-->

زيارة بحيرة برينز في سويسرا

بحيرة برينز في سويسرا ذات المناظر الخلابة تُعرف باسم "جوهرة الفيروز" لأنها أكثر بحيرة إشراقًا في سويسرا وتتميز بلونها الفيروزي بسبب المياه القادمة من الأنهار الجليدية في لوتسكين Lütschine ونهر آر Aare، أصبحت زيارة بحيرة برينز في سويسرا من الوجهات السياحية المفضلة للسياح بفضل طبيعتها الهادئة والجبال الجميلة المحيطة بها ورؤية القلاع وكروم العنب على ضفاف البحيرة بالإضافة إلى المشاركة في العديد من الأنشطة المائية في هذا المكان الساحر. 

زيارة بحيرة برينز في سويسرا


أين تقع بحيرة برينز؟

تقع بحيرة برينز في برن في سويسرا شمال جبال الألب، تبلغ مساحة بحيرة برينز حوالي 29.8 كيلومتر مربع تقريبًا حيث يبلغ طولها حوالي 14 كيلومترًا وعرضها 2.8 كيلومترًا وعمقها 260 مترًا وبذلك تكون واحدة من أعمق البحيرات في سويسرا. 

زيارة بحيرة برينز في سويسرا



زيارة بحيرة برينز في سويسرا 

إن بحيرة برينز في سويسرا مكانًا جميلًا يجذب السياح من جميع أنحاء العالم لزيارته والاستمتاع بأجواء فريدة، البحيرة الفيروزية تملك آفاق رائعة للجبال والمنحدرات الصخرية والتلال الحرجية والشلالات الطبيعية، تعد بحيرة برينز كذلك من أشهر أماكن الرحلات الاستكشافية في إنترلاكن مع مجموعة متنوعة من الأنشطة مثل ركوب الدراجات والمشي لمسافات طويلة عبر القرى السويسرية الساحرة والمباني التقليدية في Iseltwald و Bonigen. 


يستمتع زوار بحيرة برينز بركوب الدراجات على طول الساحل الطويل لبحيرة برينز ومشاهدة شلالات برينز الجميلة "Bönigen, Iseltwald, Giessbach"، أفضل طريقة للتنزه في بحيرة برينز هي القيام برحلة بحرية أو رحلة بالقارب، ستأخذك هذه الرحلة في جولة ساحرة لمشاهدة كل المناظر الخلابة للبحيرة والأماكن السياحية المهمة في برينز، بعد التعرف على تفاصيل بحيرة برينز يمكنك قضاء بعض الوقت في الاسترخاء على أحد شواطئها الجميلة تحت أشعة الشمس.



أنشطة ترفيهية عند زيارة بحيرة برينز 

زيارة بحيرة برينز في سويسرا



الرحلات البحرية في بحيرة برينز 

إن أفضل شيء يمكنك القيام به في بحيرة برينز هو الرحلات البحرية في البحيرة الفيروزية الهادئة وسط جبال بيرنيز أوبرلاند حيث تأخذك هذه الرحلات البحرية بالقرب من القرى السويسرية الصغيرة حول البحيرة ومشاهدة شلالات جيسباخ الشهيرة والعديد من الجداول الأصغر الأخرى التي تسقط في البحيرة.

 

 

التزلج على الألواح والتزلج على الماء

عند زيارة بحيرة برينز في سويسرا أمامك العديد من الأنشطة الممتعة والمليئة بالحركة مع إطلالة خلابة على الجبال والمناظر الطبيعية الساحرة، على سبيل المثال يمكنك تجربة التزلج على الماء وذلك من خلال التمسك بحبل ثم سحبها عبر مياه بحيرة برينز بواسطة زورق بخاري، التزلج على الماء والتزلج على الألواح هما أكثر الرياضات المائية شهرة في بحيرة برينز.



ركوب الأمواج في بحيرة برينز 

إن تجربة ركوب الأمواج شراعيًا أمر لا بد منه عند زيارة بحيرة برينز ذات المياه الفيروزية والجبال المحيطة بها، كذلك ظروف الرياح مثالية لركوب الأمواج طوال الوقت في برينز كما يمكنك تلقي تدريب إذا لم يكن لديك أي معرفة عن رياضة ركوب الأمواج شراعيًا.

