-->

7 براهين على أن الجنس مفيد للبشرة

الفيتامينات والهواء النقي والمياه النظيفة والتغذية السليمة والنوم السليم... هذا صحيح، كل هذا له تأثير مفيد على بشرتك. ولكن لا تنسى أن تدرج الجنس العادي في هذه القائمة. البريطانيون لديهم مقولة: تفاحة في اليوم - وليس هناك حاجة للطبيب. علماء الجنس يقولون نفس الشيء عن النشوة الجنسية. الآن سنخبرك لماذا؟

  1. "ستصبحين ببشرة متوهجة!" عندما تكونون سعداء بالحب. الجنس يحسن الدورة الدموية، بشرتك تحصل على المزيد من الأوكسجين ويبدأ توهج من الداخل. ويتم إزالة السموم من الجسم، وتصبح الشفاه أكمل.
  2. حب الشباب يختفي. الجنس يستعيد التوازن الهرموني، لذلك يتم تنظيف الجلد وتحسين حالة الشعر.
  3. الجنس يمنع الشيخوخة. الجنس العادي يجعلك تبدو أصغر ببضع سنوات لأنه يحفز إنتاج الكولاجين أكثر نشاطا، ومنع الجلد من الترهل وتغطيتها مع البقع العمرية.
  4. جنس أكثر= تجاعيد أقل. مرة أخرى، وذلك بفضل الكولاجين.
  5. يحتفظ الجلد بالرطوبة. وفي الفتيات الصغيرات، وفي النساء في سن الرشد. مع بداية انقطاع الطمث ، تتغير الخلفية الهرمونية ، وبسبب هذا ، تسوء حالة الجلد - وفجأة تلاحظ أنه يصبح جافا. ولكن يرجع ذلك إلى حقيقة أن الجنس يحسن الدورة الدموية، ويمكن تجنب هذه المشكلة.
  6. حبوب منع الحمل يمكن أيضا تحسين حالة الجلد. أنها تنظم الخلفية الهرمونية الخاصة بك، وبالتالي يمكن أن تساعد في التخلص من مشكلة البشرة الدهنية وحب الشباب.
  7. يتم تنظيف المسام. إذا كنت تمارس الجنس بحب وحماس، ستحصل على العرق بشكل مكثف، وهذا يعطي وجهك تطهير فريد. العرق يغسل من الأوساخ المسام و من مستحضرات التجميل التي لم تصل اليها يدك.