-->

كبسولات ليبو 6 بلاك للتخسيس وحرق الدهون

ربما سمعت من قبل عن ليبو 6 بلاك للتخسيس والقضاء على الدهون. برغم ان هناك اسماء كثيرة للكثير من حوارق الدهون والتى تستخدم فى الكثير من الحالات التى. تحتاج الى انقاص الوزن او من تجد صعوبة فى التخسيس وانقاص الوزن تساعد حوارق الدهون بشكل كبير.

فى زيادة فعالية عملية انقاص الوزن ومن اهم هذه الحوارق حبوب ليبو 6 والذى يعبتر احد واهم حوارق الدهون التى له فعالية كبيرة فى المساعدة على التخسيس وانقاص الوزن. 


ما هو ليبو 6 بلاك

حبوب ليبو 6 هى مكملات طبيعية تتكون من. الاعشاب الطبيعية والكافيين تم انتاج حبوب ليبو 6 من شركة Nutrex Research والذى تم اصدره فى عام 2004. ومن بعدها تعددت ظهور منتجات الحوارق الخاصة بهذه الشركة ولكن برغم ظهور الكثير من منتجات الحوارق الخاصة به ما زال ليبو 6 بلاك هو الاشهر والافضل من حيث الاستخدام. 

كبسولات ليبو 6 بلاك للتخسيس وحرق الدهون 2020

ما هى مكونات كبسولات ليبو 6 بلاك

يتكون ليبو 6 بلاك من الكافيين والذى يعتبر من. اهم المصادر الطبيعية لحرق الدهون كما تحتوى الكثير من حوارق الدهون على مادة الكافيين. والتى بدورها تعمل على حرق الدهون والمساهمة فى حرق الدهون. لذلك سوف تجد ان الكافيين احد المواد الاساسية لحوارق. 


البيوبرين

مستخلص من الفلفل الاسود والذى بدوره يساعد على. قدرة الامعاء على امتصاص المكملات والاطعمة كما يعمل ايضا على الزيادة من امتصاص. المعادن والفيتامينات لذلك يعتبر ليبو 6 مناسب جدا لمن يتبع حمية غذائية للتخسيس. وفقدان الوزن. 


جاجلستيرونس

احماض تم استخرجها من شجرة هندية لها العديد من الخصائص والفوائد للغدة الدرقية. 


سينفرين 

مستخرج من قشر البرتقال المر والذى له تاثير كبير جدا على زيادة معدلات الحرق وسد الشهية لذلك تشكل معظم مكونات ليبو 6 بلاك من الاعشاب الطبيعية.


يوهيمبي

يتم استخراج هذه المادة من احد الاشجار الافرايقية لهذه المادة تاثير كبير على علاج ضعف الانتصاب والمساهمة فى زيادة معدلات الحرق وتعمل ايضا على ضخ الدم وتوسيع الاوردة مما يسمع لمرو المغذيات للعضلات بشكل جيد اثناء التمرين. 


مكونات اخرى 

يحتوى ليبو 6 بلاك على مادة تسمى. Diiodo-L-Thyronine وهى مادة تعمل على تحفيز الغدة الدرقية والتى بدورها تساعد فى تخسيس الوزن وفقدان الدهون وهى مادة متواجدة فة الكثير من حوارق الدهون. 


Methythexaneamine 

تتميز هذه المادة بمفعول قوى جدا لزيادة الطاقة. ورفع معدلات الاداء البدنى ولكن تم حظر هذه المادة فى. الكثير من حوارق الدهون لذلك الشركة المصنعة لمنتج ليبو 6 بلاك حظرت هذه الماده ولم يتم اضافتها الى ليبو 6 مرة اخرى. 


Theobromine Anhydrous

حمض مستخرج من شجر الكاكو ويتواجد فى الشوكولاتة يعمل هذا الحمض مدرات بول ويعمل كمنشط للقلب وموسع للاوعية الدموية. 


