-->

هل يمكن أن تكون البيتزا صحية بالنسبة لك؟

قد تكون هذه المقالة مفاجأة لك ، خاصة إذا كنت تتبع نظاما غذائيا صحيا ومغذيا ...

البيتزا الصحية


الأمر يتعلق بالبيتزا، ضعف الكثير من الناس بمن فيهم أنا. أنا أحب البيتزا - لديك دائما. أتأكد من أنني آكله باعتدال ، لكنه لا يزال أحد الأطعمة المفضلة لدي.


الآن هناك أخبار جيدة لمحبي البيتزا.


وفقا لمجلة Men's Health ، خلصت الأبحاث إلى أن البيتزا يمكن أن تكون جيدة لك. ومع ذلك ، من المهم الإشارة إلى أننا نتحدث عن بيتزا حقيقية - وليس ...




الأمر يتعلق بالبيتزا، ضعف الكثير من الناس بمن فيهم أنا. أنا أحب البيتزا - لديك دائما. أتأكد من أنني آكله باعتدال ، لكنه لا يزال أحد الأطعمة المفضلة لدي.


الآن هناك أخبار جيدة لمحبي البيتزا.


وفقا لمجلة Men's Health ، خلصت الأبحاث إلى أن البيتزا يمكن أن تكون جيدة لك. ومع ذلك ، من المهم الإشارة إلى أننا نتحدث عن بيتزا حقيقية - وليس النوع الذي تحصل عليه من بيتزا هت أو دومينوز أو قسم الأطعمة المجمدة في السوبر ماركت الخاص بك. أعني بالريال البيتزا المصنوعة من قشرة حقيقية وصلصة طماطم حقيقية وزيت زيتون نقي.


وفقا لصحة الرجال ، وجد العلماء الذين يكتبون في المجلة الأوروبية للتغذية السريرية أن تناول البيتزا يمكن أن يقلل من خطر الإصابة بنوبة قلبية. في دراسة استمرت 4 سنوات على ما يقرب من 1000 إيطالي ، كان أولئك الذين تناولوا البيتزا مرة واحدة على الأقل في الأسبوع أقل عرضة بنسبة 30 في المائة للإصابة بنوبة قلبية من الأشخاص الذين لم يشاركوا في الفطيرة.


ويساهم ذلك في مكونات البيتزا الواقية من أمراض القلب، بما في ذلك زيت الزيتون وصلصة الطماطم. وإليك طريقة لجعل البيتزا أكثر صحة: ضعيها الخضار والجبن الخالي من الدسم جزئيا واستخدمي عجينة القمح الكامل. سيكون لديك بعد ذلك وجبة جيدة بالنسبة لك.


هل يمكنك الحصول على هذا النوع من البيتزا في مطعم للبيتزا؟ قد تتمكن من العثور على بعض التي تقدم دقيق القمح الكامل ، لكنني أشك في أنك ستجد أي منها يقدم جبنة خالية من الدسم. ما يمكنك القيام به هو شراء المكونات من متجر البقالة المحلي الخاص بك وصنع البيتزا بنفسك. بالحديث من التجربة ، يمكن أن يكون هذا شيئا ممتعا!


استمتع بتجربة صنع البيتزا الخاصة بك وتذوق وجبة مغذية. بعد كل شيء ، فإن إطعام جسمك بوجبات مغذية هو الشيء رقم واحد الذي يمكنك القيام به من أجل صحة أفضل.