-->

8 حقائق علمية أكثر إثارة حول الجنس لا تعرفها؟

بفضل الإنترنت ، يبدو أن الجميع يعرفون الجنس الآن. ولكن إذا نظرت إليها من وجهة نظر علمية ، يمكنك العثور على حقائق أكثر إثارة للاهتمام حول الجنس لا يعرفها سوى قلة من الناس.



الجنس طريقة جيدة لتحسين الذاكرة ، ولكن - للنساء فقط - بشكل منتظم:

إن ممارسة الجنس بشكل منتظم يحسن قدرة دماغ المرأة على حفظ الكلمات وحتى العبارات الكاملة. هذا يرجع إلى حقيقة أنه أثناء الجماع ، يزداد تدفق الدم إلى منطقة الحُصين في الدماغ. بالطبع ، يمكن لأي تمرين رياضي للقلب أن يعطي مثل هذا التأثير ، ولكن يجب أن تعترف بأن الحصول عليه في السرير أكثر متعة.

سوف تساعدك الجوارب في الحصول على هزة الجماع:

عشاق التجارب الباهظة ، من فضلكم لا تقلقوا ، نحن نتحدث عن الجوارب القطنية البسيطة. الحقيقة هي أن العلماء أكدوا أنه من الأسهل بكثير الوصول إلى النقطة النهائية من المتعة بأقدام دافئة. لذلك مهما بدا الأمر سخيفًا ، لكن الجوارب هي السبيل إلى النشوة الجنسية.

النشوة الجنسية نادرة:

هناك الكثير من الدراسات حول هذا الموضوع وجميعها تثبت أن النشوة الجنسية هي إنجاز ، خاصة بالنسبة للنساء. وبحسب الإحصائيات فإن 70٪ من الرجال يحصلون على هذه المتعة باستمرار ، أما الجنس اللطيف فهو 30٪ فقط.

أثناء التبويض ، تكون النساء أكثر إغواءً:

تم اكتشاف ذلك من قبل مجموعة من الباحثين الشباب الذين أجروا دراسة . ووجدوا أن في هذه الايام حصلوا على إكرامية أعلى من باقي الايام الاخرى. 

تفكر النساء في الجنس في كثير من الأحيان:

أظهرت العديد من استطلاعات الرأي أن النساء يفكرن في الجنس أكثر من الرجال. وفقًا لإحدى الدراسات ، قال أكثر من 50٪ من الجنس اللطيف إنهم لا يمارسون الحب كثيرًا كما يحلو لهم. وأبدت حوالي 80٪ من النساء رغبة في ممارسة الجنس تصل إلى ثلاث مرات في الأسبوع.

القضيب يصبح أطول من الجنس الفموي:

على أي حال ، فإن الرجال أنفسهم يعتقدون ذلك ، وأكدت استطلاعات الرأي هذا البيان. من بينهم اتضح أن الرجال الذين يمارسون الجنس الفموي بانتظام يقدرون حجم القضيب أكثر مما هو عليه في الواقع.

تبديد الأسطورة - الحجم لا يهم:

على العكس من ذلك ، وفقًا للدراسات الحديثة ، فإن النساء اللواتي يتمتع أزواجهن بقضيب كبير هم أكثر عرضة للغش من الرجال ذوي القضيب الأصغر. وكل الحديث عن مزايا القضيب الكبير هو حيلة تسويقية.

التفاح هو أيضا مثير للشهوة الجنسية:

الفراولة والكافيار والمحار لها خصائص مماثلة. ومع ذلك ، كما اتضح ، يمكن أن يؤدي التفاح العادي أيضًا إلى زيادة الدافع الجنسي. وفقًا للإحصاءات ، فإن الأشخاص الذين يتناولون التفاح عدة مرات في اليوم يتمتعون بنشاط جنسي أفضل.