-->

المطبخ البرازيلي


المطبخ البرازيلي
ملخص:

بدأ الأمر كما تفعل معظم "حركات الطعام العرقية" - بمطاعم صغيرة في الأحياء حيث استقر المهاجرون ، وافتتح المطاعم وغرف الغداء وغرف الشاي من قبل أولئك الذين أرادوا تقديم طعم الوطن لزملائهم المهاجرين. الصينية والإيطالية والشرق أوسطية والتايلاندية - من المطاعم الصغيرة التي تديرها عائلة ، انتشر المطبخ كما تعلم أولئك الذين هم خارج ثقافات "الحي" من الطعام الجيد وانتشرت الكلمة. أحدث "المطبخ الجديد" الذي ينتشر كالنار في الهشيم هو برازيليا ...




المطبخ البرازيلي

بدأ الأمر كما تفعل معظم "حركات الطعام العرقية" - بمطاعم صغيرة في الأحياء حيث استقر المهاجرون ، وافتتح المطاعم وغرف الغداء وغرف الشاي من قبل أولئك الذين أرادوا تقديم طعم الوطن لزملائهم المهاجرين. الصينية والإيطالية والشرق أوسطية والتايلاندية - من المطاعم الصغيرة التي تديرها عائلة ، انتشر المطبخ كما تعلم أولئك الذين هم خارج ثقافات "الحي" من الطعام الجيد وانتشرت الكلمة. أحدث "المطبخ الجديد" الذي ينتشر كالنار في الهشيم هو المطبخ البرازيلي - مزيج لذيذ من ثلاث ثقافات منفصلة تجتمع معًا في الأطباق والمأكولات الشهية التي لا توجد في أي مكان آخر في العالم.


لفهم مطبخ البرازيل ، يجب على المرء أن يفهم القليل من تاريخه. تكمن قاعدة المطبخ البرازيلي في جذوره الأصلية - الأطعمة التي دعمت البرازيليين الأصليين - الكسافا والبطاطا والأسماك واللحوم - لكنها تحمل طابع شعبين آخرين أيضًا: البرتغاليون الذين جاءوا للغزو وبقيوا ، و العبيد الأفارقة الذين أحضروا معهم للعمل في مزارع السكر. المطبخ البرازيلي اليوم هو مزيج سلس من التأثيرات الثلاثة التي تتشابك بأسلوب برازيلي فريد بالكامل.


المطبخ البرازيلي

العناصر الغذائية الأساسية في النظام الغذائي البرازيلي هي الخضروات الجذرية والمأكولات البحرية واللحوم. Manioc ، المشتق من جذر الكسافا ، هو "طحين" المنطقة ، ويؤكل بشكل أو بآخر في كل وجبة تقريبًا. يعتبر جذر الكسافا المر سامًا في حالته الخام ، ولكن عند تحضيره بشكل صحيح ، ينتج جذر الكسافا الفارينها والتابيوكا ، وهما أساسان للعديد من أطباق المنطقة. يظهر التأثير البرتغالي في خبز البيض الحلو الغني الذي يتم تقديمه في كل وجبة تقريبًا ، وفي أطباق المأكولات البحرية التي تمزج "فواكه دي مير" مع جوز الهند والفواكه والخضروات المحلية الأخرى. الطبق الوطني ، بوبو دي كاماراو هو أحد هذه الأطباق ، وهو مزيج لذيذ من الروبيان الطازج في هريس من الروبيان المجفف ، ووجبة المنيهوت (الكسافا) ، وحليب جوز الهند والمكسرات ، بنكهة زيت نخيل يسمى دند.


إن التأثير الأفريقي هو الأكثر إحساسًا - كما هو متوقع من الأشخاص الذين عملوا في المطابخ. شقت الأناناس وحليب جوز الهند وجوز الهند المبشور وقلوب النخيل طريقها إلى الأطباق اليومية ، واللحوم المنكهة والروبيان والأسماك والخضروات والخبز. يفضل الطعام البرازيلي ، على عكس مطابخ العديد من البلدان المجاورة ، المأكولات الحلوة أكثر من الساخنة ، وأكثر من أي مطبخ آخر في أمريكا الجنوبية ، فهو يحمل طعم نسيم الجزر الاستوائية بدلاً من رياح الصحراء الساخنة.


المكونات الأكثر شيوعًا في المطبخ البرازيلي هي الكسافا وجوز الهند والديندي والفاصوليا السوداء والأرز. يتميز Bacalao - سمك القد الملحي - في العديد من الأطباق المشتقة من البرتغالية ، ولكن بنكهة اللامبالاة البرازيلية النموذجية مع كريمة جوز الهند والفستق ، يصبح طعامًا مختلفًا تمامًا. إنه نموذج للموقف البرازيلي تجاه الطعام - وهو تعبير عن الدفء والانفتاح على الأشخاص الذين يعتبر إطعامهم الطعام ومشاركتهم أساس الضيافة. المطبخ البرازيلي مثل شعبه - الكل مرحب به ، الكل مرحب به وكلهم يترك بصماته - دون أن تطغى على مساهمات الآخر.