-->

وجبات خفيفة يجب تناولها قبل الجماع ؟

هل تعتقد أن الطعام لا يمكن أن يؤثر على جودة الجنس؟ أنت مخطئ كثيرا! بعض المنتجات لها تأثير قوي على أجسامنا لدرجة أن الرجل قد لا "يستيقظ" والمرأة تحصل على رعشة قوية اثناء الجماع.


علاوة على ذلك ، يمكن أن يصاحب الجنس نفسه مفاجآت. من المعروف أن بعض الأطعمة تنشط - يطلق عليها اسم مثير للشهوة الجنسية (المحار ، الفراولة ، الشوكولاتة). لكن بالتأكيد لا يجب أن تأكلهم جميعًا معًا! وفيما يلي اخترنا لك قائمة بتلك الأطعمة التي ينصح باستخدامها قبل ممارسة الجنس.


حلوى النعناع وعلكة المنثول:

من المعروف أن النعناع والمنثول يمكن أن يقلل من فاعلية الذكور. الشيء هو أن الزيوت العطرية للنعناع تخفض مستوى هرمون التستوستيرون في الدم. وهذا الهرمون الذكري مسؤول ليس فقط عن القوة والقدرة على التحمل ، ولكن أيضًا عن الفاعلية. هذه الظاهرة مؤقتة ، إذا كان الرجل لا يسيء استخدام هذه المنتجات. لكن بالتأكيد لا يستحق تناولها قبل ممارسة الجنس. لكن الاستخدام المنتظم محفوف بمشاكل أكثر خطورة. لذا ، قبل ممارسة الجنس ، من الأفضل غسل أسنانك لتنفس منعشًا.


بطاطس مقلية:

هنا - فوفرة الدهون لن تفيد الدورة الدموية. لكن بيت القصيد هو أن البطاطس المقلية عادة ما تكون غنية بالنكهة بالتوابل والأعشاب التي تحتوي على الكثير من الملح. وإذا كان من الممكن أن يكون للأعشاب التي يتم تناولها بشكل منفصل تأثير إيجابي على الانتصاب ، فإن الملح - بالتأكيد ليس كذلك. وهو يؤثر سلبًا على قدرة القضيب الذكري على "الوقوف" إذا كان الرجل يعاني من ارتفاع ضغط الدم.


جبنة التوفو:

يحمل جبن الصويا هذا الرقم القياسي لمحتوى البروتين النباتي ، والذي يمكن أن يكون مفيدًا للجسم ، ولكن ليس قبل ممارسة الجنس. الصويا لديها القدرة على زيادة مستويات هرمون الاستروجين. يعتبر هذا الهرمون تقليديا "أنثى" - على عكس هرمون التستوستيرون. يمكن أن يقلل من الإثارة ، وهذا ينطبق على كل من الرجال والنساء. بعد وجبة دسمة من جبن التوفو ، ستحتاج بالتأكيد إلى مداعبة طويلة. لذلك من الأفضل تناول بيض الدجاج - فهو يحتوي على نسبة عالية من فيتامينات ب ، مما يجعلك تسترخي وتطبيع مستوى الهرمونات في الدم.


الفاكهة للتحلية:

إذا انتهى عشاءك الرومانسي بحلوى و فواكه لذيذة ، يمكن أن تتأثر جودة الجنس حقًا. ينصح العديد من خبراء التغذية بعدم تناول الفاكهة مباشرة بعد الوجبة الرئيسية. من الأفضل بكثير إعداد وجبة خفيفة منفصلة منهم. الحقيقة هي أن الفواكه سوف تبطئ هضم الطعام ، وبصفة عامة ، فإن معالجة المعدة والأمعاء لمزيج من شرائح اللحم والبطاطس وسلطة الفاكهة ستصاحبها أصوات متوقعة تمامًا وزيادة إنتاج الغازات. لذلك ، بعد العشاء ، لا تأكل الفاكهة ، دع الجنس نفسه يصبح حلوى!