-->

يتنافس الطهاة الهواة على أعلى مرتبة الشرف في الحمضيات5 أسباب لزراعة الفاكهة والخضروات الخاصة بك


الزراعة في المنزل





- ملخص:

يعود المزيد والمزيد من الناس إلى التقاليد القديمة المتمثلة في زراعة منتجاتهم الخاصة ، والتي تتراوح من رقعة عشب صغيرة إلى الاكتفاء الذاتي الكامل من إنتاج كل الفاكهة والخضروات الخاصة بهم. لماذا أصبح مشهورًا مرة أخرى ، ولماذا يجب أن تبدأ حديقة الطعام الخاصة بك؟





- مقدمة :

كان امتلاك قطعة خضروات أو حديقة فواكه خاصة بك أمرًا شائعًا في يوم من الأيام ، ولكنه لم يعد محبوبًا لأن صناعة المواد الغذائية أصبحت تجارية أكثر وبدأت محلات السوبر ماركت في تولي زمام الأمور. ومع ذلك ، في السنوات الأخيرة ، بدأ المزيد والمزيد من الناس في استكشاف زراعة منتجاتهم الخاصة مرة أخرى. نقدم هنا 5 أسباب تجعلك تفكر في إنشاء حديقة مطبخ خاصة بك.


- نضارة :


مذاق الفاكهة والخضروات أفضل وتكون أكثر صحة إذا تم تناولها في أقرب وقت ممكن بعد قطفها. يتم قطف معظم الفاكهة التي تشتريها من السوبر ماركت وما شابه ذلك جيدًا قبل أن تنضج بشكل صحيح ، وذلك لإطالة العمر الافتراضي ، وهذا عادة ما يكون له تأثير على النكهة. يتيح لك زرع منتجاتك الخاصة تذوق المنتجات الطازجة قدر الإمكان.



الزراعة علي السطح


- جودة :


غالبًا ما يتم اختيار المحاصيل المزروعة تجاريًا بسبب إنتاجيتها العالية ومظهرها الموحد وعمرها الافتراضي الطويل بدلاً من الجودة والذوق. عندما تزرع خاصتك ، يمكنك التركيز على الجودة بدلاً من الاقتصاد.


- سعر :


الكثير من المنتجات الطازجة في السوبر ماركت مبالغ فيها بشكل كبير ، على الرغم من ادعاءاتهم الإعلانية. إن زراعة البذور الخاصة بك أمر غير مكلف بقدر ما يمكنك الحصول عليه ، وحتى النمو من النباتات الصغيرة التي تشتريها من المرجح أن يوفر لك طعامًا أفضل بتكلفة أقل. مع العديد من النباتات ، يمكنك استخدام البذور من موسم نمو واحد لتوفير النباتات للموسم التالي - دورة ذاتية الاستدامة ستكلفك الوقت والجهد فقط للاستمرار.


- الأصل :


المزيد والمزيد من الناس لديهم مخاوف بشأن كيفية إنتاج طعامنا ، مع وجود مبيدات الآفات الكيميائية والأغذية المعدلة وراثيًا مصدر قلق خاص. باستخدام رقعة الخضار الخاصة بك ، فأنت تعرف بالضبط من أين يأتي طعامك وكيف تمت زراعته.

الزراعة العضوية

- متنوع :


هناك آلاف الأنواع المختلفة من الفاكهة والخضروات ، لكن المتاجر الكبرى تميل إلى التركيز فقط على أكثرها ربحًا وسهولة في البيع. هذا يعني أن اختيارنا غالبًا ما يقتصر على عدد قليل من أنواع التفاح المختارة ، على سبيل المثال ، بدلاً من مئات الأنواع التقليدية الموجودة. يتيح لك النمو الخاص بك اختيار الأصناف التي تحبها أكثر ، وتجربة العثور على أصناف جديدة نادرًا ما تراها معروضة للبيع.


هناك بالطبع جانب سلبي لكل هذا - فالأمر يستغرق وقتًا وجهدًا. في هذه الأوقات المزدحمة بشكل متزايد ، قد لا نعتقد أن لدينا الوقت الكافي لتجنيبه ، ولكن البدء صغيرًا ببضع نباتات أعشاب على حافة النافذة ، أو حتى نبات الطماطم الغريب ، سوف يمنحك طعمًا لزراعة نباتك الخاص وقد يكون كافيًا لربطك به مدى الحياة!