-->

اهمية تمرين الارجل للاعب كمال الاجسام

تمرين الارجل من التمارين المهمة جدا والتى لا يجب اهمال تمرينها فهناك الكثير من. اللاعبين تقوم باهمال تمرين الارجل.

ويهتم بالجزء العالى من الجسم ولا يقوم بتمرين الارجل وحتى فى يوم تمرين. الارجل يقوم بتمرين. بجزء اخر من الجسم غير الارجل. 

اهمية تمرين الارجل للاعب كمال الاجسام

اهمية تمرين الارجل 

تمرين الارجل من التمارين المهمة جدا ولايجب اهمال تمرين الارجل فهناك الكثير من. الفوائد المترتبة على تمرين الارجل ومن خلال هذا المقال.


سوف نتعرف عن اهمية تمرين الارجل ولماذا عليك ان تهتم بتمرين الارجل. فهناك الكثير من الفوائد للجسم والعضلات الاخرى خصوصا العضلات الضعيفة او المتاخرة عن النمو لذلك تمرين الارجل مهم جدا. 


تمرين الارجل ودعم العضلات الضعيفة

يعتبر تمرين الارجل والاهتمام بتمرين الارجل عامل مهم لدعم الاجزاء المتاخرة عن. النمو وعندما تقوم بتمرين الارجل يكون هناك. استهداف كبير لجميع عضلات الجسم.


وتكون العضلات مشاركة بشكل ثانوى. فى التمرين مما يعمل على تحفيزها على النمو لذلك. سوف تجد بعض الابطال تتمرن بعض العضلات فى يوم تمرين الارجل مثل. السواعد او الباى سيبس. 


تمرين الارجل ودعم الهرومنات البنائية

يعتبر تمرين الارجل من التمارين المهمة والتى تقوم بدعم الهرومنات البنائية مثل. هرمون التستوستيرون وهنا تكون فرص النمو اكبر والتعزيز من نمو العضلات بشكل كبير لذلك لا تجد بطل عالم يهمل تمرين الارجل. 


تمرين الارجل والتناسق العضلى 

يهمل الكثير تمرين الارجل ويجعل كل التركيز. على الجزء العالى من الجسم مما يجعل اللاعب منتفخ من. الاعلى ومن الاسفل اسفل اشبه بعيدان الكبريت. لذلك لا يجب اهمال تمرين الارجل جعلها مثل باقى العضلات والتى يجب ان تمرنها بكل قوة. 


الخوف من تمرين الارجل 

يعتقد الكثير ان تمرين الارجل ربما يتسبب فى وقف نموك وان تمرين الارجل سوف يجعلك قصير القامة لا تصدق هذه الكلام وابدء فى تمرين الارجل ولا تهملها حتى تجنى فوائدها الكبيرة. 


تمرين الارجل سوف تجعلك اقوى 

بالفعل الاهتمام بتمرين الارجل سوف يجعل منك لاعب قوى بعكس اللاعب الذى يهمل تمرين الارجل لذلك لا تهمل تمرين الارجل وخصص لها يوم خاص بها واعطى لها كل ما لديك من قوة فى التمرين. 


الاسكوات وتمرين الارجل 

الاسكوات او تمرين الارجل بالبار يعتبر من اقوى واهم تمرين الارجل فالاسكوات احد واهم. التمارين المركبة والتى عليها عامل كبير فى دعم النمو العضلى ورفع مستوى قوة اللاعب. 


تمرين الارجل والاصابة 

يعانى الكثير من الم فى الركبة او اسفل الظهر عند تمرين الارجل بالبار وهنا يجب ترك البار والتركيز على تمارين العزل وان يتم تمرين الارجل على الاجهزة بدل البار. 


نصائح لتمرين الارجل 

  • اجعل تمرين الارجل اساسى فى جدولك.
  • اهتم بتمرين الارجل من بداية دخولك الجيم.
  • نوع فى تمرين الارجل وغير فى تمرينك.
  • نوع فى عدد التكرار الخاص بك.
  • تمرين الارجل لن يجعلك قصير. 
  • تمرين الارجل سوف يساهم فى دعم الاجزاء الضعيفة. 
  • تمرين الارجل يساهم فى تعزيز الهرومنات البنائية والتى بدورها تعزز من النموالعضلى.