-->

كيفية إعطاء تدليك التانترا للرجل: إرشادات خطوة بخطوة.



تحدثنا في المقال السابق عن التانترا لنساء وفوائده الآن الطاقة القصوى لزوجك؟ ، هذا هو المستوى التالي من المهارة. إرضاء حبيبك بتدليك التانترا ، أيقظ طاقته الذكورية وامنحه ليس فقط الإثارة ، ولكن أيضًا الصحة.

1. حرر التوتر بشكل شبه المنحرف:

كيف افعلها؟ دعونا نتسلل من بعيد. نضع مريضنا في مكان مريح. ضع بعض زيت التدليك أو الحليب على قاعدة العمود الفقري (هذه هي المنطقة التي يتصل فيها عظم الذنب بالعجز). الآن اعبر إبهامك وحركهما من القاعدة على طول العمود الفقري إلى النقطة بين لوحي الكتف. ثم ابدأ بتمديد الجزء العلوي من ظهرك بإبهاميك ، مما يجبر عضلات شبه المنحرف على الاسترخاء.

  • كما تتذكر على الأرجح من سنوات دراستك ، فإن عضلات شبه المنحرف عبارة عن مثلثين يمتدان من مؤخرة العنق إلى الكتفين والنقطة بين لوحي الكتف. يشكلون معًا شبه منحرف ، ومن هنا جاء الاسم. 
  • التوتر ، الضغط الذي نشعر به ، يؤثر على هذه العضلات. 
  • الاسترخاء - وسيشعر الشخص بالراحة ، وسوف يزول الصداع الناجم عن التوتر.

2. توقظ  الطاقة الجنسية:

"اضرب" أسفل الظهر برفق بأضلاع الراحتين. هذا يحفز إنتاج الطاقة الجنسية ويرسل نبضات عصبية إلى الأعضاء التناسلية.

3. تدليك بالشفاه:

قومي بإزالة ما تبقى من حليب التدليك أو الزيت من بشرته بمنديل ، واستنشقي بعمق ... وحركي شفتيك من قاعدة العمود الفقري إلى مؤخرة الرأس ، وضعيه على طول الشفة على جانبي الفقرتين. ازفر ببطء عندما تصل إلى القمة.

4. استخدم قوة الاحتكاك:

الآن اسلك نفس المسار باستخدام راحة يدك (يمينًا إذا كنت يمينًا ويسارًا إذا كنت ويسارًا). خذ وقتك ، وتحرك ببطء وتدريجيا ، من فقرة إلى فقرة ، ثم صعودا وهبوطا. هذه المرة ، لا تحتاج إلى تليين ظهرك - فالاحتكاك الجاف سيخلق الدفء اللازم.

5. يأخذ العمل منعطفا حارا:

استمر في الضرب الجاف والإيقاعي بسرعة أعلى قليلاً ، وانتقل إلى المنطقة الواقعة بين لوحي الكتف. سوف يشعر بمزيد من الاسترخاء والحرارة.

6. الكاحلين الحساس:

اجلس على الرجل الذي يواجه قدميه. خذه من كاحليه ، واضغط برفق بإبهامك والسبابة على جانبي الأوتار ومدد ساقيه (لكن لا تضغط على الأوتار نفسها). لماذا بالضبط هنا؟ يدعي معالجو تدليك التانترا أن هناك نقاطًا في منطقة الكاحل مرتبطة بالبروستاتا والأعضاء التناسلية. إذا شعر بإحساس خفيف بالوخز في ساقيه ، فأنت بجوار هذه النقطة (أو جلست فقط ساقه). إذا تم كل شيء بشكل صحيح ، يجب أن يتردد صدى الأحاسيس في أسفل البطن.

7. استقبال اعوج:

حان الوقت الآن للتعرية (إذا لم تكوني عارية بالفعلي) والانتقال إلى تدليك كامل للجسم. (قد يكون من المفيد وضع منشفة تحت شريكك قبل ذلك حتى لا تفسد منتجات التدليك الملاءة). دهن نفسك بزيت التدليك / الحليب وابدأ في تحريك صدرك ومعدتك على ظهره وأردافه. ثم اطلب منه التدحرج والمتابعة (لكن لا تدعه يدخه بعد!).

8. حلمات الرجال تحب الملاعبة أيضًا:

قد لا يكون ثدي شريكك أقل حساسية للمس من ثدييك (وإذا لم يكن الأمر كذلك ، فيمكن "إيقاظ" الحلمتين من خلال مداعبتهما بانتظام في نفس الوقت مع أي منطقة نشطة للشهوة الجنسية). 
أثناء قيامك بالتدليك مع الجسم كله ، قم بضرب حلماته (وإذا لم يكن لديك الوقت لتحريك الجلد المغطى بأدوية التدليك ، يمكنك أن تلعق وتمتص).

الآن لا شيء يمنعك من الانتقال من التدليك إلى ممارسة الحب!.