-->

منتديات جنتنا اشترك معنا الان

تحميل فيديوهات تيك توك TikTok بدون علامة مائية - خدمة رائعة تفي بالغرض

بفضل قوة ذكائه الصناعي ومحتواه المرئي المتنوع، يشهد تطبيق تيك توك نموا في شهرته يوما بعد يوم. ورغم وجود ميزة حفظ المقاطع المميزة على جهاز المستخدم، إلا أنها ستكون مزوّدة بعلامة مائية. ولحل هذه المشكلة، يُمكن الاستفادة من خدمة مميزة تُقدّم عبر الإنترنت تسمح بتحميل مقاطع تيك توك بدون علامة مائية.

حفظ مقاطع تيك توك

يُعتبر موقع "sss Tik Tok download" الذي يمكن العثور على رابطه أسفل المقالة، أحد الأدوات الأكثر شهرة لتحميل مقاطع فيديو تيك توك، وذلك دون الحاجة إلى تثبيت أي برامج، فكل ما يلزم هو متصفح إنترنت ورابط الفيديو المراد تحميله ليتم لصقه في صفحة الأداة.

يوفّر موقع "sssTik.io TikTok video downloader" أداة مجانية تسمح بتنزيل مقاطع فيديو تيك توك موسيقية بدون علامات مائية عبر الإنترنت، وهي واحدة من أشهر خدمات تنزيل تيك توك عبر الإنترنت. كما تسمح هذه الخدمة بحفظ مقاطع فيديو تيك توك بجودة عالية في تنسيق MP4 وبدقة HD. ولتعرف على طريقة استخدام برنامج تنزيل الفيديو من تيك توك، يُمكن اتباع الإرشادات البسيطة الواردة أدناه.

...

كيفية تحميل تيك توك بدون علامة مائية

 -1- افتح الفيديو الذي تريد تحميله على جهازك المحمول
 -2- انقر على أيقونة "مشاركة"، ثم على أيقونة "نسخ الرابط"
 -3- أدخل الرابط في الصفحة الرئيسية في الموقع ثم انقر على "تحميل

تحميل مقاطع التيكتوك من دون علامة مائية



تنزيل فيديوهات تيك توك هاتفك المحمول.

إذا كنت تريد تحميل TikTok على هاتفك المحمول، فقم بتشغيل تطبيق TikTok وابحث عن الفيديو الذي تريد تحميله. في صفحة عرض الفيديو، قم بالنقر على أيقونة "مشاركة" في الزاوية اليمنى من الشاشة. اختر نسخ الرابط ثم الصق الرابط في صفحة sssTiktok ثم في الصفحة التالية انقر على "تحميل بدون علامة مائية".

تنزيل تيك توك iPhone

في حال استخدامك لجهاز iPhone أو iPad، يمكنك استخدام أداة تحميل TikTok، ولكن يجب عليك أولًا تثبيت تطبيق "Documents by Readle" من AppStore. انسخ رابط فيديو TikTok وشغّل Documents by Readle. ستجد أيقونة متصفح ويب في الزاوية اليمنى السفلية من الشاشة. انقر فوق الأيقونة وسيتم فتح متصفح الإنترنت، انتقل بعدها إلى www.ssstik.io والصق رابط الفيديو في الخانة العلوية ثم انقر على "تحميل"، وسيتم حفظ الفيديو على جهازك..

تطبيق على الاندرويد
اذا كنت تستعمل هاتف الاندرويد يمكنك تحميل تطبيق الخدمة من خلال  متجر الاندرويد الرسمي بالضغط هنا .

رابط خدمة تحميل مقاطع تيك توك من دون علامة مائية 

اضغط على ssstik.io