-->

تجنب الاحراج : تسعة أطعمة يجب تجنبها قبل موعد حميمي للجنسين؟

يؤثر الطعام على الناس أكثر مما تراه العين. تعتمد كيفية تأثيرها على نوعها وكميتها ووقت استخدامها.

لا أحد يريد أن يفشل أثناء العلاقة الحميمة. عندما يتعلق الأمر بالجنس ، فأنت تريد أن يذهب كل شيء على أعلى مستوى. 
شكّل الجو الرومانسي والعشاء امرا لطيفًا. ومع ذلك ، هناك أطعمة من الأفضل تجنبها قبل ممارسة الجنس بفترة وجيزة. 
سنتحدث عنهم في مقال اليوم. مثل هذه الأطباق يمكن أن تدمر ليلة الحب تمامًا.

النقانق (الوجبات السريعة بشكل معمم):

الهوت دوج ضار ليس فقط بالشكل والصحة. إنها تقلل من الرغبة الجنسية ، لذلك من الأفضل تخطي هذا المنتج إذا كنت تريد أن يكون الجنس ممتعًا. أيضا ، لا يجب أن تأكل أنواع أخرى من الوجبات السريعة ، سيكون التأثير هو نفسه.

والحقيقة أن النقانق مشبعة بالدهون التي تسد الشرايين ، ونتيجة لذلك تتدهور نوعية الجنس.
يوصي الخبراء بإضافة أطباق السمك إلى نظامك الغذائي. يمكن حتى أن تؤكل أمام الجماع. للأسماك تأثير مفيد على الصحة وتزيد من الرغبة الجنسية.



نعناع (طعام بالنعناع او علكة بالنعناع):

النعناع يخفض مستويات هرمون التستوستيرون ، مما قد يؤدي إلى انخفاض الرغبة الجنسية. من الأفضل رفض الأطباق التي تحتوي على النعناع وحتى العلكة بالنعناع إذا كنت تخطط لموعد مع استمرار حميمي. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن تثير اللثة التجشؤ ، وهو أمر غير سار في حد ذاته ، ناهيك عن حدوثه أثناء ممارسة الجنس. 
الاستثناء هو شاي النعناع. وهو مفيد لهضم الطعام ولا يحتوي على الكثير من المنثول.

المشروبات المنشطة مع الليمون :

ليس أفضل المشروبات عشية العلاقة الحميمة. يمكن أن تثير الانتفاخ وتفسد ليلة الحب. بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي المشروب على مادة الكينين ، مما يقلل من هرمون التستوستيرون الذكري المهم ويمكن أن يقلل من عدد الحيوانات المنوية. بدلاً من الجن والمنشط ، من الأفضل شرب الشاي أو العصير غير المحلى ، مما سيؤثر إيجابًا على الدافع الجنسي لديك.


البطاطس المقلية:

لمحبي البطاطس المقلية المقرمشة ، ملاحظة: الطبق هو عدو الانجذاب الجنسي للذكور. يضعف الدورة الدموية ويخفض مستويات هرمون التستوستيرون. أيضا ، الملح الذي يأتي مع البطاطس لن يفيد. إنه ضار بشكل خاص للرجال المعرضين لارتفاع ضغط الدم. بالإضافة إلى ذلك ، تساهم البطاطس المقلية في ظهور أرطال زائدة. إذا كنت تحب البطاطس ، فمن الأفضل تناولها مطبوخة.

التوفو:

المنتج يحتوي على فيتوستروجين. قد يؤدي الاستخدام الإضافي لمثل هذه المادة إلى تفاقم الرغبة الجنسية لدى كل من الرجال والنساء. بدلاً من التوفو ، من الأفضل تناول عدد قليل من البيض ، مما يساعد على تطبيع الهرمونات المسؤولة عن الرغبة الجنسية.

الاطعمة المعلبة :

إن تناول الأطعمة المعلبة قبل ممارسة الجنس طريقة مؤكدة لإفساد ليلة الحب. لن يكون هذا الطعام مفيدًا لصحتك فحسب ، بل قد يؤدي أيضًا إلى الانتفاخ. بالإضافة إلى ذلك ، فإن الأطعمة المعلبة تمنع الجاذبية. الأمر كله يتعلق بالملح الموجود في تركيبتها.

إذا كانت الظروف تجعل الأطعمة المعلبة في عشاء رومانسي ، يمكنك تقليل آثارها الضارة. للقيام بذلك ، قم بتصفية المنتج من خلال غربال أو احتفظ به في الماء لمدة عشرين دقيقة.

دقيق الشوفان:

دقيق الشوفان هو وجبة فطور خفيفة وممتازة تساعد في مكافحة الاكتئاب والتوتر ولها تأثير إيجابي على الفاعلية. ولكن إذا تناولت الكثير من دقيق الشوفان ، فسيكون لذلك تأثير معاكس - سوف يتدهور الدافع الجنسي لديك.


الفاكهة بعد الوجبة الرئيسية:

في كثير من الأحيان ، تصبح الفاكهة جزءًا من عشاء رومانسي مع تكملة قادمة. لكن هذا ليس صحيحًا. يتم هضم هذه الأطعمة سريعًا عن طريق المعدة ، مما قد يتحول إلى إزعاج وحتى تقلصات أثناء ممارسة الجنس. ينصح الخبراء بالانتظار بضع ساعات بين الوجبة الرئيسية والفاكهة.

مشروبات الطاقة:

يجد الكثير من الناس أن مشروبات الطاقة تنشط أثناء ممارسة الجنس وبعده. ومع ذلك ، فإن المشروبات ضارة بصحتك بسبب السكر والكافيين. تؤدي المكونات المدرجة إلى تفاقم الرغبة الجنسية . 
بدلاً من مشروبات الطاقة ، من الأفضل شرب عصير الكشمش الأسود ، الذي ينشط ويعزز الرغبة الجنسية.