كيفية كسب المال في Kwai وطريقة سحبه.


الربح من كواي

كيف تكسب المال عن طريق كواي 

إذا صادفت في أي وقت أي إعلان من Kwai ، علي شبكة التواصل الاجتماعي القصيرة للفيديو ، التي أبلغتك إعلاناتها بإمكانية كسب المال من خلال التطبيق ، فاعلم أنه صحيح. هذا لأن منافس TikTok لديه برنامج مكافآت لمستخدميه: لكل مهمة مكتملة ، يتلقى الفرد Kwai Golds - العملة المحددة للتطبيق - والتي يمكن تحويلها إلى أموال حقيقية.

لكسب المال من Kwai ، ليس عليك أن تكون مؤثرًا على Kwai وأن يكون لديك الآلاف أو الملايين من المتابعين ، ولكن قد تربح من Kwai من خلال مهام بسيطة مثل تسجيل الدخول يوميًا إلى Kwai ومشاهدة بعض مقاطع الفيديو ودعوة الأصدقاء للتطبيق وتسجيل مقاطع فيديو قصيرة. 


وتطبيق "kwai" وهو برنامج صيني ظهر منذ حوالي عامين وبدأ ينتشر على مواقع التواصل الاجتماعي ومنصات مختلفة ، ووصل عدد مستخدميه الأن  إلى أكثر من 300 مليون.


يتساءل الكثيرون عما إذا كان بإمكانهم تحقيق دخل فعليًا باستخدام هذا التطبيق وكيفية القيام بذلك. إنه لأمر جيد أنه من الممكن تحقيق ربح باستخدام Kwai. تشرح هذه المقالة كيفية عمل Kwai وكيف يمكنك تحقيق ربح باستخدام تطبيق Kwai للجوّال.


Kwai بالنسبة لأولئك الذين لديهم شغف بالحياة الافتراضية عبر الإنترنت ، سيساعدهم هذا التطبيق على أن يصبحوا مشهورين بسرعة إذا كانت لديك مقاطع مضحكة وفريدة من نوعها ورائعة تجذب الكثير من المتابعين. لكن أفضل شيء هو أنه يمكنك كسب المال من Kwai من خلال مقاطع الفيديو التي قمت بإنشائها وتحميلها على Kwai. حتى عند التسجيل ، شاهد مقاطع الفيديو ودعوة الأصدقاء فقط وستكسب الأموال.


تم طرح العديد من الأسئلة علينا قبل كتابة المقال وهي

كيفية جني الأموال عبر الإنترنت ، وكيفية استخدام تطبيق kwai ، وكسب المال عبر الإنترنت ، وطرق كسب المال ، وكيفية جني الأموال من تطبيق kwai ، وكيفية جني الأموال من خلال مشاهدة مقاطع الفيديو ، وكيفية جني الأموال بسرعة ، وكيفية جني الأموال عن طريق تحميل الفيديو ، كيفية إنشاء فيديو في تطبيق kwai، كيفية كسب المال عبر الإنترنت مجانًا، كيفية تحويل الأموال من kwai. سنرد على كل هذا من خلال هذا المقال


طريقة تحميل كواي؟

الخطوة الأولى هي التسجيل كمستخدم للنظام الأساسي لبدء تحقيق الدخل. للقيام بذلك ، تحتاج إلى تنزيل التطبيق على هاتفك. من متجر التطبيقات المناسب (Google Play أو App Store) وأنشئ ملف تعريف مستخدم لتسجيل الدخول. يمكنك أيضًا تسجيل الدخول بحسابك على Google أو Facebook.

 يعمل Kwai بشكل مشابه جدًا لـ TikTok. يمكنك تحميل كواي من خلال الضغط هنا

 

كيفية كسب المال باستخدام تطبيق Kwai

يجب عليك أولا إنشاء حساب. للقيام بذلك ، قم بتنزيل Kwai والتسجيل فيه باستخدام دليل Olhar Digital. سيكافئك كواي على هذه المرة الأولى التي تسجّل فيها الدخول عن طريق إضافة 1 ريال برازيلي إلى حسابك.

