-->

منتديات جنتنا اشترك معنا الان

صادم : طفلة بروسيا تنجب من عشيقها دو 10 سنوات

 

الصورة توضيحية 
عاش الشعب الروسي حكاية هي الأولى في تاريخه ،وذلك بعد ان وضعت طفلة تبلغ من العمر 13 سنة مولودها الاول ،  تدعي أنها شاركته مع ايفا البالغ من العمر 10 سنوات .

ووفقا للإعلام الروسي فإن الفتاة داريا التي تنحدر من منطقة سبيريا المكان الذي وضعت فيها مولدها في المستشفى، تقول انه كان صديقه قبل 3 سنوات ليتحول إلى زوجها و انها أنجبت منه طفلة نشرت في مواقع سوشيال ميديا صورته تزن تقريبا 3 كيلوغرامات. 

و في ذات السياق أخبرت داريا عشيرتها في مواقع التواصل الاجتماعي قائلة "وضعت طفلة صباح اليوم ، وكانت ولادة صعبة جدا ، وسآعليمكم بتفاصيل لاحقا ، لأني اريد ان أرتاح قليلا"،.وذلك يوم الاثنين الماضي .

وأثارت داريا ضجة إعلامية في مواقع التواصل الاجتماعي في روسيا ،بعد أن أعلنت في التلفزيون الروسي انها أنجبت من إيفان الذي لايتجاوز في عمره 10 أعوام حسب اول مقال لجريدة "ميرور البريطانيا"،صبيحة يوم الأربعاء الماضي.

و بعد ان وجدت نفسها محصورا بين الحقيقة و الكذب اعترفت داريا انها تعرضت للاغتصاب من طفل مراهق يبلغ من العمر 16 سنة ، لكنها أخفت الحقيقة بغض النظر عن ارتباطها بلاغتصاب .

وأشارت الصحيفة ان إيفا لم يسمح له المستشفى بالحضور ليلة انجاب داريا التي قالت في مواقع سوشال ميديا "عندما يبلغ ايفان 16 عاما يمكن ان يكون ابا لطلفتي