-->

منتديات جنتنا اشترك معنا الان

  سيارة تويوتا اوريون - صور ومواصفات Toyota Aurion

شاهد بالصور سيارة  تويوتا اوريون - أخبار سيارات تويوتا الجديدة

 Toyota Aurion 2013 photos
أحدث السيارات , اخر سيارة من تويوتا اوريون , تويوتا الجديدة , صور جديدة للسيارات , معلومات عن تويوتا اوريون 2013 , صور بجودة عالية عن تويوتا اوريون

أتت سيارة تويوتا أوريون بإطلالة جديدة بالكامل، مع تجربة ركوب أكثرهدوءاً، ومساحة داخلية أكثر اتساعاً إلى جانب تحسين الكفاءة في استهلاك الوقود، واعتماد أنظمة متطورة.

تتميز أوريون الجديدة بانها سيارة سيدان كبيرة بأربعة أبواب بقوة محرك  يتكون من 6 اسطوانات على شكل حرف V. وجرى التركيز على الصورة المرموقة للسيارة، مع التغييرات في التصميم الداخلي والخارجي، إضافة إلى ما تتصف به من مستويات رفيعة من الأداء وقوة التحمل”.

أدخلت الكثير من التحسينات على التصميم الخارجي لسيارة أوريون. وتم إعادة تصميم المصابيح الأمامية والشبك الأمامي ، مع إضافة مصابيح أمامية رفيعة وطويلة على جانبي الشبك الأمامي الذي أصبح أكثر سماكة ليبرز هذا الجزء ويظهر مدى اتساع مقدمة السيارة.

مع تصميم داخلي  بزينة من الجلد، ونظام ملاحة 7 بوصة يعمل باللمس، ومشغل “DVD”، وأضواء زينون ثنائية، مع نظام الإضاءة الأمامية المتغير الذكي، وماسحات للمصابيح الأمامية، ونظام ذاكرة لمقعد السائق بـ 8 وضعيات. 

 Toyota Aurion 2013 photos

 Toyota Aurion 2013 photos

 Toyota Aurion 2013 photos



 Toyota Aurion 2013 photos

__________________________________