طرق سهلة لتبييض الأسنان فى خمس دقائق




تبييض الأسنان عملية مكلفة بطبيعتها حيث أنها تتطلب الذهاب بشكل متكرر إلى العيادات بالإضافة إلى استخدام معاجين ووصفات تبييض الأسنان التي تكون مرتفعة الثمن في الغالب. لذا ما رأيك فى تجربة طرق جديدة وسهلة توفر عليك الكثير من المال والعناء؟ إليك فيما يلي طريقة سهلة لتبييض الأسنان في المنزل في خمس دقائق فقط. 

تبييض الأسنان بالفراولة

أثبتت الأبحات الطبية أن الفراولة تحتوي على مادة سحرية تسمي "حمض الماليك" وهو إنزيم يساعد على تبييض الأسنان بفاعلية. أما بيكربونات الصوديوم فهي تخلصك من صبغة الأسنان وإصفرارها.

١- قبل تجهيز وصفة لتبييض الأسنان، اذهبي إلى محل بقالة وقومي بشراء فراولة طازجة وبيكينج صودا (بيكربونات صوديوم).

٢- قطعي ثمرة فراولة طازجة إلى نصفين وادعكي أسنانك بها لثوانِ.

٣- ضعي القليل من بيكربونات الصوديوم على فرشاة الأسنان ودلكي بها أسنانك المغطاة بالفراولة واتركيها لمدة دقيقتين.

٤- ننصحك بعدم ترك خليط تبييض الأسنان أكثر من ٥ دقائق حيث أن الفراولة تحتوي على كمية عالية من السكر الذي قد يؤذي أسنانك ويسبب لها التسوس إذا ترك على أسنانك لمدة طويلة.

٥- جربي هذه الوصفة المنزلية الرائعة مرة أسبوعيًا مع الذهاب إلى طبيب الأسنان بشكل منتظم لإجراء الفحوص المعتادة وستلاحظين الفرق بنفسك

تبييض الأسنان بقشر الموز

يحتوي الموز على العديد من الفوائد التي يمكن أن تساعدك في تبييض الأسنان، وذلك بسبب إحتوائه على العديد من الفيتامينات والمعادن التي تساعد في التخلص من البكتريا، وعلاج اصفرار الأسنان بطريقة طبيعية. فهو يحتوي على المنجنيز والبوتاسيوم الذي يساهم في تبييض الأسنان في أسرع وقت ممكن.

١- قومي بفرك الجزء الأبيض في قشر الموز على الأسنان وذلك لمدة دقيقتين.

٢- اغسلي الأسنان جيدًا من أثر قشر الموز.

٣- يمكنك تكرار هذ الوصفة يوميًا حتى الحصول على نتيجة.
أحدث أقدم

نموذج الاتصال