الفنانة جيهان نصر في أحدث ظهور مع أبنائها إعتزلت مقابل قصرين بكندا وإنجلترا و18 مليون دولار


الفنانة جيهان نصر أو "أنثى الشاشة" كما مااطلق عليها، أثارت الجدل في غيابها وكمان في حضورها، وعلى الرغم من اعتزالها وارتدائها الحجاب إلا إنها بمجرد ظهورها مرة تانية تذكر الجميع ذكرياتها القديمة وتشوقوا لمعرفة آخر اخبارها. 

بعد إعتزال الفنانة جيهان نصر سافرت مع زوجها، ومظهرتش في الإعلام مرة ثانية رغم إستمرار عروض المنتجين عليها.

ورزقت بـ4 أبناء من زوجها الملياردير سعود الشربتلي، وهما سماهر، سيف، سارة، وسلطانة"، وهي بتعيش متنقلة بين كندا، ولندن، والقاهرة وجدة، ولكنها بتقيم بشكل دائم في لندن. 

وأثارت الكثير من الجدل بعد ظهورها مع بناتها في حفل الموسيقار عمر خيرت بدار الأوبرا المصرية اللي أقيم على مسرح النافورة، وكانت وقتها مقيمة في القاهرة لقضاء إجازة لعدة أيام قبل السفر للسعودية مرة تانية، 

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي الصور وعلقوا علي شكلها وانها مازات محتفظة بجمالها. 

ودة يعتبر ظهورها التاني مع بناتها بعد حضورها مسرحية "الملك لير" بأحد المولات الكبرى بالتجمع الخامس سنة 2019، فحرصت على مشاهدة المسرحية، وبعد انتهاء العرض التقطت بعض الصور مع الفنان يحيى الفخرانى والفنانة هبة مجدى وتم تداول الصور بشكل كبير وقتها. 

وفي تصريحات سابقة ليها عن عودتها للتمثيل مرة تانية، قالت جيهان نصر: إن كان من الممكن تواصل التمثيل الا ان اعتزالها كان ضروري، علشان تتفرغ لبيتها وأولادها، وتركها للعمل الفني كان قطعيا لا رجعة فيه رغم اعتزازها بمشوارها اللي مكنش طويل ولكنه كان مؤثر. 

وتابعت كلامها وقالت انها معجبة جدا بالكثير من الاعمال التلفزيونية اللي تم عرضها مؤخرا وايضا بالكثير من الوجوه الشابة اللي قدروا يثبتوا نفسهم في وقت قصير وأضافوا للفن. 

ومن بداية دخول الفنانة جيهان نصر عالم الفن لاحقتها الكثير من  الشائعات، ومنهم حدوث مشاجرة عنيفة بين الفنانة دلال عبدالعزيز والفنانة جيهان نصر أثناء تواجدها في المسرح، بعد معرفة دلال بزواجها من زوجها، وان العاملين بالمسرح شهدوا الواقعة وفضوا المشاجرة، وكان سببها إختيار سمير غانم لجيهان لتحل محل زوجته دلال في بطولة مسرحية "أنا والنظام وهواك" لاعتذار دلال، وقيل ان جيهان كان ليها مكانة مميزة عند الفنان الراحل سمير غانم لذكائها وجمالها وموهبتها ولكن كل دة كان مجرد شائعات وأثبتوا عدم صحتها. 

ومن المواقف الغريبة اللي مرت عليها، ففي يوم أثناء تقديمها أحد العروض المسرحية، فوجئت بواحد من المعجبين بيتصل بها، وعبرلها عن إعجابه بها، وطلب منها الزواج، وبعدها بعتلها باقة ورد لبيتها، ولما مالقاش منها رد فعل، قرر أنه يسيبلها رسالة في المسرح اللي كانت بتشتغل فيه، وقالها إنه عايز يتزوجها وإلا هيقتلها، فخافت جيهان في الوقت ده وطلبت من رجال الأمن إنهم يقبضوا عليه في الكواليس. 

وكانت المفاجأة أنه مجرد طالب في الثانوية العامة، عنده 16 سنة، ووقتها حست جيهان بالذنب إن مستقبله هيضيع لو متنازلتش عن بلاغها، وبالفعل تنازلت وحاولت انها تكون صديقة ليه، لكن هو رفض لحبه الكبير ليها وإنه مش شايفها أبدًا كصديقة. 

واللي كتير مايعرفوهوش إن"سعود الشربتلي" زوج جيهان نصر شاعر كتب أغاني مطربين والمطربات كتير منهم نوال الزغبي ونجوي كرم ومريام فارس، ويعتبر الشربتلي هو واحد من أفراد عائلة "الشربتلي" السعودية المعروفة، وهى واحدة من أكبر العائلات السعودية الرائدة في مجال التجارة، وكانت شريك أساسي في التنمية اللي شهدتها المملكة العربية السعودية، وبيمتلكوا عدد من المؤسسات الرائدة زي بنك الرياض وشركة المصافي العربية السعودية "ساركو"، وده بجانب مجموعة من الشركات الكبرى.

أحدث أقدم
------------

نموذج الاتصال