-->

منتديات جنتنا اشترك معنا الان

تفسير حلم الطلاق

 يعتبر الطلاق من أكثر الأمور المزعجة لكلًا من السيدة والرجل، إضافةً إلى أن تأثيرها السلبي يشمل معها الأطفال لهذا فإن حلم الطفل مفزع سواء كان صاحب الحلم الرجل أو السيدة، ولقد قام المفسرين بوضع العديد من التفسيرات المختلفة حول الطلاق في الحلم .


تفسير حلم الطلاق


تفسير حلم الطلاق

  1. عندما يحلم رجل مريض ومتزوج أنه يطلق زوجته ثلاث مرات في الحلم فإن تفسير هذا أنه سوف يحدث أمر ما سيغير حياته بشكل جذري ولن تعود كما كانت وعلى الأرجح أن هذا الشيء يكون الموت.
  2. أما الرجل الذي يحلم أنه يطلق زوجته الوحيدة فإن هذا دليل على أنه سوف يحدث له شيء يجعله يخسر عمله، ويمكن أن يكون تفسير ذلك هو خصام مع شخص قريب منه.
  3. بشكل عام فإن علم الطلاق فيه دليل على حدوث تغير وغالبًا يكون يكون هذا التغير إما للأفضل أو يكون للأسوأ.
  4. إذا حلم رجل ذو مكانة عالية ومركز كبير أنه يقوم بتطليق زوجته التي يحبها فإن هذا دليل على انه سوفي حدث له أمر سيء وغالبًا التخلي على وظيفته، أما إذا كان لا يحب زوجته فإن هذا يعني أنه سوف يحدث له شيء كان ينتظره.
  5. عندما يكون رجل مريض وزوجته أيضًا مريضة فإن هذا يعني أن واحد منهم سوف يشفى من المرض، أما إذا طلقها ثلاث مرات فإن هذا يعني أن واحدًا منهم سيموت.
  6. لقد ذكر بعض المفسرين أن طلاق الزوجة في الحلم دليل على أن الحالم لا يثق في اصدقائه.
  7. إذا حلم الرجل الأعزب أنه يطلق سيدة في الحلم فإن تفسير هذا الحلم أنه سوف ينهي الحياة التي يعيشها ويبدأ حياة جديدة وغالبًا تكون الزواج.
  8. عندما تحلم فتاة عزباء أنها تطلقت في الحلم فإن تفسير هذا الحلم يختلف على حسب  شعورها خلال الحلم فإذا كانت الفتاة سعيدة فإن هذا يعني أنها سوف تتزوج أو سوف تخطب وتكون سعيدة بذلك، أما إذا كانت حزينة فإن هذا يعني أنها سوف تخسر صديقة لها ويمكن أن تخسر أحد أفراد العائلة.
  9. إذا حلمت المتزوجة أن زوجها يطلقها ثلاث مرات فإن هذا يعني أنها سوف تعيش حياة سعيدة وسوف يحدث في حياتها تغيرات للأفضل وسوف يزيد الله رزقها.
  10. إذا حلمت السيدة الحامل أنها تطلب الطلاق من زوجها فإن هذا يدل على أنها سوف تكون سعيدة في حياتها وأنها سوف تلد ذكرًا وتكون سعيدة بذلك.
  11. عندما يحلم رجل بأنه يطلق زوجتة فلقد ذكرر المفسرين أن هذا الحلم له العديد من التفسيرات التي تختلف على حسب هدف الرجل من الطلاق، إذا كان يطلقها ليتزوج من غيرها فإن هذا يعني أن الرجل سوف يتخلص من الفقر ليعيش حياة سعيدة بها ويرزقه الله الكثير من الأموال.
  12. أما الرجل الذي يحلم بأنه قد طلق زوجتة ثلاث طلقات فإن تفسير هذا أنه سوف يتخلص من الأمور السيئة التي يقوم بها وأنه سيتوب إلى الله.
  13. إذا حلم الرجل أنه بعد أن طلق زوجته شعر بالغضب، أو أنه يقوم بتطليقها في المحكمة فإن تفسير هذا الحلم أن الرجل سوف يحدث في حياته العديد من التغيرات السلبية التي تؤثر عليه وتحزنه.
  14. عندما يحلم شخص بأن الطلاق لديه من الأمور السيئة التي تضغبة كثيرا ويكرة أن يقوم بها فإن هذا من الأمور الجيدة، أما الشخص الذي يرى أن الطلاق أمر سهل وأنه يمكنه القيام به فإن تفسير هذا في الواقع أمر محمود؛ لأن الطلاق أبغض الحلال عند الله عز وجل.