 

للوصول إلى المركز المالي والتحقق من رصيدك ، ما عليك سوى لمس الرمز أو الصورة الرمزية الخاصة بك ثم النقر فوق رمز العملة أعلى الشاشة. إذا كنت تستخدم دعوة شخص آخر ، فعند إرفاق الرمز ، ستتم إضافة 1 روبية إضافية إلى رصيدك.

 

هناك خيار آخر لكسب المال من التطبيق وهو تسجيل الدخول على التطبيق بشكل يومي. من خلال إكمال المهمة ، يمكنك الحصول على Kwai Golds ثم تحويلها إلى أموال وسحبها.


كيف يجني تطبيق Kwai المال؟

قد يتساءل معظم المستخدمين عن كيفية تحقيق التطبيق للدخل لأنه يستمر في توفير الأموال للمستخدمين ، فما فائدة التطبيق من وراء ذلك. هناك طريقتان رئيسيتان يمكن استخدام التطبيق من خلالها - تساعد الإعلانات الموجودة على التطبيق في تحقيق الأرباح. لكن المساهم الأكثر أهمية هو الاستثمارات التي تتلقاها الشركة ، مثل Tencent.

 

حيث ذاد الاستثمار من تقييم التطبيق إلى 3 مليارات دولار. بحلول نهاية مارس 2020 ، نمت حتى بلغت عائدات بقيمة 3.6 مليار دولار. نظرًا لأن التطبيق يعتبر أحد أكبر منصات التواصل الاجتماعي في الصين نظرًا لعدد المستخدمين ، فإن الشركة تجذب المزيد من المستثمرين المحتملين ومن ذالك أيضا تحصل الشركة علي الأموال.


كيف يعمل كواي؟

تمامًا كما هو الحال في TikTok بنفس الطريقة التي يمكنك بها تشغيل مقاطع الفيديو المكررة ، بمجرد انتهاء الفيديو ، يمكن مشاركته على منصات أو شبكات اجتماعية أخرى مثل Facebook أو WhatsApp أو Instagram. هذه إحدى مزايا Kwai وأيضًا إحدى مزاياها ، لأنه عندما تقوم بتحميل محتوى ، يمكنك البدء في تحقيق الدخل بسرعة وسهولة دون التقيد بشروط الربح مثل Tik Tok.


كسب المال عبر الإنترنت

إذا كنت تبحث عن طريقة لكسب بعض المال السهل ، فقد يكون Kwai هو الحل فقط. Kwai عبارة عن مقاطع فيديو قصيرة مع صوت ، وعادة ما تكون مصحوبة بموسيقى أو مؤثرات صوتية.


كم من المال يمكن كسبه على kwai

من الصعب تحديد المبلغ الدقيق للمال. بالنسبة لأولئك الذين يشاهدون المحتوى على Kwai ، يعتمد ذلك على نوع الملف الشخصي على النظام الأساسي. ومع ذلك ، تدعي هذه المنصة أنه مقابل كل 100 قطعة نقدية (عملة كواي) تحصل على دولار واحد. لذلك ، يمكن أن يكون هذا بمثابة أساس لتحديد مقدار ما يمكن اكتسابه من خلال مشاهدة محتوى المستخدمين الآخرين على تطبيق الفيديو هذا.

 

على سبيل المثال ، بصفتك مؤثرًا في Kwai ، يمكنك كسب الكثير من المال ، وهي ملفات شخصية يمكن أن تصل إلى 20 ألف متابع. لهذا السبب ، تقدم المنصة تعويضًا نقديًا جذابًا للغاية لأولئك الذين لديهم هذا النوع من الملفات الشخصية.


كيف تكسب المال من كواي

هناك طريقتان سهلتان لكسب المال مع Kwai ، الأولى هي عرض المحتوى من حسابات وسائل التواصل الاجتماعي الأخرى والثانية هي أن تكون صانع فيديو في أي فئة. ومع ذلك ، هناك عدة طرق إضافية لكسب المال باستخدام هذا التطبيق الممتع ، وهي:

  •  دعوة العائلة والأصدقاء عبر الروابط:
تقدم Kwai ، من بين مهامها العديدة ، الأموال للمستخدمين الذين يدعون أصدقاء آخرين إلى المنصة. بين 16 و 29 مايو ، سيكون من الممكن كسب ما يصل إلى 4 آلاف ريال برازيلي مقابل الدعوات المرسلة. ومع ذلك ، هناك بعض القواعد. لتحقيق هذه القيمة ، من الضروري أن يقوم 25 شخصًا بالتسجيل باستخدام التعليمات البرمجية الخاصة بهم واستخدام النظام الأساسي. كلما زاد الاستخدام المتكرر ، زادت الأموال التي ستكسبها مقابل الدعوات.
 
