-->

مساج التانترا: كيفية ممارسته بشكل صحيح مع زوجاتنا


ما هو تدليك التانترا؟ كيف افعلها؟ نجيب على أسئلتك ونمنحك الأدوات اللازمة لتحقيق نارنيا التانترا.

ما هو تدليك التانترا؟

تدليك التانترا ، المتجذر في العصور القديمة ، هو تحقيق الهدوء والاسترخاء مع الشريك. تم تصميم تدليك التانترا ، الذي لا يشمل الممارسات الجسدية فحسب ، بل أيضًا المكونات الروحية والعاطفية ، للمساعدة في تصفية الذهن وتحقيق حالة من القبول.

"التانترا ليست الشيء نفسه بالنسبة للجميع ، إنها فلسفة الوجود هنا وهناك" ، كما تقول خبيرة التانترا نادية دين من معهد علم الحميمية. "النشوة الجنسية رائعة مع تدليك التانترا ، بل هي مكافأة رائعة. والأهم من ذلك هو إطالة أمد التجربة الحميمة والسيطرة على التحرر الجنسي ".

تشمل فوائد ممارسة الجنس التانترا القدرة على التحمل الجنسي وتسكين الآلام وتحسين النوم.


كيف افعلها؟

الخطوةالاولى

كن في المزاج الصحيح. تأكد من أن لديك وقتًا كافيًا لتنغمس تمامًا في المتعة. أغلق هواتفك ، وإذا كان لديك جيران ، فتأكد من أنهم لا يشوشون عليك أو يشتت انتباهك. ولست مضطرًا إلى التسرع في أي مكان: لا توجد مواعيد أو تذاكر أفلام أو مكالمات عاجلة. لا شيء يقتل الجنس بشكل أكثر فعالية من التسرع.


الخطوة الثانية

قبض على المزاج. ما يحيط بك يلعب دورًا لا يقل عن دور التدليك نفسه. ضع في اعتبارك درجة حرارة الهواء ومظهرك وصوتك والبيئة الداخلية. الشموع المعطرة رائعة لخلق جو حسي. 


الخطوة الثالثة

تناغم مع شريكك أو المدلك. حاول أن تلفت نظره وتزامن تنفسك. يجب أن تكون في نفس الاتجاه.


الخطوة الرابعة

اجعل شريكك يستلقي على بطنه. سخني الزيت في يديك. ابدأ من منتصف ظهرك ، وقم بالتدليك بقوة نحو الأطراف. تخيل كيف ينتشر تدفق الطاقة في جميع أنحاء الجسم. انتبه إلى المناطق التي لا تُستخدم عادةً أثناء التدليك: ضمادات أصابع القدم ، وبين الأصابع ، وظهر اليدين.


تذكر أن هذه ممارسة متعمدة ، لذلك لا تنس ردود أفعال شريكك واحتياجات جسده في الوقت الحالي. اقض 30 دقيقة على الأقل في تدليك الجزء الأمامي والخلفي من جسمك.


الخطوة الخامسة

ابدأ بتدليك المناطق المثيرة للشهوة الجنسية لشريكك: الثديين ، وباطن الفخذين ، لكن تجنبي منطقة الأعضاء التناسلية في الوقت الحالي. إذا قمت بتدليك زوجتك ، بالكاد فركت صدرها ، يمكنك حتى توصيل ريشة أو قطعة قماش ناعمة ، لا تضغط ولا تفكر. جرب التبديل بين أنماط اللمس المختلفة. مفتاح تدليك التانترا هو التأخير والإطالة - فلا فائدة من شد البظر أو القضيب على الفور.


الخطوة السادسة

باستخدام الزيت ، ضع إحدى يديك على قلب شريكك والأخرى على أعضائهم التناسلية ، وربط عقليًا تدفق الطاقة بينهم. بدءاً من منطقة العجان (الواقعة بين فتحة الشرج وفتحة المهبل / تحت الخصيتين) ، قم بتدليك المنطقة بأطراف أصابعك برفق وببطء شديد.


عندما تشعر أن شريكك جاهز ، تتبع بلطف حول البظر / الحشفة ، وكن حساسًا لكيفية استجابة جسم شريكك. بناءً على طلبه ، يمكنك أيضًا إجراء تدليك داخلي. عندما ينتهي الأمر ، اقض بعض الوقت في إدراك عواطفك واختبارها ، شاركها مع شريكك ، واستمع جيدًا إلى استجابتها.