-->

منتديات جنتنا اشترك معنا الان

تفسير حلم البرتقال

لقد ذكر ابن سيرين أن رؤية البرتقال في المنام يمكن أن تكون دلالة خير على أن صاحب سوف يحصل على الكثير من الخير أو تكون دليل على أنه سوف يحدث له مكروه يختلف الحلم على حسب الظروف التي مر بها صاحب الحلم، وسوف نقدم لكم فيما يلي العديد من التفسيرات المختلفة التي جاءت حول رؤية البرتقال في المنام.

تفسير حلم البرتقال


رؤية البرتقال في المنام للأعزب

  • تدل رؤية البرتقال في المنام للأعزب على أنه سوف يتزوج عما قريب، كما أن رؤية البرتقال في المنام بشكل عام فيها دليل على أن الحالم ذو صحة جيدة وأنه يتمتع بصحة سليمة، كما أنها تدل على أنه سوف يتمكن من الحصول على الكثير من الخير.
  • عندما يرى الشاب في منامه الكثير من البرتقال فإن هذا دليل على أنه سوف يحصل على الكثير من الأموال، أو تدل على صديق مقرب سوف يحصل على ثورة كبيرة، أما إذا حلم أنه ينام على حبات البرتقال فإن هذا دليل على أنه في الواقع سوف يتوفى شخص من العائلة، وإذا رأى شخص في منامه حبة من البرتقال أو حبتين فإن في هذا دليل على أبناءه، وإذا تذوق الرمان ووجد أن طعمة جميل فهذا دليل على أنه سوف يكون له ولد صالح، أما إذا كان طعمه مر فإنه يدل على المتاعب التي سوف يواجهها في حياته.

تفسير رؤية البرتقال للمتزوج

  • إذا حلم شخص أنه يقوم بتجميع البرتقال فإن هذا دليل على أنه سوف يحصل على الكثير من السعادة التي سوف تنسيه الهم الذي مر به، أما إذا رأى الشخص شجرة من البرتقال كثيفة بها الكثير من البرتقال وذات شكل جميل فإن هذا دليل على أن الحالم سوف يحصل الكثير من الخير، وأنه في الواقع سوف يتعرض للكثير من الأمور التي تزيد من سعادته.
  • ولقد ذكر المفسرين أن تناول البرتقال في المنال في دلاله على أن شخص من المقربين إلى الحالم سوف يتعرض إلى مكروه مثل أن يصيبه مرض، كما أن فيها دليل على أن تجارته سوف يحدث بها خسارة بسيطة.
  • أما الذي يحلم بأن زوجته تطلب منه أن يقوم بشراء البرتقال فيقوم بشراءة ويطعم زوجته منه فإن هذا دليل على أنه سوف يتخلص من الأمور التي تسبب له الضيق والتعب.
تفسير حلم البرتقال


تفسير رؤية شجر البرتقال في المنام

  • إذا رأى الحالم شجر البرتقال كان مثمر وذو شكل مميز فإن هذا دليل على أن الحالم سيكون ذا صحة جيدة كما أنه سوف يحصل على الكثير من الخير، وإذا وجدت في المنام البرتقال ذو رائحة مميزة وشكل جميل فإن هذا دليل على أن لديك حظ سيء، كما أنه يدل على أنك سوف تتعرض إلى خسارة في عملك.
  • إن تناول البرتقال في المنام فيها دليل على الصحة والجسد، رؤية الفاكهة بشكل عام في الحلم فيها دليل على كثرة الرزق، وإذا رائي الحالم الكثير من البرتقال فإن هذا دليل على أنه سوف يحصل على الكثير من الأموال التي سوف تجعله سعيد وستغير كثيرًا في حياته إلى الأفضل، تناول البرتقال في المنام بشكل عام فيها دليل على الخير وعلى كثرة الرزق فإذا لاحظت أن البرتقال ذو طعم مميز فإن هذا دليل على أنك سوف تحصل على الأموال التي سوف تجعلك سعيد وسوف تغير حياتك وحياة من حولك، أما إذا لاحظت أن طعم البرتقال مر فإن هذا دليل على الرزق القليل الذي سوف تحصل عليه في الواقع.