يمكن لكل مستخدم ربح ما يصل إلى 8 ريالاً برازيليًا لكل صديق تمت دعوته. سترى ، في جميع أنحاء القائمة ، أن هذه هي الإستراتيجية الأكثر ربحية.
 
عند التسجيل في Kwai ، يتلقى كل مستخدم رمزًا أو معرفًا يمكنه مشاركته. في مواقع أخرى ، مع الأصدقاء والمعارف. هذا يسمح لك بالارتباط بالتطبيق. ولكل تسجيل مكتمل من خلال الرابط ، يتلقى صاحب الحساب مكافأة المنصة. ربما يكون هذا هو النهج الأكثر فعالية للمستخدم لكسب المزيد من المال باستخدام Kwai.

يوجد رمز دعوة في مركزك المالي سيتم توفيره للمستخدمين الجدد. من خلال تحديد "دعوة" ، يمكنك توزيع الرابط عبر WhatsApp و Facebook و Telegram والشبكات الاجتماعية الأخرى.

 

قد يدفع لك Kwai ما بين 3 دولارات و 9 دولارات أمريكية لكل مستخدم جديد يقوم بتثبيت التطبيق وربط الكود الخاص بك. إذا استمرت الجهات الخارجية في استخدام التطبيق لمدة ثلاثة أو ستة أو عشرة أيام متتالية ، فسيقوم التطبيق بتزويدك بمكافأة جديدة (واحدة لكل فترة).

  •  إنشاء محتوى عالي الجودة:
أحد البدائل لحقيقة أنه يمكنك أيضًا كسب المال مع Kwai هو أن تكون نشطًا على النظام الأساسي من خلال نشر محتوى عالي الجودة يمكنه جذب عدد كبير من المتابعين. والذي بدوره يمكن أن ينتشر بسرعة لمقاطع الفيديو من الشبكات الاجتماعية الأخرى مثل WhatsApp و Facebook و Instagram.
  • المكافأة اليومية:
هذه هي الطريقة التي يقدمها Kwai لكسب مبالغ صغيرة من المال يوميًا ، والتي تتكون من مشاهدة عدد معين من مقاطع الفيديو لمدة لا تقل عن 3 دقائق. يجب توضيح أن هذا الرصيد يُضاف على الفور إلى الحساب.
  • المكافآت:
 ابن المكافآت التي يتلقاها مستخدمو Kwai مقابل عدد معين من مقاطع الفيديو أو عمليات البث المكتملة في التطبيق. تتيح لك المكافآت ربح مبلغ مناسب من Kwai Golds والتي يمكن استبدالها بأموال حقيقية.
  • إكمال المهام:
هناك طريقة أخرى لتحقيق الدخل على Kwai وهي إكمال المهام البسيطة المتاحة على النظام الأساسي. من بينها ، يمكنك أن تجد مشاهدة عدد معين من مقاطع الفيديو في فئة معينة ، وهي طريقة سريعة للغاية لكسب الدخل من هذا التطبيق.


كم عدد المتابعين للربح من كواي

الدفع الأساسي: هذا هو الدفع الأساسي الذي يتم منحه للمستخدم من خلال أخذ عدد المتابعين كمرجع في شبكة اجتماعية منافسة مباشرة أخرى مثل TikTok أو Instagram. يحدث نفس الشيء مرة واحدة فقط في الشهر الأول ويمكن أن ينتقل من 100/5000 متابع إلى 600 دولار إذا كان لديك أكثر من مليون متابع.

