-->

منتديات جنتنا اشترك معنا الان

تفسير رؤية الرمان في المنام

لقد ذكر المفسرين أن رؤية الرمان في المنام فيها دليل على أن الحالم سوف يحصل على الكثير من الأموال بدون أن يقوم ببذل أي مجهود في ذلك، كما ذكروا أن رؤية الرمان يمكن أن تكون تعبيرًا على المرأة، كما أن فيها دليل على كثرة الأولاد، والذي يحلم أنه يقوم بكسر الرمان فإن هذا دليل على أنه سوف يحصل على نصرة كبيرة، كما يوجد العديد من التفسيرات المختلفة التي سوف نوضحها لكم فيما يلي

تفسير رؤية الرمان في المنام



تفسير حلم الرمان

  1. عندما يرى شخص أنه يقوم بتناول الرمان فإن هذا دليل على أنه يحب المال ويحاول جمعه، كما يمكن أن تكون دليلًا على إنتهاء أشياء وحدوث أخرى فهي بشكل عام دليل على البدايات الجديدة.
  2. أما الذي يرى في منامه أنه يرغب في تناول شيء بسبب أنه يشعر بالجوع ويبدا بالبحث على الرمان فإن تفسير هذا أنه يحتاج إلى أن يكون أكثر دقة في الحكم على بعض الجوانب في حياته الشخصية، كما أنها تعبر على أن الحالم سوف يتمكن من الحصول على وظيفة جديدة.
  3. أما الشخص الذي يرى في منامه أنه يقوم بتناول قشر الرمان فهذا دليل على أنه في الواقع سوف يحدث له شيء ما يجعله يفقد الكثير من الأموال، كما أنه سوف يفقد أيضًا الشعور بالراحة والطمأنينة في حياته.
  4. أما الشخص الذي يحلم أنه يزرع الرمان فهذا دليل على كثرة الأموال التي سوف يحصل عليها في حياته، أو أن فيها دليل على أنه سوف يأخذ بعض القرارات التي تساعده على الحصول على الكثير من الأموال وتزيد من نجاحه في الفترة المقبلة.
  5. أما الشخص الذي يحلم أنه يقوم بوضع الرمان على كتفه فإن تفسير هذا أنه لديه القدرة أن يقوم ببذل أي مجهود حتى يتمكن في نهاية الأمر أن يطور من نفسه، وعندما ترى في منامك هذا الحلم يجب أن تكون على ثقة أنك سوف تتمكن من تحقيق كل ما ترغب به وفي الوصول إلى الأهداف التي تسعى لها.
  6. أما الشخص الذي يرى أنه يملك رمان غير صالح للتناول أي فاسد ويحتوي على بعض البقع، فإن هذا دليل على أنه يحتاج إلى أن يعيد التفكير في العديد من الجوانب في حياته حيث أنه إن استمر بنفس طريقة التفكير فإن هذا لن يجعله يصل إلى ما يرغب به.
  7. أما الشخص الذي يرى في منامه أنه يقوم بتناول بعض حبات الرمان فإن هذا دليل على أنه سوف يحصل على الكثير من الأموال التي سوف يحافظ عليها، وإذا كان الحالم أعزب فإن هذا دليل على أنه في الواقع سوف يقابل فتاة جميلة.
  8. إذا حلمت برمان لا يمكن أكله فإن هذا دليل على أن الحالم سوف يتعرض في الفترة المقبلة إلى التعب.
  9. إذا حلمت أنك تقوم بتناول الرمان ووجدت أن له طعم حامض فإن هذا دليل على أنك في الفترة المقبلة سوف تصيبك الكثير من الأمراض، كما ستتعرض لبعض الأمور التي تجعلك حزين وتعيش في نكد ولقد أكد العديد من المفسرين أن أي فاكه لها طعم حامض يكون لها نفس التفسير.

تفسير رؤية الرمان للنابلسي

  • لقد ذكر النابلسي أن رؤية الرمان في المنام فيها دليل على أن الحالم سوف يحصل على الكثير من الأموال بدون أي تعب وبدون أن يقوم ببذل أي مجهود، وتتوقف كمية الأموال التي سوف يجدها على كمية الرمان التي قد رأها في المنام، والشخص الذي يرى أنه يقوم بتناول الرمان إلى أن يصل لقشرتها فإن هذا دليل على أنه في الواقع سوف يكون محفوظ من الإصابة بأي مرض أو شيء سيء يصيبة.