-->

كيف تشترى بروتين مصل اللبن الاصلى للاعب كمال الاجسام

هل تفكر فى شراء بروتين مصل اللبن ولكنك قد سمعت. عن ان هناك الكثير من المكملات الغذائية المغشوشة مجهولة المصدر وبرغم انتشار الكثير من. مكملات بروتين مصل اللبن الا وهناك الكثير من المكملات الغير موثوق. فيها ومن خلال هذا المقال سوف نتعرف على طريقة شراء بروتين مصل اللبن الغير مغشوش عالى الجودة. 

كيف تشترى بروتين مصل اللبن الاصلى للاعب كمال الاجسام

محتوى البروتين

بروتين مصل اللبن من اجود انواع البروتين. التى تعمل على دعم الجسم بالبروتين سريع الامتصاص ولكى. تتحصل على بروتين مصل اللبن النقى والغير مغشوش. لا تنظر الى كمية البروتين لكل حصة انظر الى محتوى البروتين ومما يتكون محتوى البروتين هناك الكثير من شركات المكملات. 


لا تستخدم بروتين مصل اللبن النقى عالى. الجودة نظرا لاارتفاع تكلفته فتجد الكثير من شركات المكملات تقوم بصناعة بروتين مصل اللبن. باقل جودة بجانب محتوى عالى من الكربوهيدرات والدهون.


واضافة المزيد من اللاكتوز والذى يواجه الكثير صعوبة فى هضمه. لذلك عند شرائك بروتين مصل اللبن لا تنظر الى كم هو نسبة. البروتين لكل حصة بل انظر الى ما يتكون محتوى البروتين وتاكد انك تشترى من مكان موثوق فيه او من علامة تجارية مميزة. 


عدم وجود سعرات حرارية سيئة

هناك الكثير من شركات المكملات الغذائية. تقوم بحشو الكثير من العناصر مثل الدهون والسكريات. والكربوهيدرات من اجل رفع محتوى المكمل كل ما. عليك هو تجنب مثل هذه الانواع من بروتين مصل اللبن والتى. تحتوى على الكثير من السكريات والدهون. والكربوهيدرات لاتقوم بشراء مثل هذه الانواع خصوصا اذا كانت ذات. علامة تجارية غير معروفة او موثوق فيها. 


سهولة الهضم

يتميز بروتين مصل اللبن بسرعة الامتصاص. وانه مريح للمعدة ولا يسبب اى مشاكل فى المعدة خصوصا اذا كان بروتين مصل اللبن من. علامة تجارية موثوق فيها فلن يكون هناك اى مشاكل عند استخدام. بروتين مصل اللبن ولكن اذا كان من مصدر غير موثوق. فيه فقد يكون هناك مشاكل كثيرة مثل سواء الامتصاص وصعوبة الهضم. والم فى المعدة وغثيان لذلك قبل ان تشترى بروتين مصل اللبن تاكد انه من مصدر موثوق فيه ولا تذهب مع اى علامة تجارية غير معروفة.


مكونات بروتين مصل اللبن

هناك شركات كثيرة لصناعة المكملات الغذائية. تقوم باضافة الكثير من المصادر الغير معروفة لبروتين مصل اللبن.كما انها تعمل على اضافة. الالوان والنكهات والكثير من العناصر الغير معروفة لذلك سوف تجد.


ان هناك الكثير من مكملات بروتين مصل اللبن والتى ظهرت فى. الاسواق والتى تحتوى على الكثير من الالوان الصناعية والكثير من العناصر الغير معروفة لذلك يجب. عليك تجنب مثل هذه الانواع وتجنب الشركات الغير معروفة ومجهولة المصدر.


المصدقية

هناك الكثير من شركات المكملات الغذائية. تقوم بكتابة حقائق غذائية غير صحيحة من اجل بيع بروتين مصل اللبن لذلك سوف تجد فى. الوقت الحالى ظبط الكثير من المكملات الغذائية المغشوشة مجهولة المصدر من قبل حماية المستهلك لذلك قبل ان تقوم بشراء اى منتج او مكمل غذائى تاكد من العلامة التجارية التى سوف تشترى منها.  


نصائح اخرى عند شراء المكملات الغذائية

  • لا تصدق كل ما تراه على ملصقات المكملات. 
  • لا تنظر الى كمية البروتين لكل حصة انظر الى محتوى البروتين ومما يتكون.
  • تاكد من العلامة التجارية انها ذات جودة عالية ومصدر ثقة.
  • لا تشترى المكملات التى تحتوى على الكثير من السكريات والكربوهيدرات والدهون.
  • تاكد ان البروتين يتكون من مصادر طبيعة نظيفة وليس حشو ونكهات والوان صناعية.
  • لا تصدق كلام البائع فقط كل ما عليك هو ان تبحث عن علاة تجارية ذات جودة عالية ومصدر موثوق فيه 
  • وتتعامل معها.
  • تاكد ان المنتج سريع الهضم وبالفعل هو بروتين مصل اللبن وليس اى مكون اخر.
  • اذهب دائما مع العلامات التجارية القديمة فهى ذات مصدر ثقة.