منتجات تجميلية لا تساوي الأموال التي تنفق عليها



في متجر مستحضرات التجميل ، فإن أصعب ما يجب فعله هو الابتعاد عن عمليات الشراء غير المخطط لها: بالذات المنتجات الجديدة والعروض الترويجية  ، معظمها مجرد منتجات تسويقية ، وليست فعالة للغاية. من خلال المقال ، ستكتشف معنا وسائل الجمال التي يجب حفظها ، والمنتجات التي ليس عليك شراؤها على الإطلاق.

قرر ME Beauty معرفة أي المنتجات التي لا تحافظ على جمالنا ، ولكن لزيادة مبيعات وأرباح شركات مستحضرات التجميل.

  • منتجات الشعر المهنية والصيدلانية والعضوية

منتجات الشعر تختلف في المقام الأول عن بعضها البعض في تركيز المواد الفعالة ، ولكن لم يعد يعني أفضل:

    تعطي المنتجات الاحترافية الشعر مظهراً جيداً بسبب المحتوى العالي من السيليكون والمكونات النشطة. على سبيل المثال ، لا يقوم الشامبو عالي الجودة بتنظيف فروة الرأس فحسب ، بل يهدف أيضًا إلى تحييد تأثيرات المواد الكيميائية على جذع الشعرة بعد الصباغة أو إزالة بقايا التصميم. هذه المنتجات ليست مخصصة للاستخدام اليومي.
    مستحضرات التجميل الصيدلانية فعالة لعلاج مشاكل معينة (التهاب الجلد ، الزهم ، وما إلى ذلك) ، تحتاج الى الرعاية اليومية ، باستثناء السعر المرتفع ، لا تختلف عن ما يباع في المتاجر.
إذا كنت ترغب في وضع منتج للشعر باهظ الثمن في سلة التسوق الخاصة بك ، تذكر أنه لا يمكن لأي منتج تجميلي واحد أن يخلق معجزة: المقص فقط هو الذي يساعد في نهايات الأطراف ، التنظيف هو الوظيفة الرئيسية للشامبو ، وبالتالي فإن كثافة الشعر يعتمدان على علم الوراثة .

  • منشط الوجه
يطلق المصنّعون على المنشط خطوة إلزامية في العناية ببشرة الوجه وتنسب إليها العديد من الخصائص التي لا غنى عنها: تضييق المسام ، الترطيب ، التغذية ، التطهير. لكن إذا نظرت إلى تكوين بعض منها، يمكنك أن تفهم أن الضرر الناجم عنها أكثر من نفعها .
المكونات: الماء ، الأصباغ ، العطور ، المواد الحافظة ، الكحول ، وكمية صغيرة من المستخلصات النباتية. في أحسن الأحوال ، تشتري منتجًا لا معنى له تمامًا ، وفي أسوأ الأحوال - تظهر التقشير والطفح الجلدي والتهيج.
 
  • باهظة الثمن لمكافحة الشيخوخة 
تم إجراء تجربة أعطيت فيها 3 منتجات مختلفة: استخدمت المجموعة "أ " كريمًا باهظًا في أنبوب فاخر لمدة 6 أسابيع ، وتلقت المجموعة "ب" مرطبًا منتظمًا ، حصلت المجموعة "ج" على كريمة باهظة الثمن في عبوة بسيطة. أعطيت التقييم النهائي لحالة الجلد من قبل كل من الموضوعات أنفسهم وأطباء الأمراض الجلدية. كان الاختلاف الوحيد الذي لاحظه العلماء هو أن المشاركين في المجموعة (أ) و (ب) استخدموا المنتجات بشكل مكثف وأكثر سهولة من الأشخاص في المجموعة (ج). قبل التجربة. وليس هناك دراسة واحدة تؤكد فعالية مستحضرات التجميل باهظة الثمن. 
 
  • معززات الشفاه 
إنه كثير من الوسائل المتشابهة ، لكنهم جميعًا يعملون وفق مبدأ واحد - بسبب المواد المهيجة في التركيب (غالبًا ما يكون زيت القرفة أو المنثول أو الزنجبيل). يندفع الدم إلى شفتيك ، كما لو كنت تتناول طعامًا حارًا ، ويستمر هذا التأثير لمدة ساعة تقريبًا. لكن إساءة استخدام لمعان الشفاه هذه يؤدي إلى الجفاف والشقوق في الشفاه. وكذلك بمرور الوقت ، هناك إدمان وتوقف الأداة عن العمل. 
 




  • منصات التجميل
يتم تمثيل القليل من الناس في الحياة اليومية مثل كيم كارداشيان ، ولكن مع ذلك ، يواصل الناس شراء اللوحات . إذا تحدثنا عن لوحات الكريمات من أجل الكنتوري ، فمن السهل الإفراط فيها والحصول على نتيجة غير طبيعية ، ولا يحتاج أي شخص إلى مجموعة كبيرة من الألوان باستثناء فنانين الماكياج. من الأفضل شراء منتج أو اثنين ، ولكن تلك التي تناسبك والتي ستستخدمها بالتأكيد.

هل عادة ما تقوم بعمليات شراء عفوية؟

 
أحدث أقدم

نموذج الاتصال