-->

لحم الجاموس - لماذا هو الافضل

لحم الجاموس - لماذا هو الافضل




يعتبر لحم الجاموس بديلاً صحيًا ولذيذًا للحوم البقر سواء كنت تستمتع بقطعة من اللحم المقدد أو الهامبرغر العصير أو إذا كنت ترغب في وضع شريحة لحم شهية على الشواية.

بالنسبة لكثير من الناس ، لا شيء يمكن أن يكون أكثر إرهاقًا من كونهم من محبي اللحوم وأن يتم وصفهم لنظام غذائي منخفض السعرات الحرارية. اللحوم والسعرات الحرارية المنخفضة متناقضة مع نفسها ، وهذا هو التصور الشائع. الأشخاص الذين يحاولون العثور على لحوم منخفضة السعرات الحرارية يمكن أن تحل محل النوع الذي اعتادوا على تناوله ، يجدر بهم التفكير في لحم الجاموس.


هناك العديد من المطاعم ذات الطابع الغربي التي تقدم أطباق الجاموس (المعروفة أيضًا باسم البيسون الأمريكي). Ted’s Montana Grill ، التي شارك في تأسيسها قطب الإعلام تيد تورنر ، والمتخصص في قطع اللحم البقري وشرائح لحم البيسون ، لها مواقع في ستة عشر ولاية. يُعد كل من Buffalo Bistro و Buffalo Grill في متنزه Zion الوطني في ولاية يوتا من مناطق الجذب السياحي الشهيرة. يمكن للعملاء في هذه المطاعم أن يتوقعوا تقديم أطباق خاصة مثل الجاموس المشوي أو الجاموس المشوي مع حصة صغيرة من البطاطا المهروسة ، نوع برجر الجاموس يقدم مثل شريحة لحم سالزبوري مع البطاطس المقلية على الجانبين ، شريحة لحم جاموس عادية مع خدمة سخية من طبقة البصل النيئة ، وحتى جاموس مطهي يقدم مع خليط كبير من الخضار الخضراء فيه.


يحظى لحم الجاموس المحمص بشعبية خاصة ، خاصةً في شكله شبه النيء. على عكس اللحوم من الحيوانات الأخرى ، يتطلب لحم البيسون القليل جدًا من التوابل لإخراج نكهة العصير بشكل طبيعي ولعق الأصابع. تتمثل إحدى طرق التحضير البسيطة في تقطيع اللحم على السطح فقط ودهنه بقليل من الملح ، والقليل من الفلفل وزيت الزيتون ، ويكون جاهزًا للطهي. واحدة من المزايا التي يحتفظ بها لحم الجاموس على اللحم البقري العادي هو أنه يستغرق وقتًا أقصر للطهي. ما عليك سوى تحمير كلا الجانبين لتثبيت النكهة وتكون قد انتهيت!

 

لحم الجاموس هو اللحم الوحيد الذي يحتوي على 3 Ts - الملمس والحنان والمذاق. النكهة أحلى وهي أخف وأقل دهنية من أنواع اللحوم الأخرى التي اعتدت عليها ، مثل لحم البقر أو لحم الخنزير أو الدجاج. أيضًا ، لا يحتاج لحم الجاموس إلى أي مرق منعش لإبراز مذاقه الطبيعي. هذا مهم لأن مرق اللحم عادة ما يكون ثقيلًا على السعرات الحرارية.


هناك بعض الإحصائيات الصحية الشيقة حول كيف أن لحم الجاموس ، من نواح كثيرة ، مغذي أكثر من الأنواع الأخرى من لحوم الحيوانات. يحتوي على حوالي 70٪ -90٪ دهون أقل من لحم البقر ، وحوالي 50٪ أقل من الكوليسترول. نظرًا لأنه لا يحتوي على كل تلك الدهون الضارة ، فإنه يحتوي على المزيد من البروتين والحديد والأحماض الأمينية ومغذيات الأوميغا التي يصفها العديد من الأشخاص لتناولها على شكل أسماك وخضروات نيئة لا طعم لها. كما أنها مناسبة بشكل بارز للأشخاص الذين يتبعون نظامًا غذائيًا منخفض الكربوهيدرات. لا تحتوي الوجبة المكونة من أربعة أونصات على كربوهيدرات و 11 جرامًا من البروتين وثلاثة بالمائة من إجمالي الدهون.


والدهون التي يحتويها هي من النوع الجيد وهي دهون أحادية غير مشبعة تعرف بأحماض أوميغا 3 الدهنية. ثبت علميًا أن تناول هذا النوع من الدهون بالقدر الكافي يقي من الإصابة بأمراض القلب ويعزز صحة القلب والأوعية الدموية بشكل عام. في الواقع ، تم اعتماد لحم الجاموس من قبل جمعية القلب الأمريكية ووصفه الأطباء للمرضى الذين يتبعون نظامًا غذائيًا قليل الدسم ومنخفض السعرات الحرارية.


ينمو الجاموس في عناصره الطبيعية في الحقول المكشوفة ولا يعطى أي علف كيميائي أو مضادات حيوية أو هرمونات نمو اصطناعية يشتبه في تسببها في الإصابة بالسرطان. نظرًا لأن الجواميس تتغذى فقط على الحبوب الطبيعية والعشب الأخضر ، فإنها تتمتع بمقاومة طبيعية قوية للأمراض ولحومها غير ملوثة بأي مواد كيميائية ضارة. من نواح كثيرة ، تم تصنيف لحم الجاموس ، الذي يتغذى على الحبوب والعشب الطبيعي ، على أنه أفضل بكثير من لحم البقر أو الكلاب أو الدجاج.


اليوم ، يمكننا الاستمتاع بشرائح اللحم الجاموس والحساء واليخنات والبرغر سواء في المطاعم أو في المنزل. يتوفر لحم الجاموس بسهولة في معظم محلات السوبر ماركت ويتم تقديمه في العديد من المواقع الإلكترونية. إنها طريقة شهية وصحية ولذيذة ومريحة للاستمتاع باللحوم.