-->

بريميوم ماس جينر لزيادة الوزن والضخامة العضلية

بريميوم ماس جينر لزيادة الوزن واحد من اهم. المكملات الغذائية التى قدمتها شركة ماسل تك احد الشركات. الرائدة فى صناعة المكملات الغذائية تم صناعة.

بريميوم ماس جينر لزيادة الوزن ودعم الجسم النحيف على اكتساب الحجم والكتلة العضلية حيث يعمل على مد الجسم بالسعرات الحرارية والعناصر الغذائية اللازمة من اجل زيادة الوزن.


موصفات بريميوم ماس جينر لزيادة الوزن 

بريميوم ماس جينر لزيادة الوزن صمم من اجل دعم الجسم بالسعرات الحرارية يحتوى. بريميوم ماس جينر لزيادة الوزن على الكثير من.


السعرات الحرارية والسكريات المعقدة والبروتين بطي وسريع الامتصاص لكى يساعد على دعم الجسم النحيف بالمغذيات عالية الجودة من اجل بناء العضلات وزيادة الوزن.


بريميوم ماس جينر لزيادة الوزن والضخامة العضلية

حول هذه المنتج 

يحتوى بريميوم ماس جينر لزيادة الوزن على الفيتامينات والمعادن ويحتوى ايضا على. ما يقار 5 جرامات من الكرياتين من اجل تعزيز الاداء البدنى وتسريع عملية.


الاستشفاء العضلى نتيجة التدريبات المكثفة والمجهدة حيث يوفر بريميوم ماس جينر لزيادة الوزن مع كل جرعة جميع العناصر اللازمة من اجل تعزيز البناء العضلى وزيادة الوزن. 


بريميوم ماس جينر لزيادة الوزن وبناء العضلات

يعزز هذا المنتج من بناء الكتلة العضلية وزيادة الوزن ويعتبر منتج مثالى جدا لمن يرغب فى اكتساب الوزن ويواجه وصعوبة فى زيادة الوزن واكتساب الحج حيث يعمل على. 


  • بناء العضلات. 
  • زيادة القوة.
  • سرعة التعافى.
  • دعم الجسم بالسعرات الحرارية.


بريميوم ماس جينر وبناء العضلات

تم اضافة الكرياتين لمكمل بريميوم ماس جينر لزيادة الوزن واكتساب الحجم حيث يعمل. الكرياتين على اكتساب الوزن والكتلة العضلية.


كما يعزز من عملية الا ستشفاء العضلى بعد التدريبات المكثفة يعمل الكرياتين ايضا على. رفع مستوى الطاقة والاداء البدنى ما يجعلك.


تتمرن بكل قوة يحتوى ايضا بريميوم ماس جينر لزيادة الوزن على الجلوتامين والمعادن. الاساسية الاحماض الامينية والتى تم اضفتها من اجل بناء الكتلة العضلية ودعم الجسم بالعناصر اللازمة من. اجل اكتساب الحجم وسرعة الاستشفتء العضلى. 


استخدامات المنتج

لا يتم استخدام المنتج اذا كنت تعانى من اى امراض من الكلى او السكرى او اذا كنت اقل. من 18 عام لا تستخدم المنتج اذا كنت تتناول اى ادوية قد تتعارض مع المنتج ويجب استشارة طبيب الخاص قبل تناول هذا المنتج. 


الحقائق الغذائية للمنتج

تختلف الحقائق الغذائية للمنتج حسب. النكهات واستخدام المنتج من الماء او الحليب. ولكن لن تختلف الحقائق الغذائية فجرعة.


بريميوم ماس جينر سوف توفر لك 1460 سعر حرارى وما يقارب من 70 جرام من البروتين و287 جرام من الكربوهيدرات. 


طريقة استخدام المنتج

لا تقم بتسخدام المكملات الغذائية بطريقة عشوائية قم بحساب ما ينقصك من البروتين. على مدار اليوم وابدء فى تحديد الجرعة عن طريق المكمل.


تختلف نسب البروتين من المكمل حسب الاستخدام فمثلا الاستخدام مع الحليب سوف تزيد نسبة البروتين والاستخدام من الماء سوف تختلف نسبة البروتين عن الاستخدام مع الحليب.


نصائح عند استخدام مكملات الجينر

عند استخدام مكملات الجينر لا تقوم بتناول الجرعة كاملة ابدء فى تقسيم الجرعة الى. النصف ومع بداية الاسبوع التانى ابدء فى رفع الجرعة وهذا بسبب ان.


الكثير يعانى من مشاكل فى الهضم او اضطرابات فى المعدة بسبب استخدام مكملات الجينر لذلك يقجب قسم الجرعة الى النصف فى البداية حتى تعتاد عليه المعدة. 


بريميو ماس جينر والنظام الغذائى

يجب استخدام بريوم ماس جينر مع نظام غذائى متكامل العناصر الغذائية ولا يجب الاعتماد. على بريميوم ماس جينر بشكل اساسى واهمال عامل التغذية فاضافة بريميوم ماس جينر لنظام غذائى. مكون من 2000 سعر حرارى اضافة جيدة من اجل.


اكتساب الوزن وزيادة الكتلة العضلية عند استخدام للمكملات الغذائية تاكد انك تتناول كمية كافية من. المياه على مدار يومك, فى النهاية المكملات الغذائية لا توص لعلاج مرض معين الا من خلال طبيب مختص لحالتك.