-->

أفضل تلفريك في انترلاكن

تعد إنترلاكن في سويسرا موطنًا للعديد من خطوط التلفريك التي توفر الوصول إلى الجبال المحيطة وسط مساحات شاسعة من المناظر الطبيعية المذهلة، يعتبر تلفريك Harderbahn هو أفضل تلفريك في إنترلاكن سويسرا، إنه قطار جبلي مائل ينقل الركاب إلى قمة هاردر كولم والتي توفر مناظر خلابة للمنطقة المحيطة، تستغرق الرحلة خمس دقائق فقط ويعمل التلفريك كل 15 دقيقة من الساعة 8 صباحًا حتى 6 مساءً، في الجزء العلوي يمكن للزوار الاستمتاع بالمطعم ومنصة المراقبة ومسارات المشي لمسافات طويلة.

أفضل تلفريك في انترلاكن
أفضل تلفريك في انترلاكن 

يوجد في انترلاكن العديد من خطوط التلفريك الرائعة أفضل تلفريك في انترلاكن هو تلفريك Harderbahn كما تحدثنا ولكن كل تلفريك له إطلالة مميزة فيما يلي قائمة أفضل تلفريك في انترلاكن:

  1. تلفريك هاردر كولم: ينقل خط التلفريك هذا الركاب من إنترلاكن إلى قمة هاردر كولم ويوفر إطلالات خلابة على المدينة والمنطقة المحيطة.
  2. تلفريك Schynige Platte: ينقل خط التلفريك هذا الركاب من Wilderswil إلى قمة Schynige Platte ويوفر إطلالات خلابة على جبال الألب في برن.
  3.  تلفريك Niederhorn: ينقل خط التلفريك هذا الركاب من Beatenbucht إلى قمة Niederhorn ويوفر إطلالات خلابة على بحيرة ثون والمنطقة المحيطة.
  4. تلفريك Mürren-Schilthorn: ينقل خط التلفريك هذا الركاب من لاتربرنين Lauterbrunnen إلى قمة Mürren-Schilthorn ويوفر إطلالات خلابة على منطقة جونفرو Jungfrau.
  5.  تلفريك first : ينقل خط التلفريك هذا الركاب من جريندلوالد إلى قمة First ويوفر مناظر رائعة لجبال Eiger و Mönch و Jungfrau.
  6. تلفريك Kleine Scheidegg: ينقل خط التلفريك هذا الركاب من جريندلوالد إلى قمة Kleine Scheidegg ويوفر مناظر خلابة لجبال Eiger و Mönch و Jungfrau.

أفضل تلفريك في انترلاكن