-->

16 نصيحة سريعة لتناول الطعام في المطاعم أو العمل

16 نصيحة سريعة لتناول الطعام في المطاعم أو العمل




ملخص :-

معظمنا يأكل في المطاعم لأسباب متنوعة. الوقت والراحة هما الدوافع الأكثر شيوعًا. فيما يلي قائمة معدة بالنصائح السريعة لتناول الطعام خارج المنزل.




معظمنا يأكل في المطاعم لأسباب متنوعة. الوقت والراحة هما الدوافع الأكثر شيوعًا. فيما يلي قائمة معدة بالنصائح السريعة لتناول الطعام خارج المنزل.


إذا كنت تأكل طعامًا صحيًا أو أجزاء معقولة تحبها ، فيمكنك الالتزام بتناول طعام صحي مدى الحياة.


يجب أن تتباعد حصصك على مدار اليوم. يجب أن يكون الماء جزءًا من كل وجبة.


بعد تناول الطعام ، يجب أن تكون معدتك ممتلئة أو أقل بالطعام. لكل جزئين من الطعام المستهلكة ، يجب أن تشرب جزءًا واحدًا من الماء. اترك معدتك فارغة على الأقل ربعها لحركة الهواء.


عند تناول الطعام في مطعم ، تناول نصف حصة كحد أقصى وانتظر خمس أو عشر دقائق. تتكون حصص المطاعم عادة من وجبتين إلى أربع وجبات على طبق فردي أو مزدوج.


هذه طريقة أكثر من اللازم للاستهلاك في جلسة واحدة وقد تكتشف أنه بمجرد أن تتوقف وترشف مشروبك ، فأنت بالفعل ممتلئ.


 لا تقم بإجراء مقارنات مع أشخاص آخرين. تناول الطعام للعيش والاستمتاع بطعامك ، ولكن لا تستخدم تساهل شخص آخر لتفعل مثله.


تحكم في شهيتك. يشعر معظمنا بالذنب إذا لم ننتهي من تناول الطبق بالكامل. هذا عادة ما يكون تكييفًا منذ طفولتك. ادفن ماضيك المذنب اطلب الباقي تيك اوي اي معاد تغليفه".


تناول دائمًا شيئًا على الإفطار ولا "تتخطاه" أبدًا. عندما تتخطى وجبة الإفطار ، ستفرط في تناولها في وقت لاحق من اليوم.


تناول طعامك ببطء وبشكل كامل.


تأكد من أن وجبتك الأخيرة ، أو آخر "وجبة خفيفة" في اليوم ، صغيرة وكثيفة من الناحية التغذوية. أمثلة: حبوب مع الفاكهة ، وسلطة نباتية بزيت الزيتون والخل البلسمي ، وأرز بالخضروات ، وفشار خفيف ، بدون الزبدة الإضافية والملح. بالنسبة لأولئك الذين يأكلون اللحوم أو الأسماك: سلطة الديك الرومي أو الدجاج أو السلمون فوق الخضار الطازجة.


في الجزء الأخير من يومك ، لا تتناول الحلويات والحبوب السكرية والخبز والوجبات المكملة .


إذا كان لابد من تناول السكر: تناول الفاكهة أو الفراولة مع الزبادي أو الجبن قليل الدسم أو الفاكهة مع الأرز أو اللوز مع الزبادي.


إذا كان لا بد من تناول القهوة أو الكحول ، فاحذر من تناولهما باعتدال شديد. كلتا المادتين ستجفف جسمك ، وسيتعين عليك شرب المزيد من الماء لتعويض ذلك. النبيذ أفضل بكثير من الكحوليات القوية ، لكن الحد الأقصى هو تناول كوب أو كأسين في اليوم.