زيارة بحيرة برينز في سويسرا



التجديف في بحيرة برينز Surfski Paddling

هناك  تجربة رائعة للتجديف على الماء في بحيرة برينز عليك تجربتها، يوجد دورة موجزة لتتلقي جميع التقنيات الخاصة بالتجديف والمناورة.



زيارة جبل أوغستماتورن Augstmatthorn

جبل اوغستماتورن في سويسرا هو جبل ضمن سلاسل جبال الألب يطل على بحيرة برينز في منطقة برينز أوبرلاند Bernese Oberland وهو عبارة عن مكان مليء بالغابات وموطن للعديد من أنواع الطيور حيث تم اختياره من قبل منظمة BirdLife International كأحد مناطق الطيور المهمة، بالأضافة إلى تلك المناظر البديعة يفضل السياح زيارة هذا المكان لمشاهدة مناظر رائعة لبحيرة برينز. 



زيارة شلالات جيسباخ

شلالات جيسباخ هي واحدة من أجمل شلالات سويسرا حيث يزورها ملايين السياح من جميع أنحاء العالم، أفضل جزء من زيارة شلالات جيسباخ هو ركوب العبارة على بحيرة برينز، كذلك في الطريق إلى شلالات جيسباخ يمكنك رؤية العديد من المناظر الخلابة وتجربة رحلة بحرية أو رحلة بالقارب في بحيرة برينز، تلك الرحلة مناسبة للعائلات حيث يستمتع الأطفال في الشلالات واللعب في الملاعب والحدائق المنتشرة. 

شلالات جيسباخ



زيارة جبل برينزر روثورن Brienzer Rothorn 

جبل برينزر روثورن هو جبل ضمن سلاسل جبال الألب Emmental Alps التي يبلغ ارتفاعها حوالي 2350 مترًا فوق مستوى سطح البحر وهو أعلى قمة في سلسلة الجبال لذلك اشتهر كوجهة سياحية يحب السياح الوصول إليها لرؤية الجمال الرائع لبيرنيز أوبرلاند.

 


أفضل وقت لزيارة بحيرة برينز 

أفضل وقت لزيارة بحيرة برينز من أبريل إلى يونيو ومن أغسطس إلى نوفمبر حيث تستقبل ملايين السياح من جميع أنحاء العالم ويرجع الفضل في ذلك أن بحيرة برينز في تلك الفترة تستقبل رواسب جديدة التي تكسبها لون الفيروز مما يجعل البحيرة تبدو أشبه بجوهرة فيروزية، كذلك حالة الطقس المعتدلة والهادئة تجعل تلك الفترة هي ذروة الموسم السياحي وبُناءً عليه ترتفع أسعار الرحلات الجوية ومرافق الإقامة لذلك إذا كنت تخطط لزيارة بحيرة برينز فتأكد من الحجز مبكرًا لتجنب ارتفاع الأسعار في اللحظة الأخيرة.

زيارة بحيرة برينز في سويسرا




كيف أصل إلى بحيرة برينز؟

أقرب مطار للوصول إلى بحيرة برينز هو مطار إنترلاكن حيث تبلغ المسافة بين بحيرة برينز ومطار إنترلاكن حوالي 13 كم وتستغرق حوالي 15-20 دقيقة لقطع المسافة بعدة وسائل مواصلات وهي:


بواسطة القطار

يمكنك ركوب قطار الخط 470 للوصول إلى بحيرة برينز من مطار إنترلاكن في رحلة تستغرق حوالي 17 دقيقة وتعتبر أسرع وسيلة من بين المواصلات التي تربط بحيرة برينز ومطار إنترلاكن. 


بواسطة الباص

يوجد خدمات الحافلات التي تربط بين مطار إنترلاكن وبحيرة برينز بسهولة وتستغرق تلك الرحلة حوالي 23 دقيقة. 


بواسطة العبارة

إذا كنت تريد الاستمتاع بكل جزء في رحلتك السياحية بغض النظر عن الوقت الذي تستغرقه تلك الرحلة يعد الخيار الأكثر جمالاً هو العبّارات التي تعمل في بحيرة برينز والتي تربط البحيرة بالمطار في إنترلاكن. 


بواسطة السيارة

يمكنك حجز سيارات الأجرة وكذلك القيادة بنفسك للوصول إلى بحيرة برينز من مطار إنترلاكن في غضون 20 دقيقة فقط.