-->

أفضل 5 أوضاع جنسية لإنجاب طفل

لا يزال معظم الناس يعيشون في أسر الأساطير والصور النمطية. في حين أن البعض لا يعتقد أن ممارسة الجنس أثناء الوقوف ، فإنها لن تعمل بالتأكيد ، يعتقد البعض الآخر أن الجماع المتقطع هو البديل الأكثر موثوقية للحمل. ومع ذلك ، هناك تقنيات فعالة حقًا في الجنس تعزز الحمل السريع تابع معنا.

استخدام مادة تشحيم غير مناسبة:

معظم المزلقات التي تحتوي على الهلام ليست مناسبة للعمل اذا كنت تريد الانجاب ، والسبب يكمن في حقيقة أنها تنتهك مادة اللاتكس ، ونتيجة لذلك تهدر أعصابك ببساطة.

ممارسة الجنس بعد الدورة الشهرية مباشرة:

كما اتضح ، يمكن أن تعيش خلايا الحيوانات المنوية داخل الرحم لمدة خمسة أيام تقريبًا. في هذه الأثناء ، إذا حدثت الإباضة في وقت مبكر ، فقد تقوم إحداهما بتلقيح بويضة ، مما يزيد من فرص الحمل.

يجب أن يبقى القظيب في الشريك حتى بعد القذف:

يمكن أن تؤدي إزالة القظيب بشكل صحيح إلى زيادة فرص الحمل الذي طال انتظاره. للقيام بذلك ، مباشرة بعد القذف ، أخرج القضيب ، وأمسكه من الحافة. إذا تم هذا الإجراء في الوقت المحدد ، فسيكون من الممكن الانجاب.

القذف على الشفرين -قرب من المهبل؟

هذا الإجراء ليس بنسبة 100 في المائة ، ومع ذلك ، فقد كانت هناك حالات إيجابية عندما تمكن بعض الأزواج من إنجاب طفل بهذه الطريقة. يمكن للقرب من المهبل ، وخاصة الحيوانات المنوية ، اختراقه. جربها!

مارس الجنس في الجولة الثانية:

يكفي حيوان منوي واحد لتخصيب البويضة. ستزداد احتمالية الحمل إذا مارست الجنس مع حبيبك في الجولة الثانية ، كلما كان ذلك أفضل.