-->

تمارين الصدر في المنزل Chest exercises at home

تمارين الصدر في المنزل Chest exercises at home هل من الممكن ممارسة تمارين. الصدر فى المنزل اليوم سوف نقدم لكم تمرينة صدر فى المنزل تستحق ان.

تقوم بممارستها يعاني الكثير من ضيق الوقت وعدم الذهاب الي الجيم ولكن يمكنك. ممارسة تمارين الصدر فى منزلك والتمارين الاخري ايضا دون الاحتياج الى معدات مثل البار والدمبل بوزن الجسم فقط. 


فوائد التمرين بوزن الجسم

التمرين بوزن الجسم او تمارين البوش اب هي. تمارين قديمة متعارف عليها انها تعمل علي. بناء العضلات وشد الجسم وتقوية الاعصاب والتخلص من دهون الصدر ودهون الجسم كما انها مناسبة جدا لمن لا يستطيع الذهاب الي الجيم. 


هل تمارين البوش اب تبني العضلات

تمارين البوش اب تمارين. مركبة تعمل على استهداف اكثر من مفصل. واشراك عضلات الجسم اثناء التمرين فمثلا عند اداء تمارين.


الصدر سوف تمرن صدرك وكتفك وذراعك وعضلات البطن والظهر والارجل فجيع عضلات. الجسم مشاركة خلال التمرين.


ولكن من اجل بناء العضلات وزيادة حجمها يجب عليك زيادة كثافة. التمرين فعند مثلا اداء تمارين الصدر حاول ان تضع ثقل فوق ظهرك.


من اجل زيادة المقاومة او حاول ان تزيد من عدد المجموعات او التكرار او ان تقوم باداء التكرار بطريقة بطيئة من اجل زيادة الكثافة والضغط على عضلات الصدر.


تمرينة صدر منزلية 

هذه التمارين سوف تعمل على زيادة حجم عضلات الصدر وزيادة قوتها وقوة عضلات. الذراعين والكتف والظهر ركز جيدا فى طريقة اداء كل تمرين حتى تستهدف العضلات بشكل جيد. 


التمرين الاول 

الصدر ضيق

تمارين الصدر في المنزل

يعمل هذا التمرين على استهداف الجزء الداخلي للصدر خط منتصف الصدر. ركز جيدا عند النزول والعب التمرين بكل تركيز وبطء قم يعمل 4 مجموعات من 20 الى 15 تكرار.  


التمرين الثاني 


تمارين الصدر في المنزل


تمرين قوي جدا يساعد بشكل كبير على شد الجسم واستهداف اكثر من. عضلة اثناء التمرين يساعد هذا التمرين على تقوية عضلة الكتف والظهر والصدر والذراعين والارجل قم بعمل 3 مجموعات 20 تكرار. 


التمرين 3


تمارين الصدر في المنزل

تمرين البوش اب قبضة عادية تمرين غني عن التعريف ولكن من اجل الاستفادة من. هذا التمرين بشكل كبير قم باداء التكرار بطريقة بطيئة حتى تزيد من فعاليه التمرين قم بعمل 4 مجموعات من 20 الى 15 تكرار. 


التمرين الثالث

تمارين الصدر في المنزل

يستهدف هذا التمرين الجزء العلوي للصدر والكتف يمكنك استخدام حبل المقاومة من اجل. زيادة قوة التمرين والمقاومة ويمكنك الاستغناء عنه قم بعمل 3 مجوعات من 20 الى 15 تكرار. 


تنويه 

يمكنك تغير معدل التكرار الى التكرار المناسب لك وليس شرط ان. تلتزم بالتكرارات الورادة فى المقال التزم بهذه التمارين لمدة 4 اسابيع الى 6 اسابيع وسوف.


تري نتيجة ملحوظة فى زيادة وقوة العضلات لا تنسي ان تقراء فى قسم التغذية فهناك الكثير من المقالات والوصفات الصحية.