الجلايسين بنسبة 100 مجم، والسيستاين 100 بنسبة 100 مجم.

دواعي استخدام دواء كروميترون

يتم استخدام هذا الدواء في بعض الحالات:
  • اولاً يعد هذا الدواء من المكملات الغذائية التي تساعد على مد الجسم بالمعادن والفيتامينات الناقصة.
  • يساعد على تنشيط الحرق مما يجعل الجسم يتخلص من الوزن الزائد بسهولة.
  • يعمل على ضبط مستوى السكر في الجسم.

الجرعة المقررة وطريقة الاستخدام

الجرعة المقررة للأشخاص البالغين عبارة عن كبسولة واحدة في اليوم قبل تناول الطعام بنصف ساعة، مع شرب كمية كبيرة من الماء من أجل العمل على ملء المعدة.

مدى امان استخدام كبسولات كروميترون اثناء فترة الحمل والرضاعة

  • تعد كبسولات كروميترون من الكبسولات الآمنة جداُ، ولكن مع ذلك لا ننصح بأن يتم تناولها اثناء فترة الحمل، حيث أنها تتطلب الالتزام بحمية غذائية قد تكون غير مناسبة للسيدات الحوامل.
  • لا يفضل أن يتم تناول هذا الدواء اثناء ال 6 أشهر الأولى من الرضاعة الطبيعية وبعد ذلك يمكن أن يتم تناوله ولكن يفضل أن يتم تحت اشراف الطبيب المعالج.

احتياطات وتحذيرات عند تناول هذا الدواء

لا يجب ان يتم تناول هذا الدواء إلا تحت الأشراف الطبي خاصة مع المرضى الذين يعانون من الأمراض المزمنة مثل الضغط والقلب والسكر، حيث أنه قد يؤدي إلى ارتفاع مستوى الضغط في الجسم.

كيف يعمل كروميترون على انقاص الوزن

تعد كبسولات كروميترون من الأدوية التي تصنف كمكملات غذائية، حيث أنها تساهم في الجزء البيولوجي بالجسم مما يعمل على شد الجسم والعمل على شد الجسم وزيادة العمل على حرق السعرات الحرارية الزائدة في الجسم، كما أنه يجتوي على حامض الجلوتاميك لأقصى قدر من الامتصاص مما يعمل على تحسن التمثيل الغذائي في الجسم.

الهدف من استخدام كبسولات كروميترون

  1. تعمل كبسولات كروميترون على تقليل نسبة الإصابة بأمراض القلب، حيث أنه يساهم في حرق الدهون المتراكمة في الجسم.
  2. تعمل كبسولات دواء كروميترون على المساعدة في تنظيم السكر في الدم، كما أنه يعمل على تقليل نسبة الكوليسترول في الدم.
  3. يساعد في زيادة الشعور بالشبع.
  4. يعمل بفاعلية على زيادة هرمون الانسولين الطبيعي في الجسم مما يخلص الجسم من السكر، كما أنه يساعد على حرق الدهون والنشويات المختزنة في الجسم.
  5. يعمل على تعويض الجسم عما يفقده من عناصر غذائية هامة من الاحماض الامينية والمعادن والحديد.

خصائص كبسولات كروميترون

  • ليس له أي خطورة على امراض القلب أو الأوعية الدموية ويعد امن تماماً لهم.
  • يحد من خطورة ارتفاع ضغط الدم في الجسم.
  • يعمل على الحد من نسبة السمنة المركزية.
  • يعمل على تقليل نسبة الدهون المختزنة في الجسم.
  • يعمل على تنشيط الحرق مع المرضى الذين يعانون من متلازمة الأيض.
  • يقوم بدور الانسولين في ضبط مستوى السكر في الدم.

محتويات العبوة

تحتوي العبوة على عدد 1 أو 2 أو 3 شرائط يحتوي كل شريط على 10 كبسولات جيلاتينية صلبة بالإضافة إلى النشرة الداخلية.

طريقة حفظ وتخزين العلاج

  • يجب أن يتم حفظ وتخزين العلاج بعيداً عن متناول الأطفال، حيث أن الأدوية تمثل خطورة عليهم، ويجب ان يتم حفظ العلاج بعيداً عن الضوء والحرارة المرتفعة.
  • يجب ان يتم حفظ العلاج في درجة حرارة لا تزيد عن 25 درجة مئوية، ويجب أن يستخدم خلال فترة الصلاحية المدون على العبوة الخارجية للعلاج.

نصائح هامة من اجل التخلص من السمنة والحفاظ على الوزن المثالي

  1. يجب عليك أن تقوم بتقسيم الوجبات اليومية التي تقوم بتناولها إلى خمس أو ست حصص في اليوم بمعدل وجبة كل 4 ساعات، حيث أن ذلك يؤدي إلى تنشيط عملية حرق الدهون في الجسم ويؤدي إلى تقليل كمية الطعام المتناولة.
  2. يجب عليك أن تقوم بتناول الأطعمة المطهوة بطريقة صحية أي تتناول الأطعمة المشوية أو الأطعمة المطهوة على البخار والمسلوقة، حيث ان الأطعمة المقلية في الزيت تعمل على زيادة نسبة الدهون في الجسم وتؤدي إلى زيادة نسبة الكروليسترول في الدم مما يسبب مشاكل عديدة للشخص.
  3. يجب عليك أن تتناول الغذاء الصحي المتوازن والذي يتكون من القدر الكافي من الخضروات والفاكهة حيث أنها تعطي الجسم القدر اللازم من الطاقة بدون زيادة الوزن.
  4. تجنب تناول الحلويات والأطعمة التي تحتوي على نسبة كبيرة من السكريات حيث أنها تعمل على تخزين الدهون في الجسم وصعوبة التخلص منها.
  5. قم بشرب ما لا يقل عن 3 لتر من الماء في اليوم حيث أن الماء يعمل على تخليص الجسم من السموم مما يعمل على تنشيط عملية الحرق والتخلص من الدهون الزائدة.
  6. تناول البروتينات المشوية مثل الدجاج واللحوم حيث أنها تساعد على حرق الدهون وتكوين العضلات حيث أنه من المعروف أن زيادة الكتلة العضلية تعني زيادة في حرق الدهون.
  7. احرص على تناول الأطعمة الغنية بالألياف حيث أنها تساعد على الإحساس بالشبع إلى فترات طويلة عبر اليوم.
  8. احرص على ممارسة الرياضة بما لا يقل عن 300 دقيقة في اٍلأسبوع وقم بتنويعها ما بين رياضة المشي ورياضة الجري وقفز الحبل أو السباحة وركوب الدراجات، وذلك من أجل العمل على حرق نسبة كبيرة من الدهون.
  9. احرص على الا تقوم بتناول أي من النشويات أو الأطعمة التي تحتوي على السكريات بعد الساعة السابعة مساءاً حيث أنها تحتزن ولا يستطيع الجسم التخلص منها، ويمكنك أن تقوم بتناول السلطة والبيض والجبنة وغيرها من الأطعمة في وجبة العشاء ولكن بدون استخدام العيش أو النشويات.
  10. احرص على تناول كوب من الزبادي وبيضة يوميا، حيث ان الكالسيوم ومنتجات الألبان من أكثر المنتجات التي تساعد الجسم على الحرق السريع وتعمل على تنشيط وتنظيم حركة الأيض في الشخص مما يساعده على خسارة الوزن.
أحدث أقدم

نموذج الاتصال