-->

برو جينر لزيادة الوزن والضخامة العضلية Optimum Nutrition

اليوم سوف نتكلم عن مكمل من اقوى. مكملات زيادة الوزن والضخامة العضلية برو جينر احد اهم مكملات زيادة الوزن والحصول على. الكتلة العضلية.

والمساعدة فى اكتساب وزيادة الوزن برو جينر منتج مصنع لدى. شركة Optimum Nutrition واحدة من اكبر الشركات المصنعة للمكملات الغذائية على مستوى العالم تخضع عمليات. تصنيع المنتج لراقبة صارمة فى اختيار مكونات برو جينر لكى يتم تزويدك بمنتج. عالى الجودة.


ما هو برو جينر 

برو جينر صمم خصيصا لمن يعانى من صعوبة اكتساب الوزن وعجز الحصول. على السعرات الحرارية خلال اليوم برو جينر لا يتشابه مع اى مكمل جينر اخر. فماء يميز برو جينر ان معظم السعرات الحرارية التى تتحصل عليها من برو جينر. معظمها من البروتين بدلا من الكميات الكبيرة من السكريات والدهون.


برو جينر لزيادة الوزن والضخامة العضلية .Optimum Nutrition


والتى تحتوى عليها اغلب مكملات الجينر او زيادة الوزن برو جينر يدعم الجسم با افضل انواع. البروتين

والكربوهيدرات المعقدة بخلاف الفيتامينات. والمعادن والالياف بجانب الانزيمات الهاضمة والمعادن. وهذا سوف يوفر لك الحصول على كتلة عضلات بدلا من حصولك على كتلة من الدهون.


البروتين فى برو جينر 

يحتوى برو جينر على مزيج من البروتينات عالية الجودة بخلاف انه سهل الهضم. يحتوى برو جينر على مصل اللبن بروتين البيض الكازين جميعهم مصادر بروتين. مهمه جدا لدعم الجسم والعضلات يساعد برو جينر الجسم فى التزود بالبروتينات المختلفة. مما يتيج لك اقصى استفادة وضمان الحصول على المكتسل العضلى.


جرعات برو جينر 

جرعة مكونة من 165 جرام تعطى 60 جرام بروتين 85 جرام من الكربوهيدرات 650 سعر حرارى برو جينر. سريع الذوبان وسوف يكون مثال عند التناول بين. الوجبات من اجل دعم الجسم بالبروتينات. اللازمة من اجل النمو العضلى.


استخدامات برو جينر 

من الممكن ان تستخدم برو جينر مع اللبن وهنا سوف نزيد من السعرات الحرارية. ومن الممكن استخدام برو جينر بجانب اضافات اخرى.


مثل الموز وزبدة الفول السودانى. مع استخدام الخلاط الكهربائى ومن الممكن استخدام مع الكرياتين سوف يزيد من فعالية الحصول. على الحجم الشركة المصنعة لبرو جينر.

من اقوى الشركات على مستوى العالم فى صناعة المكملات الغذائية والتى تخضع لرقابة شديدة. من اجل تقديم منتج يحقق لك ما تريد برو جينر من المكملات الممتازة.


جدا وكثر ما يميز برو جينر هو انه لا يحتوى على قدر كبير من. السكريات والدهون مثل مكملات الجينر الاخرى وهذا.


ما يميز برو جينز عن اى مكمل جينر اخر فى النهاية اقول فى كل مرة المكملات لا توصف. على انها علاج لااى مرض الا من خلال تشخيص طبى ودكتور مختص لحالتك.


خلاصة المقال 

  • يحتوى بروتين برو جينر على 60 جرام من البروتين لكل جرعة مكونة من 165 جرام. 
  • يحتوى بروتين برو جينر على  85 جرام من الكربوهيدرات, 650 سعر حرارى لكل 165 جرام. 
  • برو جينر لا يحتوى على كميات كبيرة من السكر مثل باقى مكملات الجينر. 
  • معظم السعرات الموجودة فى بورتين برو جينر معظمها من البروتين. 
  • يحتوى برو جينر على تركيبة مميزة من البروتين والكربوهيدرات والانزيمات الهاضمة. 
  • برو جينر صمم خصيصا من اجل دعم الجسم النحيف على اكتساب الكتلة العضلية.