طريقة استخدام حبوب ليبو 6 بلاك

من الافضل عدم استخدام ليبو 6 بلاك قبل فترات النوم حتى لا يتسبب لك فى ارق وعدم القدرة على النوم بسبب الكافيين والذى بدوره يعمل على اليقظة والتنبيه لذلك يفضل استخدام ليبو 6 بلاك فى الصباح مع الافطار ومن.


الممكن ان يستخدم قبل التمرين بشرط ان لا يكون التمرين فى وقت متاخر من الليل اجعل الجرعة اليومية هى قرص واحد فقط لمدة اسبوع ومن الاسبوع التانى من الممكن رفع الجرعة الى 2 قرص قرص فى الافطار وقرص قبل التمرين. 


ما هى مدة استخدام ليبو 6 بلاك 

ليبو 6 بلاك مثله مثل اى مكمل لا يجب ان تستمر عليه لفترات طويلة فهو يعتبر نقطة اضافية لنظامك الغذائى توصى الشركة المنتجة لحارق الدهون ليبو 6 بلاك ان يتم الاستخدام لمدة 8 اسابيع والايقاف لمدة 30 يوم. 


سلبيات ليبو 6 بلاك 

  1. ليبو 6 بلاك يسبب الارق اذا استخدم قبل فترات النوم. 
  2. زيادة معدل التبول والتعرق. 
  3. زيادة معدل ضربات القلب. 


وربما يكون هناك بعض التغيرات فى بداية. الاستخدام ولكنها ليست بخطيرة مع الاستخدام الصحيح لجرعة. ليبو 6 بلاك  ولكن اذا كنت تعانى من ضغط الدم. المرتفع او مرض السكر او اى امراض او تتناول ادوية. ربما تتعارض. مع ليبو 6 بلاك من الافضل استشارة طبيبك الخاص قبل ان تتناول ليبو 6 بلاك. 


حبوب ليبو ٦

حبوب ليبو 6 لها فعالية كبيرة وقدرة على المساهمة فى حرق الدهون وتخسيس الوزن ولكن قبل ان تستخدم حبوب ليبو 6 هناك بعص النصائح التى يجب عليها ان تتبعها قبل ان تستخدم ليبو 6 بلاك لكى ترى نتيجة.


ترضيك عند تخسيس الوزن وفقدان الدهون كبسولات ليبو 6 بلاك مكونة من مكونات طبيعية من الاعشاب والكافيين ولكن لا يجب عليك ان تسرف فى استخدام. 


ليبو 6 وان يكون الاستخدام بحكمة. وعقل ولا يكون بشكل عشوائى. ليبو 6 هو نقطة اضافية لك بجانب نظامك الغذائى فيجب ان يكون هناك نظام غذائى صحى. حتى ترى نتيجة عند استخدامك حبوب ليبو 6 ممارسة الرياضة. يجب ان تمارس رياضى حتى وان لم تذهب الى الجيم. قم بممارسة الجرى او نط الحبل فى المنزل.


لا تستخدم ليبو 6 وانتا لا تمارس الرياضة لا تعتمد على. حبوب ليبو 6 انها حبوب سحرية وسوف تقضى على الدهون نزول الدهون وفقدانك للوزن. متوقف عليك هل انتا بالفعل ملتزم بالنظام الغذائى هل انتا تقوم بتمرينك على اكمل وجه كل شى فى النهاية متوقف عليك انتا وليس على حبوب ليبو 6 فهى مجرد مكمل ليس اكتر. 


هل يجب ان استخدم حبوب ليبو 6

ليس شرط ان تستخدم حبوب ليبو 6 او اى حارق اخر من اجل. انقاص الوزن وفقدان الدهون فالتخسيس لا يعتمد على الحوارق ولكن استخدام حارق الدهون. عامل مساعد وداعم كبير لك فمن الممكن ان تستغنى عن استخدام. حبوب ليبو 6 او اى منتج اخر وتعتمد على نظامك الغذائى وتمرينك وان تتحلى بالصبر والعزيمة من اجل انقاص الوزن.