 

مكافأة خاصة: مكافأة خاصة من Egg and Pulp لمدة ستة أشهر ، بعد دفعة أساسية يمكن أن تتراوح من 1 دولار لكل 2000 مشاهدة إلى 500 دولار لأكثر من مليون مشاهدة. للقيام بذلك ، ضع في اعتبارك أفضل 20 مقطع فيديو في الملف الشخصي.

 

في حالة المؤثرين ، يفحص البرنامج عدد المتابعين في الملف الشخصي لتحديد مدى وصول المواد التي تم إنشاؤها. أولئك الذين لديهم أكثر من 100000 متابع ، على سبيل المثال ، قد يحصلون على حوالي 4 آلاف ريال كل شهر.

 

وبالطبع ، هناك إمكانية لكسب المال من خلال إنشاء محتوى لـ Kwai. في حالة المؤثرين ، يحلل التطبيق عدد المتابعين للملف الشخصي من أجل تحديد مدى وصول المحتوى الذي ينتجون. من لديه أكثر من 100 مليون متابع ، على سبيل المثال ، قد يحصل على ما يقرب من 4 ملايين ريال برازيلي كل شهر.


كيف أبدء الربح من كواي

لكسب المال باستخدام تطبيق Kwai ، ما عليك سوى إنشاء مقاطع ومشاركتها ليراها الجميع. ومع ذلك ، إذا قمت فقط بتسجيل مقاطع الفيديو وتحميلها ، فهذا لا يكفي ، يجب عليك التفاعل مع المجتمع باستخدام Kwai لزيادة المشاهدات والإعجابات والتعليقات لمقاطع الفيديو الخاصة بك ، وستكون فرص تلقي الأموال من Kwai أعلى. لأن Kwai سيعتمد على المستوى المفضل للفيديو لمكافأة Kwai Koin.

 

سيتم استخدام Kwai Koin هذا لتبادل عملة الدولار الأمريكي بسعر الصرف 1 Kwai Koin = 0.01 USD. يدعم كواي عمليات السحب عبر Paypal لذلك عليك التسجيل للحصول على حساب Paypal لتتمكن من سحب الأموال.

 

كيف تعرف مقدار ارباحك من كواي

للتحقق من أرباحك ، ما عليك سوى الضغط على الصورة الرمزية الخاصة بك في الزاوية اليسرى العليا من الشاشة ، ثم تحديد Moneybook لرؤية جميع أرصدة Kwai Koin المتاحة. يمكنك النقر فوقه للتحقق من تفاصيل مقدار الدولار الأمريكي.


حالات تؤدي الى عدم تحقيق الربح من Kwai Koin

  • استخدم مقاطع الفيديو التي تنتهك حقوق الطبع والنشر أو مقاطع الفيديو الخاصة بالحسابات الأخرى أو مقاطع الفيديو التي تحتوي على محتوى عنيف أو تنتهك الأخلاق الاجتماعية أو معايير أخرى (حتى Kwai Koin سيتم قفلها بشكل دائم).
  • تم نشر مقاطع الفيديو مع محتوى قديم ومكرر وجودة صورة رديئة.
  • إذا كنت تستخدم حسابات متعددة ، فإن Kwai يتبرع فقط بـ Kwai Koin لحساب واحد.


كيف تستفيد من كواي وتحقق الربح بسرعة

  • إنشاء مقاطع فيديو عالية الجودة وساخنة اي تسجيل الفيديو بجودة واضحة ورسومات جميلة.
  • بعد النشر على Kwai ، يرجى المشاركة على Facebook و Zalo و Youtube و. لجذب المزيد من المشاهدات ، لأن المزيد والمزيد من المشاهدات والإعجابات والتعليقات ستحصل على المزيد من المال.
  • استخدم الملصقات السحرية وأضف المؤثرات والأصوات الفريدة وما إلى ذلك لمقاطع الفيديو لإضفاء الجاذبية وجذب الأشخاص المهتمين.
  • انشاء محتوى إبداعي وموضوعات جديدة وفريدة من نوعها.
  • لتلقي المزيد من Kwai Koin ، أنشئ مقاطع فيديو وتحميلها بانتظام إلى Kwai ، بينما تتفاعل بحماس ، سيتفاعل الجميع مرة أخرى.
أحدث أقدم

نموذج الاتصال